القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث واجهة Vivo Origin OS: الميزات والأجهزة المؤهلة

تحديث فيفو Origin OS :المميزات و الأجهزة المؤلهة 

تحديث Vivo Origin OS: الميزات والأجهزة المؤهلة

تحديث فيفو Origin OS

 في الشهر الماضي ، أعلنت شركة فيفو  الصينية للهواتف الذكية عن تحديث أندرويد  11 المستند إلى Funtouch OS 11. الآن ، كشفت فيفو  أخيرًا عن أحدث مظهر مخصص لها - Origin OS ، وهو بديل لنظام التشغيل Funtouch OS. من الواضح أن نظام التشغيل Origin يعتمد على نظام Android 11. هنا يمكنك التحقق من كل التفاصيل الخاصة بنظام التشغيل Origin القادم بما في ذلك ميزاته وخريطة الطريق الرسمية وقائمة الأجهزة المؤهلة أو الأجهزة المدعومة.
أعلنت شركتا Realme و Oppo اللتان تم إطلاقهما في Vivo بالفعل عن غلافها المخصص من الجيل التالي في شكل Realme UI 2.0 و ColorOS 11. الآن ، أصبح الغلاف المخصص الأحدث جاهزًا تمامًا لتصل إلى هواتف Vivo الذكية.

تاريخ إصدار نظام التشغيل Vivo Origin OS

أعلنت شركة Vivo في الصين عن نظام التشغيل Origin OS أخيرًا ، حيث قامت الشركة بتفصيل ميزات بشرتها الجديدة. اليوم ، سيتم الإعلان عنه عالميًا ، ونأمل أن تعلن الشركة أيضًا عن تشكيلة Vivo X60 القادمة جنبًا إلى جنب مع Origin OS.
منذ الإعلان عن Funtouch OS 11 ، كان مستخدمو فيفو  ينتظرون بفارغ الصبر تحديث Android 11 المستند إلى Funtouch OS 11. أثناء عمل الشركة على برنامج جديد ، من المتوقع أن يتوفر قريبًا لجميع هواتف فيفو . نعم ، سيتم تعيين نفس الهواتف لتلقي 0تحديث Funtouch OS. نأمل أن يصل نفس الجلد أيضًا إلى الهواتف الذكية iQOO.
الآن ، دعنا نلقي نظرة على قائمة الأجهزة المؤهلة لنظام التشغيل Vivo Origin OS.

الأجهزة المؤهلة لنظام التشغيل Vivo Origin OS

إليك القائمة الكاملة للأجهزة / الهواتف الذكية التي ستتلقى تحديث نظام التشغيل Origin.
ستحصل الدفعة الأولى على تحديث نظام التشغيل Origin OS قبل 31 يناير 2021
قبل الربع الثاني من عام 2021
ملاحظة: قائمة الأجهزة المدرجة أعلاه هي الأجهزة المتوقعة ، والتي تم تحديثها اعتبارًا من 19 نوفمبر ، ستضيف المزيد من الأجهزة في الأيام المقبلة.
تعتبر التغييرات الجديدة لواجهة المستخدم واحدة من أهم ميزات نظام التشغيل الجديد Vivo Origin. لذلك ، دعونا نلقي نظرة على الميزات المتوفرة في نظام التشغيل Android 11 الذي يعمل بنظام التشغيل Vivo Origin.

ميزات نظام التشغيل Vivo Origin OS

تتفاخر Vivo بميزات أحدث مظهر لها - Origin OS ، في مؤتمرها السنوي للمطورين في الصين. زود نظام التشغيل Origin OS بهواتف Vivo الذكية بواجهة مستخدم مُحسَّنة ، بفضل الأدوات التفاعلية. إحدى الميزات البارزة لنظام التشغيل Origin الجديد هي الأدوات التفاعلية. على الرغم من أنه يجلب أيضًا عددًا كبيرًا من الإيماءات الجديدة وتحسين الذاكرة وغير ذلك الكثير. يمكنك التحقق من القائمة الكاملة لميزات Origin OS أدناه.

بدءًا من التغييرات المرئية ، تم تعيين Origin OS لإصلاح واجهة المستخدم برموز جديدة ، وعناصر تفاعلية ، و AODs جديدة ، وخلفيات حية تُعرف أيضًا باسم خلفيات ديناميكية ، وغير ذلك الكثير. ليس هذا فقط ، ولكن نظام التشغيل Origin OS يجلب أيضًا مجموعة من الخلفيات الثابتة الجديدة إلى هواتف Vivo الذكية ، والتي سيتم مشاركتها بمجرد توفرها لنا.

يمكنك أيضًا التحقق من هذه التغييرات التي تظهر في الفيديو.


إليك القائمة الكاملة لميزات Origin OS. لنبدأ القائمة بالتغييرات المرئية أولاً.

الحاجيات التفاعلية

تقدم Vivo دعمًا للأدوات التفاعلية لهواتفها الذكية ، حيث تنقل هذه الأدوات المعلومات بأبسط طريقة. سيظهر لك النقر فوق عنصر واجهة المستخدم المعلومات الإضافية المطلوبة. هذه الأدوات المصغّرة هي الأدوات القابلة للتخصيص بدرجة كبيرة ، ويمكنك بسهولة تغيير حجمها بأي حجم تريده ويمكنك أيضًا إعادة ترتيب هذه الأدوات على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي. تساعدك أداة الموسيقى في نظام التشغيل Origin على التنقل بين الأغاني بسهولة مباشرة من شاشتك الرئيسية.

وضع توربو متعدد 5.0

رفعت Vivo وضع Multi-turbo إلى 4.0 في هيكلها Funtouch OS 11. الآن تقوم الشركة بإدخال Multi-turbo 5.0 إلى هواتفها الذكية من خلال تحسين الذاكرة وبعض التحسينات الأخرى. سيسمح لك بنقل البيانات بسرعة بفضل تقنية Memory Fusion التي تستخدم ذاكرة إضافية أثناء نقل البيانات. من الواضح أنه يحتوي أيضًا على دعم محرك تسريع الألعاب ودعم نظام تبريد سائل محسّن على مستوى الكمبيوتر الشخصي.


26 إيماءات جديدة

اصطدم نظام التشغيل Origin OS بستة وعشرين إيماءة مفيدة. يمكن الوصول إلى هذه الإيماءات من أسفل الشاشة. تقدم Vivo أيضًا ميزة جديدة مع Origin OS ، والتي يطلق عليها SuperCard. تسمح لك SuperCard بالوصول إلى مدفوعات الهاتف المحمول بإيماءة واحدة ، حتى عندما تكون الشاشة في حالة إيقاف. كل هذه الإيماءات مفيدة في الهواتف الذكية ذات الشاشات الكبيرة ، مثل Vivo X50 Pro.

أيقونات جديدة

يجلب تحديث Android 11 المستند إلى Funtouch OS 11 على هواتف Vivo الذكية المزيد من الرموز المستديرة. يتيح لك نظام Origin OS الآن تخصيص الرموز كما تريد. يتميز العرض التقديمي لإطلاق Origin OS بأيقونات مستديرة على الشاشة الرئيسية والرموز المربعة في درج التطبيق.

خلفيات جديدة

كما ذكرت سابقًا ، تضيف Vivo مجموعة من الخلفيات الجمالية في غلافها المخصص الجديد ، Origin OS. يأتي نظام التشغيل Origin OS مزودًا بمجموعة من الخلفيات الديناميكية بالإضافة إلى الخلفيات الثابتة. سنشاركهما معًا مرة واحدة ، وهو متاح لنا. حتى ذلك الحين ، يمكنك هنا إلقاء نظرة على خلفيات Origin OS.

مشاركة قريبة

تذكر ميزة "المشاركة القريبة" التي أطلقتها Google مؤخرًا لاستخدام Airdrop من Apple. قامت Google مؤخرًا بدفع ميزة ShareShare إلى هواتف Samsung وهي قادمة إلى أجهزة أخرى أيضًا. سيكون متاحًا في Origin OS للهواتف الذكية Vivo. تتيح لك هذه الميزة مشاركة الملفات بين الأجهزة بسهولة ، تمامًا مثل Airdrop.

تاريخ الإخطار

كما يوحي الاسم ، فإنه يسمح لك بالتحقق من الإشعارات التي رفضتها عن طريق الخطأ من لوحة الإشعارات. ظهرت هذه الميزة لأول مرة مع نظام التشغيل Android 11 ووصلت أيضًا إلى هواتف Vivo الذكية مع نظام التشغيل Origin OS.

ستتوفر قائمة ميزات Origin OS المدرجة سابقًا على عدد هواتف Vivo الذكية في الأشهر المقبلة. ولكن قبل التحقق من الميزات ، إليك أول نظرة على واجهة مستخدم Origin OS المسربة.
سنضيف المزيد من التفاصيل بمجرد الإعلان رسميًا عن نظام التشغيل Origin OS.

reaction:

تعليقات