-->

تحميل ماجيسك مانجر Magisk 22.1 لهواتف الاندرويد في أحدث إصدار

تحميل ماجيسك مانجر  Magisk 22.1  لهواتف الاندرويد في أحدث إصدار 2021

 ماجيسك Magisk هي أداة تسمح لك بتخصيص هاتف الاندرويد  الخاص بك. التجذير ، ونصوص بدء التشغيل ، وإصلاحات SELinux ، وما إلى ذلك ، بدلاً من التخصيص مثل تغيير السمات. هذه أداة شائعة لتأصيل هواتف الاندرويد ، وهي في الواقع الأداة الفعالة الوحيدة للتجذير. منذ بعض الوقت ، أصدر John Wu مطور ماجيسك مانجر 22.1 ، مع إصلاحات أخطاء مختلفة. يمكنك هنا تنزيل Magisk 22.1 للهواتف المحمولة.

تطبيق لعمل الروت لهواتف الأندرويد ماجيسك مانجر  Magisk 

منذ عدة إصدارات فقط ، قام John Wu بدمج Magisk Manager و ماجيسك في وحدة واحدة ، مما يسمح بتنفيذ المهام في تطبيق واحد يسمى "ماجيسك  ". لم تعد بحاجة إلى تنزيل Magiskzip بشكل منفصل. يتضمن تطبيق ماجيسك  جميع ميزات Magisk Manager ، لذلك لا تقلق إذا كنت تفكر في إدارة الوصول إلى الجذر. بفضل John Wu لتسهيل الأمر.


بالإضافة إلى ذلك ، سيكون ماجيسك 22 آخر تحديث رئيسي لدعم هواتف الاندرويد  التي تعمل بنظام اندرويد 5.0 والإصدارات الأقدم. أيضًا ، لن يتم دعم Android KitKat و Android Jellybean بعد التحديث الرئيسي التالي. هذا يعني أنك ستحتاج إلى اندرويد 5.0 أو أحدث lollipops لاستخدام ماجيسك من تحديث ماجيسك  الرئيسي التالي.
ماجيسك v22.1 هو تحديث تدريجي مع إصلاحات أخطاء رئيسية. يمكنك رؤية سجل التغيير الكامل أدناه.

Magisk22.1- سجل التغيير

[التطبيق] منع جلسات التثبيت المتعددة من العمل بالتوازي
[التطبيق] يمنع OutOfMemory من التعطل أثناء التحقق من توقيع التمهيد لصورة تمهيد PXA
[عام] التنفيذ الصحيح لترحيل المجموعة
[عام] يحتاج محرر المجلة إلى إعادة كتابته من البداية لحل الأعطال والتجميد
[عام] العديد من التحديثات على البرامج النصية التي تعمل على إصلاح الانحدار
[Magisk Hide] يمنع إمكانية حظره عند وصول إشارة
[Magisk Hide] المطابقة الجزئية لاسم العملية إذا لزم الأمر
[MagiskBoot] يحفظ ويعدل هيكل / رأس AVB2.0 لصورة التمهيد
[MagiskBoot] قم بإزالة علامة تشفير البيانات بشكل صحيح
[MagiskBoot] منع إمكانية تجاوز عدد صحيح
[MagiskInit] نهج تحميل sepolicy.rule ثابت
[resetprop] احذف دومًا ملف ro الموجودة. الملحقات قبل التحديث. يعمل هذا على إصلاح حلقة التمهيد التي يمكن أن تنتج عن تغيير خصائص بصمة الجهاز.

تحميل 22.1  Magisk Manager APK اخر اصدار لأجهزة الأندرويد

أحدث إصدار من ماجيسك مانجر 22.1 APK متوفر الآن مع إصلاحات الأخطاء المذكورة أعلاه. يمكنك أيضًا تحديث ماجيسك على هاتفك المحمول إذا تم سرد الأخطاء. أيضًا ، إذا كنت لا تستخدم ماجيسك على هاتفك ولكنك تريد عمل روت لهاتفك. ثم يمكنك تنزيل أحدث إصدار من اماجيسك مانجر Magisk 22.1. أصبح الآن سهل الاستخدام ، وإذا تم إلغاء قفل أداة تحميل التمهيد الخاصة بهاتفك ، فيمكنك استخدام Magisk لجذر هاتفك. يوجد أدناه رابط مباشر لرابط Magisk 22.1 Github حيث يمكنك الحصول على ماجيسك مانجر 22.1 APK.


ماجيسك مانجر هي أداة شائعة لعمل روت لهواتف الاندرويد . وهذا أيضًا سبب عمل العديد من هواتف الاندرويد القديمة. إذا كنت تخطط أيضًا لتجذير هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد ، فإن ماجيسك مانجر هي أداة تسمح لك بتجذير هاتفك الذكي. بالإضافة إلى الحصول على امتيازات الروت  ، فإنه يوفر أيضًا ميزات متقدمة وإضافات  ماجيسك مانجر النمطية.

شاهد ايضا: