-->

تنزيل تحديث MIUI 12 لهاتف شاومي Redmi Note 5 [مستقر عالمي]

 تم إطلاق ريدمي نوت 5 في عام 2017 مع أندرويد نوجا  استنادًا إلى واجهة  MIUI 9. في نوفمبر 2019 ، تلقى شاومي ريدمي نوت 5 و ريدمي نوت 5 برو   تحديث MIUI 11. الآن بدأت الشركة في دفع آخر تحديث لها لهاتف ريدمي نوت 5 مع واجهة MIUI 12  . من الواضح أن تحديث MIUI 12 الجديد مبني على Android Pie 9.0 ويقدم الكثير من الميزات المفيدة. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول تحديث MIUI 12 لهاتف ريدمي نوت 5 برو [مستقر عالمي].

تحديث هاتف ريدمي نوت 5 إلى MIUI 12

تم نشر تحديث MIUI 12 على Redmi Note 5 برقم الإصدار 12.0.2.0.PEIMIXM. يبلغ حجم التحديث حوالي 700 ميجا بايت ويرفع مستوى التصحيح الأمني ​​حتى نوفمبر 2020. وكان من الممكن أن تتلقى مجموعة من المستخدمين التحديث على العديد من قنوات التواصل الاجتماعي. على الرغم من أن  شاومي لم تؤكد رسميًا إطلاق تحديث MIUI 12 لهواتف ريدمي نوت 5.

يأتي  شاومي ريدمي نوت 5 إستنادا MIUI 12 بقائمة من الميزات المفيدة ، بما في ذلك واجهة مستخدم بديهية ، ورسوم متحركة جديدة ، وواجهة مستخدم بديهية ، وتخصيصات ، بالإضافة إلى خلفيات MIUI 12. في الوقت الحالي ، يتم إصدار التحديث في الهند ، وهو إصدار آخر من المتوقع على نطاق واسع في الأيام المقبلة. تحقق أيضًا من خلفيات التحديث القادم MIUI 12.5. هنا يمكنك التحقق من التغيير الكامل لتحديث MIUI 12 لـهاتف ريدمي نوت  Redmi Note 5

تحديث  MIUI 12 لهاتف ريدمي نوت 5  - سجل التغيير


النظام
  • التحسين: يتم الآن تجاهل إيماءات ملء الشاشة في صفحة تنبيه شاشة القفل
الرسوم المتحركة للنظام
  • التحسين: الرسوم المتحركة في المشاهد المختارة.
مركز التحكم
  • جديد: اسحب لأسفل من أعلى اليسار لفتح علامة تبويب الإشعارات ومن أعلى اليمين لفتح مركز التحكم
  • التحسين: مركز التحكم مغلق الآن للمكالمات الواردة
شريط الحالة ، ظل الإخطار
  • التصحيح: لم يتم عرض ظل الإخطار بشكل صحيح في الوضع المظلم

تنزيل تحديث MIUI 12 لهاتف ريدمي نوت 5 Redmi Note [مستقر عالمي]

إذا كنت تنتظر تحديث MIUI 12 ، فسيسعدني أن أخبرك أنك ستتلقى التحديث قريبًا من خلال OTA. إذا كنت في عجلة من أمرك ، فيمكنك تنزيل ROM الاسترداد من الرابط أدناه وتحديث Redmi Note 5 يدويًا إلى آخر تحديث والوصول إلى ميزات MIUI 12. هنا رابط ROM الاسترداد.

قم بتنزيل تحديث MIUI 12 لهاتف شاومي Redmi Note 5
  [تحديث عالمي مستقر - Recovery ROM]

طريقة تحديث هاتف ريدمي نوت 5 ل MIUI 12

قبل ترقية هاتفك الذكي ، أوصيك بأخذ نسخة احتياطية ، قبل الغوص في العملية وشحن جهازك بنسبة 30٪ على الأقل.
تعليمات التحديث:
لتحميل حزمة ROM للاسترداد بشكل جانبي (ملف التحديث) ، تحتاج إلى التوجه إلى إعدادات النظام> التحديثات ، ثم تحديد حزمة التحديث يدويًا. بعد ذلك ، اسمح للمطالبات بتثبيت الإصدار.
بمجرد اكتمال عملية التثبيت ، أعد تشغيل Redmi Note 5 قبل البدء في استخدامه.