-->

تحميل خلفيات واجهة سامسونج One UI 3.0 الأصلية بجودة عالية الدقة

 توشك سامسونج على إطلاق هواتفها الذكية الرائدة التالية ، والتي تسمى Galaxy S21 و S21 + و Galaxy S21 Ultra. سيتم إصدار الهواتف بإصدار ثابت One UI 3.1 قائم على Android 11 ، مع بعض الميزات الحصرية لـ S21. تقوم الشركة المصنعة أيضًا باختبار الإصدار التجريبي من البرنامج الثابت One UI 3.0 لسلسلة Galaxy S10 و Note 10. أصدرت Samsung بالفعل نظام Android 11 الثابت لسلسلة Galaxy S20 وسلسلة Note 20. مع ارتفاع الطلب ، إليك أحدث خلفيات واجهة سامسونج  UI 3.0 قابلة للتنزيل.

خلفيات واجهة سامسونج One UI 3.0

لقد قمنا بالفعل بإدراج أحدث خلفيات سلسلة Galaxy S21 في مقالتنا السابقة ؛ خلفيات حية. ومع ذلك ، فإن القليل منكم لديه خلفيات One UI 3.0 المذهلة التي قدمتها Samsung في مقالها الصحفي One UI 3.0.

نحن هنا ندرج خلفيات One UI 3.0 المذهلة للتنزيل ، كما هو موضح في الصورة أدناه. ستجد ما مجموعه 7 خلفيات متدرجة. كانت موجودة في أعماق النظام وتوجد أيضًا في وحدة Lockscreen الخاصة بـ Good Lock 2021. تمت إزالة الخلفيات التالية من النظام.

ملاحظة: معرض الصور المذكور أدناه مضغوط لأغراض العرض فقط. ومع ذلك ، تتوفر صور غير مضغوطة عالية الجودة للتنزيل في القسم التالي.

معاينة خلفيات One UI 3.0 سامسونج الرسمية 


تنزيل خلفيات Samsung One UI 3.0 / 3.1

من هناك ، يمكنك تنزيل خلفيات One UI 3 وأيضًا واجهة One UI 3.1 القياسية مع 7 خلفيات كاملة الدقة ، قامت شركة سامسونج بعمل رائع في مجموعة خلفيات One UI 3.0 التي رأيناها مماثلة  لجميع  هواتف سامسونج و جميع الهواتف  الأخرى. كل هذه الخلفيات متوفرة بجودة عالية ، مما يعني أنه يمكنك استخدامها على أي هاتف ذكي. يمتلك كل من  Samsung Galaxy S21  و Galaxy Note 21 القادمة نفس مجموعة الخلفيات الشائعة. إذا وجدت هذه الخلفيات رائعة ، يمكنك تنزيل خلفيات One UI 3.0 باستخدام رابط Google Drive ادناه

تنزيل خلفيات Samsung One UI 3.0 (من Google Photos  )