-->

تحديث أندرويد 11 (One UI 3.1) لهاتف Samsung Galaxy M30s (مستقر)

تحديث أندرويد 11 (One UI 3.1) لهاتف Samsung Galaxy M30s (مستقر)

تحديث أندرويد 11 (One UI 3.1) لهاتف Samsung Galaxy M30s (مستقر)

 قبل شهرين ، أصدرت Samsung لأول مرة تحديثًا رئيسيًا لنظام Android 11 استنادًا إلى One UI 3.0 على Galaxy M30. اليوم ، بدأت الشركة في جعل One UI 3.1 أكثر استقرارًا من خلال الهواتف الذكية متوسطة المدى بأسعار معقولة. نعم ، يمكن لمستخدمي Galaxy M30 الآن ترقية هواتفهم الذكية إلى تحديث One UI 3.1. أحدث التصحيح يقلب هواتف الفئة M بالعديد من الميزات والتحسينات الجديدة. هنا يمكنك أن تجد كل شيء عن Samsung Galaxy M30s One UI Update 3.1.

معلومات عن تحديث  (One UI 3.1) لهاتف سامسونج جالاكسي M30s

في البداية ، تمت إزالة تحديثات OTA (اللاسلكية) في الهند ، ويمكننا أن نتوقع انتشارًا أوسع في الأيام القادمة. بصرف النظر عن ذلك ، يأتي One UI 3.1 برقم إصدار البرنامج M307FXXU4CUD1 ويبلغ حجم تنزيله 744 ميجابايت. يمكنك توصيل هاتفك الذكي باتصال Wi-Fi ثابت وتثبيته دون انقطاع. يضيف هذا التحديث عددًا من التغييرات إلى Galaxy M30. وقد تلقى العديد من المستخدمين بالفعل تحديثات على هواتفهم الذكية

يتضمن آخر تحديث One UI 3.1 لجهاز Galaxy M30 المشاركة الخاصة ومشاركة التقارب وحماية العين وحذف بيانات الموقع والتبديل التلقائي والعديد من الميزات الأخرى. يضيف هذا التحديث أيضًا تصحيح أمان إلى تصحيح الأمان لشهر مارس 2021. يمكنك أيضًا الوصول إلى ميزات Android 11 القياسية بعد الترقية إلى تحديث جديد. هنا يمكنك رؤية سجل التغيير قبل تنزيل أحدث إصدار.

Samsung Galaxy M30s One UI 3.1 تحديث - سجل التغيير

  • تحديثات تصحيح الأمان
تتضمن تحديثات البرامج ، على سبيل المثال لا الحصر:
  • تحسين استقرار الجهاز وإصلاح الأخطاء
  • ميزات جديدة و / أو محسّنة
  • تحسينات إضافية في الأداء.

إذن هذا هو سجل التغيير الذي شاركته Samsung في التحديث الأخير ، وعلى الرغم من أن الشركة لا تتحدث كثيرًا عن التغييرات ، يمكننا أن نتوقع أن يتمكن المستخدمون من استخدام الميزات المذكورة أعلاه بعد الترقية. تم التحديث إلى تحديث OneUI 3.1.

طريقة تحديث  أندرويد 11 (One UI 3.0)  لهاتف سامسونج جلاكسي  Samsung Galaxy M30s 

يمكن لمستخدمي Samsung Galaxy M30s تحديث أجهزتهم بسهولة إلى إصدار Android 11 بمجرد الانتقال إلى الإعدادات> تحديثات البرامج. إذا لم تتلق إشعارات OTA على جهازك ، فحاول التحقق منها يدويًا.

إذا كنت تستخدم Galaxy M30 في الهند ، فيمكنك بسهولة تنزيل أحدث التصحيحات. إذا لم تكن قد تلقيت OTA ، فيمكنك تحديث Galaxy M30 يدويًا إلى أحدث إصدار أو الانتظار بضعة أيام لتلقي تحديث جوي. يمكنك تنزيل البرنامج الثابت لجهاز Galaxy M30 يدويًا باتباع النصائح الواردة أدناه.


إذا كنت في عجلة من أمرك وترغب في الوصول إلى ميزات One UI 3.0 استنادًا إلى Android 11 على جهاز Samsung Galaxy M30s، فيمكنك أيضًا تحميل البرامج الثابتة يدويًا على جهازك.فاستخدم أداة Frija أو SamFirm Tool أو موقع SamMobile لتحديث جهازك يدويًا. إذا كنت تستخدم إحدى الأدوات ، فأدخل الطراز ورمز البلد لتنزيل البرنامج الثابت. بمجرد التنزيل ، يمكنك استخدام أداة Odin لتحديث البرنامج الثابت. ثم قم بوميض الملف على جهازك. إذا كنت تريد القيام بذلك ، فمن الجيد عمل نسخة احتياطية قبل الدخول في العملية

فيديو توظيحي 

ملاحظة: الفيديو   المدرج أدناه  لأغراض التوضيح و اخد فكرة عند طريقة التحديث فقط.