-->

تحديث أندرويد 11 (One UI 3.1) لهاتف Samsung Galaxy A41 (مستقر)

 قبل أيام قليلة فقط ، أصدرت Samsung تحديثًا لنظام Android 11 يعتمد على One UI 3.1 لجهاز Galaxy A31. الآن يحصل Galaxy A41 الأقوى على تحديث كبير. سيتلقى Galaxy A41 أول تحديث رئيسي له في يونيو 2021 ، لكن سامسونج تحب مفاجأة المستهلكين بإصدار التحديثات في وقت أبكر من الجدول الرسمي. سيتم نشر آخر التحديثات رسميًا مع قائمة بالميزات والتحسينات الجديدة. هنا يمكنك تنزيل تحديث Samsung Galaxy A41 Android 11.

Samsung Galaxy A41 Android 11

مثل جميع هواتف السلسلة A الأخرى ، يحصل  جالاكسي ايه 41 على إصدار OneUI 3.1 بدلاً من OneUI 3.0. تم تصنيف أحدث تصحيح برقم الإصدار A415FXXU1CUD4. يعد هذا تحديثًا كبيرًا ، لذا فهو يتطلب الكثير من البيانات لتحميل تحديث جديد. التحديثات متاحة حاليًا في روسيا ويمكننا أن نتوقع الوصول إلى المزيد من البلدان في الأيام القليلة المقبلة. تم إصدار تحديث Galaxy A31 مع تصحيح أمني شهري في أبريل 2021. يمكنك أن تتوقع الشيء نفسه مع تحديث سامسونج جالاكسي A41.

ميزات تحديث   Android 11  لجهاز Samsung Galaxy A41

تشمل التغييرات ميزات مثل المشاركة الخاصة ، ومشاركة الحي ، و سامسونج مجانا  ، و درع حماية العين ، وحذف بيانات الموقع ، والتبديل التلقائي ، وبعض الميزات الأخرى. يمكنك أيضًا استخدام الوظائف الأساسية لنظام أندرويد 11. أحدث إصدار من سجل التغيير غير متوفر في الوقت الحالي. سأرفقه بهذه المقالة بمجرد توفرها.

تحديث   Android 11  لجهاز Samsung Galaxy A4

يمكن لمستخدمي سامسونج جالاكسي A41 الآن ترقية هواتفهم الذكية إلى تحديث Android 11 استنادًا إلى One UI 3.1. حاليًا ، التحديث في طور التشغيل وسيكون متاحًا للجميع في الأيام القليلة المقبلة. يمكنك البحث يدويًا عن آخر التحديثات بالانتقال إلى الإعدادات> تحديثات البرامج. عندما يتم عرض التحديثات المتاحة ، انقر فوق تنزيل وتثبيت لتثبيتها على هاتفك المحمول.
يمكن للمستخدمين الآخرين الانتظار بضعة أيام أو تنزيل البرامج الثابتة للهاتف الذكي يدويًا.

طريقة تحديث أندرويد 11 (One UI 3.1) لهاتف سامسونج جالاكسي ايه 41


إذا لم تكن قد تلقيت التحديث الخاص بـ سامسونج جالاكسي A41 أندرويد 11 حتى الآن ، ولكنك في عجلة من أمرك ، يمكنك تحديث جهازك يدويًا. للقيام بذلك ، تحتاج إلى تنزيل أحدث البرامج الثابتة لنظام التشغيل Android 11 من أداة Frija أو أداة SamFirm أو موقع Sammobile على الويب. إذا كنت تستخدم أيًا من الأداتين ، فأدخل الطراز ورمز البلد لتنزيل البرنامج الثابت. بمجرد التنزيل ، يمكنك استخدام أداة Odin لتحديث البرنامج الثابت. ثم قم بوميض الملف على جهازك. إذا كنت تريد القيام بذلك ، فمن الجيد عمل نسخة احتياطية قبل الدخول في العملية.