-->

تنزيل أفضل 10 تطبيقات لتحرير الفيديو وصنع الأفلام لأجهزة الأندرويد لسنة 2021


تنزيل أفضل 10 تطبيقات لتحرير الفيديو وصنع الأفلام لأجهزة الأندرويد  لسنة 2021
 
 أصبحت التطبيقات المستخدمة لتحرير الصور أكثر شيوعًا نظرًا للطلب المتزايد من المستخدمين. لذلك ، يجب إطلاق هذه التطبيقات بشكل مستمر لتلبية احتياجات المستخدمين. ولكن ما هي الأفضل للاستخدام؟ فيما يلي قائمة بأفضل عشرة تطبيقات لتحرير الفيديو يمكن لأي شخص تصفحها والعثور على التطبيق الذي يريده. 

أفضل 10 تطبيقات لتحرير ومونتاج
 الفيديو 2021

KineMaster 1

التطبيق الأول هو KineMaster ، وهو تطبيق تم إطلاقه منذ فترة طويلة وحظي بإعجاب العديد من المستخدمين. يقدم هذا التطبيق العديد من الميزات والأدوات المفيدة لاستخدامها أثناء تحرير مقاطع الفيديو. أول شيء يمتلكه التطبيق هو القدرة على استيراد واستعادة مقاطع الفيديو بأقصى جودة تصل إلى 4K. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ميزات مثل أدوات التحرير وفلاتر الإضاءة والتأثيرات المشهود لها بالنقد ، إلخ.

تنزيل تطبيق KineMaster

2.Adobe Premiere Rush


من المحتمل أن يكون Adobe Premiere Rush اسمًا غير مألوف لكثير من المستخدمين ، لأنه مشهور جدًا في سوق تحرير الفيديو. ربما يكون الجدول الزمني MULTITRACK هو الميزة الأكثر شيوعًا للتطبيق ؛ يسمح للمستخدمين بدمج العديد من مقاطع الفيديو القصيرة جدًا لإنشاء كل شيء. يحتوي التطبيق على وظيفة معادلة الصوت تلقائيًا وخلط العناصر غير الضرورية لتوفير أفضل تجربة. عندما يتم دمج الصوت مع الصورة ، يكون مثاليًا للمشاركة أو الحفظ.

تنزيل  Adobe Premiere Rush

3.تطبيق Vivacut 


الثالث هو تطبيق Vivacut مع القدرة على دمج مقاطع فيديو متعددة في فيديو واحد وتشكيل نسيج متعدد الطبقات. هذا من شأنه أن يضمن أن الموارد التي يمكن مضاعفتها مرتين ، على سبيل المثال ، التعرض ، تستخدم الآن بضعف الشدة. عندما يرتكب المستخدم خطأ في إحدى الخطوات ، لا يزال بإمكان التطبيق السماح للمستخدم بالتراجع عن هذه الخطوة وإعادتها. لذلك لا داعي للقلق بشأن الأخطاء وعليك إعادة كل أعمالي من الصفر

تحميل تطبيق  VivaCut 

4.Magisto



Magisto هو المكان التالي الذي أريد أن أوصي به ؛ هذا التطبيق مختلف تمامًا عما رأيته. ليس لديك فقط الأدوات اللازمة لتحرير مقاطع الفيديو ، ولكن يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع فيديو حتى عندما لا يكون لديك مقطع فيديو. تتيح لك تأثيرات التطبيق إنشاء مقاطع فيديو ذات تأثيرات حركة كبيرة للترفيه. يدعم التطبيق أيضًا تحرير الفيديو لمدة تصل إلى 10 دقائق بأفضل جودة. على الرغم من مقارنة الدعم طويل الأمد بجهاز محمول ، لا يزال التطبيق يعمل بسلاسة لتوفير أفضل تجربة. ربما تكون المشكلة الوحيدة هي الوقت الذي يستغرقه الإكمال والأرشفة مقارنة بمقاطع الفيديو القصيرة الأخرى.



4.Alight Motion


عندما يتعلق الأمر بتطبيقات الألوان المتخصصة ، فمن المستحيل عدم ذكر اسم Alight Motion - وهو تطبيق رائع لتصحيح الألوان. يوفر التطبيق للمستخدمين لوحة ألوان بملايين الألوان المختلفة لاستخدامها في العديد من الكائنات الأخرى في الفيديو. يمكن للتطبيق أيضًا إنشاء تأثيرات حركة سلسة للغاية للمستخدمين للحصول على حرية إبداعية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا تجميع الطبقات لتشكيل منتج واحد. يوفر التطبيق خيار تلوين حواف الكائنات في الفيديو لإبرازها والتقاط أعين الجميع.


Go Pro.5



إذا كنت شخصًا في حالة تنقل وتلتقط كل لحظة باستمرار في مقاطع فيديو صغيرة ، فإن GoPro هو التطبيق المناسب لك. يمكن لهذا التطبيق إنشاء مقاطع فيديو قصيرة أثناء رحلاتك لالتقاط كل لحظة في حياتك. يمكن لهذا التطبيق تحرير مقاطع الفيديو تلقائيًا ؛ يمكنه قص الفيديو للحصول على الوقت المثالي وتعديله تلقائيًا. كل يوم ، يمكن للمستخدمين تسجيل مقطع فيديو قصير لعدة ثوان وتلخيصه بعد الانتهاء من رحلتهم لإنشاء مقطع فيديو موحد.



6.InShot


يعد InShot أحد تطبيقات تحرير الفيديو الرائدة اليوم - وهو تطبيق ذو عمر طويل نسبيًا وميزات فريدة. من المحتمل أن يكون الجزء الأكثر أهمية في التطبيق هو تأثيراته ، عندما يكون هناك العديد من التأثيرات التي يمكن للمستخدمين الاختيار من بينها ، مثل التقديم السريع أو إبطاء الفيديو. عندما يقوم المستخدمون بدمج مقاطع فيديو متعددة في مقطع واحد ، فإن تأثيرات الانتقال للتطبيق متنوعة لإضفاء الحيوية على الفيديو. في مقطع فيديو مدمج مع أشياء أخرى كثيرة ، إذا كان هناك العديد من الانتقالات ، يصبح من السهل متابعة محتوى الفيديو.


 7.فيلموراغو FilmoraGo



إذا كنت ترغب في إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة ونابضة بالحياة مناسبة للشباب ، فإن FilmoraGo سيكون الخيار الأمثل لذلك. على عكس الأشياء الأخرى ، يقوم المستخدمون في هذا التطبيق بإنشاء عوامل التصفية الخاصة بهم ولا يوفر التطبيق سوى أدوات للقيام بذلك. الحرية والإبداع هما ما يجلبه التطبيق لدعم ميزات تحرير الفيديو. يمكن للتطبيق أيضًا تخصيص إعدادات الفيديو ، مثل التعرض والتشبع وما إلى ذلك. بفضل هذه الأدوات ، سيكون الفيديو مثاليًا بعد التحرير.
عرض الفيديو

8.VideoShow



VideoShow - هو أحد تطبيقات التحرير التي يحبها ملايين الأشخاص نظرًا للميزات الرائعة التي يمكن أن يقدمها. إحدى الميزات الفريدة للتطبيق هي GIF MAKER لإنشاء صور GIF الخاصة بك. سيقوم التطبيق تلقائيًا بإنشاء مقطع فيديو للمستخدم لإنشاء ملف GIF الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا وظيفة إضافة نص إلى الفيديو. بالإضافة إلى الإضافة ، يوفر التطبيق أيضًا المزيد من تأثيرات النص لجعله أكثر جاذبية.


9.Film Maker Pro 



Film Maker Pro هو تطبيق تم إنشاؤه لخدمة المحترفين والهواة. أسلوب التحرير الذي يختار هذا التطبيق اتباعه هو السينما ، لذا فإن جميع مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها من التطبيق لها أسلوب سينمائي فريد. المرشحات التي تم إنشاؤها بواسطة التطبيق مصنوعة أيضًا بأسلوب سينمائي مع عناصر مثل ؛ Lightwave ، فيلم ، ريترو والمزيد.


10.YouCut Visitor



YouCut Visitor هو تطبيق تحرير صور بسيط وسهل الاستخدام يمكنك التعرف عليه بسرعة حتى لأول مرة في التطبيق. يوفر التطبيق أدوات أساسية مثل قص ودمج الفيديو لاستخدامه في التحرير. تجدر الإشارة أيضًا إلى تأثير التطبيق ، حيث يقدم بعض التأثيرات الفريدة ، مثل مواطن الخلل وتأثيرات النمط الكلاسيكي الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، تعد الموسيقى أيضًا من أهم ميزات التطبيق مع كنز موسيقي ضخم للاختيار من بينها لمقاطع الفيديو.


هذه هي أفضل تطبيقات تحرير الفيديو التي يمكن للمستخدمين الرجوع إليها. كل واحد له خصائصه الفريدة. نأمل أن تجد ما تريد.