-->

تحديث أندرويد 11 (One UI 3.1) لهاتف Samsung Galaxy A71 (مستقر)

تحديث أندرويد 11 (One UI 3.1) لهاتف Samsung Galaxy A71 (مستقر)

 في الشهر الماضي ، أصدرت سامسونج تحديث One UI 3.0 للهاتف Galaxy A715G. ومع ذلك ، لا يزال Vanilla Galaxy A71 (4G) ينتظر أول تحديث رئيسي له. اليوم ، تطلق Samsung آخر تحديث لنظام  أندرويد 11 استنادًا إلى One UI 3.1 للهاتف Galaxy A71 (SM-A715F). تخطت الشركة One UI 3.0 لجهاز جالاكسي A71 ، لكن الإصدار الأخير من One UI 3.1 يتضمن عددًا من الميزات والتحسينات الجديدة. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول تحديث سامسونج جالاكسي A71 أندرويد 11.

تحديث Samsung Galaxy A71 4G Android 11 (ONE UI 3.1)

يصل التحديث إلى Galaxy A71 بإصدار A715FXXU3BUB5. عندما تتلقى إشعار OTA ، يمكنك تنزيل تحديث 2.7 جيجا بايت ثم تحميل الإصدار الجديد. هذا تحديث كبير ، لذا يمكنك استخدام شبكة Wi-Fi الخاصة بك. -Fi Stable ويتم شحنه بشكل جانبي مع الجهاز. في الوقت الحالي ، يتوفر تحديث OneUI 3.1 الخاص بهاتف Galaxy A714G في بولندا وبنما ، ونأمل أن يكون متاحًا قريبًا في مناطق أخرى أيضًا.

كأول تحديث رئيسي لنظام التشغيل لجهاز Galaxy A71 (4G) ، فإنه يأتي بعدد من الميزات الجديدة. بالتفصيل ، يتضمن التحديث مشاركة خاصة ، ومشاركة قريبة ، و Samsung مجاني ، و Eye Comfort Shield ، وحذف بيانات الموقع ، والتبديل التلقائي ، والعديد من الميزات الأخرى. يتضمن أيضًا أساسيات Android 11. سجل التغيير الكامل غير متاح في الوقت الحالي ، لكننا سنضيفه عندما يصبح متاحًا.

أخيرًا ، انتهى الانتظار. إذا كنت تستخدم جالاكسي ايه A71 4G ، فيمكنك ترقية هاتفك الذكي إلى تحديث أندرويد 11 (One UI 3.1). في الوقت الحالي ، يتم وضع توزيع تحديث OTA في بعض المناطق ، ولكنها ستتوفر قريبًا للجميع. قد لا تتلقى إشعار OTA ، لذا يمكنك البحث يدويًا عن تحديثات البرامج. يمكنك البحث يدويًا عن آخر التحديثات بالانتقال إلى الإعدادات> تحديثات البرامج. عندما يتم عرض التحديثات المتاحة ، انقر فوق تنزيل وتثبيت لتثبيتها على هاتفك المحمول.

طريقة تحديث  أندرويد 11 (One UI 3.0)  لهاتف سامسونج جلاكسي  ايه Samsung Galaxy A71

يمكن لمستخدمي Samsung Galaxy A71 تحديث أجهزتهم بسهولة إلى إصدار Android 11 بمجرد الانتقال إلى الإعدادات> تحديثات البرامج. إذا لم تتلق إشعارات OTA على جهازك ، فحاول التحقق منها يدويًا.

إذا كنت في عجلة من أمرك وترغب في الوصول إلى ميزات One UI 3.0 استنادًا إلى Android 11 على جهاز Samsung Galaxy A71 ، فيمكنك أيضًا تحميل البرامج الثابتة يدويًا على جهازك.فاستخدم أداة Frija أو SamFirm Tool أو موقع SamMobile لتحديث جهازك يدويًا. إذا كنت تستخدم إحدى الأدوات ، فأدخل الطراز ورمز البلد لتنزيل البرنامج الثابت. بمجرد التنزيل ، يمكنك استخدام أداة Odin لتحديث البرنامج الثابت. ثم قم بوميض الملف على جهازك. إذا كنت تريد القيام بذلك ، فمن الجيد عمل نسخة احتياطية قبل الدخول في العملية

فيديو توظيحي 

ملاحظة: الفيديو   المدرج أدناه  لأغراض التوضيح و اخد فكرة عند طريقة التحديث فقط.