تحديث أندرويد 11 (One UI 3) لهاتف Samsung Galaxy A01 (مستقر)


تحديث أندرويد 11 (One UI 3) لهاتف Samsung Galaxy A01 (مستقر)

 انضم جهاز سامسونج جالاكسي آخر إلى مجموعة أندرويد 11. هذا هو جهاز سامسونج للمبتدئين. يحتوي Galaxy A01 على آخر تحديث لـ OneUI 3 استنادًا إلى Android 11 ، مضيفًا عددًا من الميزات الجديدة. مخصص للأجهزة الرئيسية والمتوسطة في الربع الأول من عام 2021 ، حان الوقت لمستخدمي الهواتف على مستوى الدخول لتجربة تحديث أندرويد 11. سنشارك كل شيء عن تحديث Galaxy A01 Android 11 هنا.

تحديث أندرويد 11 (One UI 3) لهاتف Samsung Galaxy A01 (مستقر)

تتقدم سامسونج بفارق كبير عن الشركات المصنعة الأصلية الأخرى التي تقدم أنظمة تشغيل مخصصة. يعد الحصول على أندرويد 11 على هاتف مبتدئ مجرد خرافة لبعض مصنعي المعدات الأصلية ، ولكن من الواضح أنها ليست سامسونج  . تحديث Android 11 متاح على Galaxy A01 بواجهة One UI 3.

تم إصدار Galaxy A01 في عام 2019 باستخدام One UI 2.0 استنادًا إلى Android 10 كما هو. منذ إصداره ، تلقى الجهاز تحديث One UI ، لكن Android 11 هو أول تحديث رئيسي لنظام أندرويد لهاتف جالاكسي A01. وليس من المستغرب أن يكون لدى جميع مستخدمي جالاكسي A01 توقعات عالية لهذا التحديث.

يتم حاليًا طرح تحديث جالاكسي A01 أندرويد 11 في روسيا ، ولكنه سيكون متاحًا قريبًا في مناطق أخرى أيضًا. يأتي مع إصدار البرنامج الثابت A015FXXU4BUD8. يعد هذا تحديثًا رئيسيًا للجهاز ، لذا يجب أن تتوقع أن يكون أثقل. لذلك ، نوصي باستخدام WiFi للحصول على التحديثات.

تحديث أندرويد 11 (One UI 3) لهاتف Samsung Galaxy A01: ما الجديد

سيوفر تحديث Android 11 لجهاز Galaxy A01 أحدث تصحيحات أمان Android بدءًا من أبريل 2021. لا يوجد سجل تغيير التحديث ، ولكن يمكنك توقع نفس الوظائف مثل التحديثات الأخرى. تحديث OneUI 3. يأتي مزودًا بعدد من الميزات القائمة على التخصيص ، بما في ذلك القدرة على إضافة عناصر واجهة مستخدم إلى شاشة القفل ، وعناصر التحكم في المنزل الذكي ، والقدرة على شاشات القفل الديناميكية لاسترداد فئات الصور. يمكنك إضافة صور ومقاطع فيديو خلفية للمكالمات وضبط AOD. على غرار ميزات One UI 3.0 الأخرى. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك الوصول إلى ميزات Android 11 على هاتفك الذكي ، مثل فقاعات الدردشة والمصادقة لمرة واحدة.

طريقة تحديث أندرويد 11 (One UI 3) لهاتف سامسونج جالاكسي ايه  A01

يتوفر تحديث سامسونج جالاكسي  A01 بواجهة One UI 3 في روسيا ويتم نشره على دفعات كالمعتاد. ربما يكون بعض المستخدمين قد تلقوا بالفعل تحديث Android 11 على هاتفهم Galaxy A01 ، وربما لا يزال البعض ينتظره. قد لا يتم عرض إشعار التحديث. لذلك ، في هذه الحالة ، يمكنك الانتقال إلى الإعدادات> تحديثات البرامج والتحقق من وجود تحديثات يدويًا. سترى أيضًا آخر التحديثات. انقر فوق تنزيل وتثبيت لتثبيت التحديث. نوصي بأخذ نسخة احتياطية كاملة وشحن جهازك قبل التحديث.

إذا لم تكن قد تلقيت التحديث الخاص بـ Galaxy A01 Android 11 حتى الآن ، ولكنك في عجلة من أمرك ، يمكنك تحديث جهازك يدويًا. للقيام بذلك ، تحتاج إلى تنزيل أحدث البرامج الثابتة لنظام التشغيل Android 11 من أداة Frija أو أداة SamFirm أو موقع Sammobile على الويب. إذا كنت تستخدم أيًا من الأداتين ، فأدخل الطراز ورمز البلد لتنزيل البرنامج الثابت. بمجرد التنزيل ، يمكنك استخدام أداة Odin لتحديث البرنامج الثابت. ثم قم بوميض الملف على جهازك. إذا كنت تريد القيام بذلك ، فمن الجيد عمل نسخة احتياطية قبل الدخول في العملية. 
رفيق
رفيق
تعليقات