-->

تحميل Google Camera لجهاز سامسونج Samsung A32 5G (شرح التثبيت مع افضل إعدادات)

تحميل Google Camera لجهاز سامسونج  Samsung Galaxy A32 5G (شرح التثبيت مع افضل إعدادات)

 سامسونج جالاكسي A32 هو أحدث هاتف ذكي متوسط ​​المدى للشركة. والكاميرا هي إحدى نقاط القوة الرئيسية لأحدث هواتف Galaxy A32 الذكية. يحتوي Vanilla Galaxy A32 على وحدة كاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل ، بينما يوفر Galaxy A325G كاميرا نهائية بدقة 48 ميجابكسل. ولكن بفضل تطبيق الكاميرا المحسّن ، يلتقط كلا الهاتفين لقطات لائقة. ومع ذلك ، إذا كنت تريد التقاط صور رائعة في الظلام باستخدام الوضع الليلي ، فيمكنك تنزيل Google Camera لجهاز Samsung Galaxy A32 و Galaxy A325G.

جوجل كاميرا  لجهاز سامسونج جالاكسي ايه 32 5 جي |Google Camera for Samsung Galaxy A32

سيكون Samsung Galaxy A32 رسميًا من خلال تطبيق كاميرا مدمج محسّن. نعم ، لدي نفس التطبيق الذي رأيته على هواتف Galaxy الذكية الأخرى. يلتقط تطبيق الكاميرا الافتراضي صورًا رائعة لضوء النهار ، لكن الصور منخفضة الإضاءة ليست رائعة للغاية. ومع ذلك ، يمكنك تنزيل تطبيق الكاميرا Pixel 4 (منفذ GCam Mod) الذي تتوقعه من هاتفك الذكي والبدء في التقاط صور مذهلة في الإضاءة المنخفضة. يمكنك استخدام الوضع الليلي لتطبيق Google Camera لالتقاط صور أفضل في الأماكن المظلمة.

يأتي كل من Galaxy A32 و جالاكسي ايه 32  5G مع مجموعة شرائح ميديا تك . ولا يوجد سوى عدد قليل من منافذ GCam المتوافقة مع الهواتف الذكية Galaxy A32 متوسطة المدى. تعمل تطبيقات الكاميرا Wichaya و Arnova 8G2 Pixel 4 بشكل جيد على أحدث الهواتف الذكية متوسطة المدى من سامسونج. عند الحديث عن الميزات ، يمكنك استخدام ميزات مثل الوضع الليلي وتحسين الوجه والصورة والفيديو والترجمة و HDR والمزيد. إليك كيفية تثبيت Google Camera على Samsung Galaxy A32 و A325G.

تنزيل جوجل كاميرا (Google Camera) لهاتف سامسونج Samsung Galaxy A32

يمكن لمستخدمي Galaxy A32 الآن تنزيل تطبيق Google Camera على هواتفهم الذكية. لقد وجدت منفذي GCam يعملان على هاتفي الذكي. إذا كنت ترغب في التقاط الصور في الوضع الليلي ، يمكنك تنزيل Google Camera Go ، ولكن في الوضع العادي يمكنك تحميل GCam 7.3 على جهازك. رابط تنزيل التطبيق ادناه

Download Google Camera for Samsung Galaxy A32 
(GCam_5.200604.2138build-7.3.021.apk) [بدون الوضع الليلي]
Download GCam for Samsung Galaxy A32

قبل تحميل التطبيق ، قم بتنزيل ملف التكوين config  الموصى به في القسم التالي. سيسمح هذا لتطبيقك (تطبيق Pixel Camera ، المعروف أيضًا باسم Google Camera mod port APK) بالعمل بسلاسة على Samsung Galaxy A32 و A325G.

الإعدادات الموصى بها

بالنسبة لـ GCam_5.200604.2138 build-7.3.021.apk
  • أولاً ، قم بتنزيل ملف التكوين Config  هذا على هاتفك الذكي.
  • ثم أنشئ مجلدًا جديدًا باسم GCam.
  • افتح مجلد GCam وأنشئ مجلدًا آخر باسم configs7.
  • ثم الصق ملف التكوين في مجلد configs7.
  • عند الانتهاء ، افتح تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا على المنطقة الفارغة السوداء بجوار زر الغالق.
  • اضغط على الإعدادات (باستخدام sam-a32.xml) المعروضة في النافذة المنبثقة واضغط على زر الاستعادة.
  • ارجع إلى درج التطبيق وأعد فتح التطبيق.

كيفية تثبيت Google Camera على Samsung Galaxy A32

  • أولاً ، قم بتنزيل التطبيق من الرابط أعلاه.
  • بعد التنزيل ، انتقل إلى الإعدادات وقم بتشغيل مصادر غير معروفة.
  • بعد ذلك ، قم بتثبيت Google Camera.
  • عند الانتهاء ، افتح التطبيق وامنح أذونات التطبيق حسب الحاجة.

ملاحظة: تأكد من إزالة الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا) قبل تثبيت التطبيق الجديد المضمن مع Gcam Mod. هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.

لذا ابدأ في التقاط صور واقعية ومذهلة على هاتف Samsung Galaxy A32.