القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث One UI 3.0: استنادًا إلى Android 11 تاريخ الإصدار و الأجهزة المؤلهة للتحديث

 تحديث One UI 3.0: استنادًا إلى Android 11

تحديث One UI 3.0: استنادًا إلى Android 11 تاريخ الإصدار و الأجهزة المؤلهة للتحديث

بدأت Samsung أخيرًا في طرح التحديث التجريبي One UI 3.0 Beta لأجهزة عائلة Galaxy S20 لكل من المستخدمين الأمريكيين والألمان. في الآونة الأخيرة ، طرحت Samsung صفحة جديدة حول تحديث One UI 3.0 الجديد على موقعها الرسمي. ومع ذلك ، لم تكشف Samsung عن جميع الميزات هناك. لكن الشركات الرئيسية موجودة هناك. علاوة على ذلك ، ستتلقى بعض الأجهزة هذا التحديث فقط تلك التي تم تسجيلها بالفعل في برنامج بيتا. في هذه المقالة ، سنناقش ميزات One UI 3.0. ومع ذلك ، لم يتم تأكيد تاريخ الإصدار. ولكن لا يزال لدينا بعض التلميحات حول الأجهزة المدعومة وتاريخ إصدار One UI 3.0 الجديد. لذا ، فلنبدأ مع ميزات One UI 3.0.

تحديث One UI 3.0: استنادًا إلى Android 11

في تحديث One UI 3.0 الجديد ، سلطت Samsung الضوء على بعض الإضافات والتغييرات الجديدة المهمة حول One UI 3.0 على موقعها الرسمي. قامت Samsung أيضًا بمشاركة بعض مطبوعات التغييرات والميزات لتسهيل فهمها. سنشارك الصور معكم جميعًا أيضًا.

ميزات One UI 3.0

فيما يلي التفاصيل المتعلقة بميزات One UI 3.0.
  • لوحة سريعة
في تحديث One UI 3.0 الجديد ، أضافت Samsung لوحة سريعة مدعومة بميزة الوسائط المتعددة Android 11. ستسمح هذه اللوحة السريعة للمستخدمين بالتبديل بين الأغاني من لوحة الإشعارات نفسها. سيؤدي ذلك إلى تحسين تجربة المستخدم. علاوة على ذلك ، ستعرض اللوحة السريعة المزيد من المحتوى مقارنة بما سبق.


  • شاشة القفل الديناميكي
كما نعلم ، توفر Samsung فئات مختلفة من المحتوى لكل مستخدم ، متى شغّلوا الشاشة. في تحديث One UI 3.0 ، قامت Samsung بتحديث هذه الميزة قليلاً. الآن ، عندما يقوم المستخدم بتحديث شاشة القفل ، سيحصل على أنواع مختلفة من الصور عالية الجودة في كل مرة من الفئات المحددة. علاوة على ذلك ، أضافت Samsung عشر فئات مختلفة بصور رائعة عالية الجودة. ستضفي هذه الميزة إحساسًا جديدًا ومنعشًا على الجهاز عندما نفتحه.




  • نافذة متعددة النشاطات
ستعمل ميزة النافذة متعددة الأنشطة على تقسيم شاشة العرض إلى ثلاثة أجزاء مختلفة. الآن ، سيتمكن المستخدمون من أداء ثلاث مهام في وقت واحد. بالطبع ، ستكون هناك بعض القيود أيضًا. مثل التطبيقات المحددة قد لا تدعم ميزة النافذة متعددة الأنشطة. من الممكن أيضًا أن تكون هذه الميزة متاحة فقط في أجهزة محددة مثل أجهزة Samsung القابلة للطي والأجهزة اللوحية أيضًا.


قفل جيد
بمساعدة ميزة Good Lock ، سيتمكن المستخدمون من تخصيص أجهزتهم بطرق أكثر ، وفقًا لتفضيلاتهم. قدمت Samsung أيضًا وظيفة جديدة تسمى Wonderland. سيسمح للمستخدمين برسم خلفيات متحركة وسيمكنهم من إجراء بعض التعديلات على الخلفيات. ومع ذلك ، ستدعم هذه الميزة فقط في 10 دول بثلاث لغات مختلفة. أيضًا ، سيكون متاحًا فقط في Samsung Galaxy Note 20.


عرض التعديل
تم تصميم ضبط العرض لتحسين حجم الشاشة. هذه الميزة للأجهزة القابلة للطي فقط. ستعمل هذه الميزة على ضبط حجم التطبيق وفقًا لحجم الشاشة. في حالة قيام المستخدم باستخدام التطبيق على شاشة مطوية بحيث يقوم بتكييف أبعاد التطبيق حسب حجم الشاشة. أثناء فتح الجهاز ، سيقوم على الفور بضبط حجم التطبيق.



معاينة مزدوجة
المعاينة المزدوجة ستعاين الصور قبل التقاطها. لن يقوم فقط بمعاينة الصورة للمستخدم الذي يلتقطها. علاوة على ذلك ، ستظهر أيضًا معاينة لمن يتم التقاطه على الجانب الآخر من الشاشة. لذلك ، يمكن لهذا الشخص أن يلقي نظرة على الوضع وتعديله.

مكالمات فيديو بملء الشاشة
ميزة أخرى سنحصل عليها في تحديث One UI 3.0 هي مكالمات الفيديو بملء الشاشة. تعني مكالمات الفيديو بملء الشاشة أن الفيديو الخاص بنا سيعرض في وضع ملء الشاشة. لن يقطع أي جزء من الجسم أثناء المكالمات. سيدعم التحديث الجديد أيضًا أقنعة AR emoji قريبًا. هذه بعض الميزات التي أبرزتها Samsung حول تحديث One UI 3.0 الجديد. دعونا نلقي نظرة على تاريخ إصدار One UI 3.0.

تاريخ إصدار One UI 3.0

أكدت شركة سامسونج تاريخ إصدار One UI 3.0 من خلال الصور المعروضة على موقعها الرسمي. سيتوفر الإصدار الثابت من One UI 3.0 اعتبارًا من نوفمبر 2020 فصاعدًا. ومع ذلك ، لن يتلقى كل جهاز تحديث One UI 3.0 على الفور. كما قلنا سابقًا ، لدينا بعض التلميحات حول الأجهزة المحددة أيضًا. قد تطرح Samsung تحديث Galaxy S20 و Note 20 أولاً. علاوة على ذلك ، وفقًا للمصادر ، سيطرحون التحديث التالي لسلسلة Galaxy Fold و Galaxy Tab S7 و Galaxy Z Fold 2. ومع ذلك ، من أجل التأكيد ، نحتاج إلى انتظار خريطة الطريق الرسمية من Samsung.
هذا كل ما في هذا المقال. نأمل أن تكون قد أحببت ذلك. لا تنسى مشاركة تجربتك مع تحديث UI 3.0. 
reaction:

تعليقات