-->

تحديث سامسونج Galaxy A51 إلى OneUI 3.0 (أندرويد 11 مستقر )

تحديث سامسونج Galaxy A51 إلى OneUI 3.0

تبدأ Samsung في طرح Android 11 بواجهة One UI 3.0 إلى Galaxy A51

 يعد جالاكسي A51 أحد أشهر الهواتف متوسطة المدى. وفي الأسبوع الثاني من شهر يناير ، دفعت سامسونج إصدارًا تجريبيًا داخليًا لعدد محدود من المستخدمين للاختبار. وأخيرًا ، سيتم طرح تحديث مستقر لـ OneUI 3.0 استنادًا إلى أندرويد 11 لجهاز جالاكسي A51. ليس من المستغرب أن تبدأ Samsung بالفعل في طرح نظام اندرويد 11 في هواتف جالكسي متوسطة المدى. والآن ، يحضر Galaxy A51 الحفلة أيضًا. يصف هذا القسم تحديث Galaxy A51  إلى أندرويد 11.

تقوم شركة Samsung بالفعل بمهمة توفير أحدث تحديث لـ One UI 3.0 المستند إلى نظام Android 11 لجميع هواتف Galaxy المدعومة. وقد غطت الشركات المصنعة للمعدات الأصلية بالفعل العديد من الهواتف في الشهرين الماضيين. وهذا الشهر ، سيحصل Galaxy A51 على تحديث Android 11 مع بعض هواتف Galaxy الأخرى.

تحديث Android 11 (ONE UI 3.0) لجوال  سامسونج جالاكسي ايه 51

يأتي تحديث Galaxy A51 إلى OneUI 3.0 (أندرويد 11) بإصدار A515FXXU4DUB1. هذا تحديث مستقر لـ One UI 3.0 متوفر حاليًا في روسيا ، ولكنه سيتوفر قريبًا في مناطق أخرى أيضًا. يعد هذا تحديثًا رئيسيًا لجهاز Galaxy A51 ، والذي يتضمن ميزات جديدة بالإضافة إلى أحدث تصحيح أمان لنظام Android من فبراير 2021.


لا تتوفر أي سجلات تغيير في الوقت الحالي ، ولكن يمكنك توقع معظم ميزات One UI 3.0. تتضمن هذه الميزات لوحة مفاتيح محسّنة من Samsung ، وواجهة مستخدم محسّنة ، والمزيد من عناصر التحكم في الصور والفيديو ، والمزيد من خيارات التخصيص ، وعناصر تحكم أفضل في الخصوصية والمزيد.

طريقة  تحديث  (Android 11) One UI 3.0 لجهاز Galaxy A51

يتم حاليًا طرح تحديث Android 11 لجهاز Galaxy A51 في روسيا. ومع ذلك ، لن يمر وقت طويل قبل أن يتمكن المستخدمون في مناطق أخرى من الاستمتاع بتحديث Android 11. تأكد أيضًا من التحقق مما إذا كان متاحًا في منطقتك ولكن في انتظار التحديث. الإعدادات> تحديث البرنامج يدويًا.
إذا كنت في عجلة من أمرك ، فاستخدم أداة Frija أو SamFirm Tool أو موقع SamMobile لتحديث جهازك يدويًا. إذا كنت تستخدم أيًا من الأدوات لتنزيل البرنامج الثابت ، فتأكد من إدخال طراز الجهاز ورمز البلد. بمجرد التنزيل ، يمكنك استخدام أداة Odin لتحديث البرنامج الثابت. ثم قم بوميض الملف على جهازك. إذا كنت تريد القيام بذلك ، فمن الجيد عمل نسخة احتياطية قبل الدخول في العملية. هذا كل شئ.