-->

تحديث اندرويد 11 (One UI 3.1) لهاتف سامسونج جالاكسي A11

تحديث اندرويد 11 (One UI 3.1) لهاتف سامسونج جالاكسي A11

 في الأيام القليلة الماضية ، عملت سامسونج جاهدة لتقديم أحدث واجهات اندرويد 11 في هواتف سلسلة جالاكسي M و A ذات الأسعار المعقولة. الآن ، أصدرت الشركة تحديث Android 11 استنادًا إلى One UI 3.1 ، وهو مناسب لهاتف ذكي آخر بسعر معقول. أحدث طراز هو Galaxy A11 ، الذي خضع لأول تحديث رئيسي لنظام التشغيل على شكل اندرويد 11. من الواضح أن الإصدار الجديد سيوفر ميزات جديدة للهواتف الذكية. هنا يمكنك التحقق من كل شيء عن تحديث One UI 3.1 سامسونج جالاكسي  A11 .

تحديث One UI 3.1 لهاتف سامسونج جالاكسي A11

حاليًا ، عملية التحديث جارية في أمريكا الوسطى (بشكل أكثر تحديدًا ، بنما). نتوقع المزيد من عمليات النشر المكثفة في الأيام المقبلة. يتضمن أحدث تصحيح على Galaxy A11 رقم إصدار الروم A115MUBU2BUE1. نظرًا لأنه تحديث رئيسي ، فقد يتطلب تنزيل التحديث وتنزيله الكثير من البيانات. سيزيد تحديث UI 3.1 أيضًا من رقم إصدار تصحيح الأمان الشهري ، على الرغم من أنه من الصعب حتى الآن تخمين ما إذا كان سيتم توفيره مع تصحيح الأمان لشهر أبريل 2021 أو تصحيح الأمان في مايو 2021.


عند الحديث عن التغييرات والميزات ، بعد الترقية إلى أندرويد ، يمكن لمستخدمي جالاكسيA11 استخدام ميزات مثل المشاركة الخاصة ، والمشاركة قصيرة المدى ، و Samsung free ، و Eye Comfort Shield ، وحذف بيانات الموقع ، والتبديل التلقائي ، وغيرها من الميزات. 11 تحديث. من الواضح أنه يمكن للمستخدمين أيضًا الوصول إلى الوظائف الأساسية لنظام اندرويد11. حاليًا ، سجل تغيير التحديث غير متاح لنا ، وسنضيفه لاحقًا.


بالأمس ، تلقى مستخدمو Galaxy A11 في بنما تحديث One UI 3.1. الآن ، تلقى مستخدمو Galaxy A11 من الإمارات أيضًا آخر تحديث لنظام Android 11 برقم الإصدار الداخلي A115FXXU2BUE1. سوف نشارك المزيد من التفاصيل عندما تصبح متاحة.


كيفية تثبيت One UI 3.0 (Android 11) على Galaxy A11 

يوفر Galaxy A11 الآن تحديث Android 11 استنادًا إلى UI 3.1. إذا كنت تستخدم Galaxy A11 ، فتأكد من التحقق من تحديثات النظام ، لأنه في بعض الأحيان لا تصل إشعارات OTA. يمكنك الانتقال إلى "الإعدادات"> "تحديث البرنامج" للتحقق من آخر التحديثات.

لتحديث البرنامج الثابت يدويًا على جهاز Samsung Galaxy A11 ، تحتاج إلى تنزيل أداة فلاش ODIN وملف البرنامج الثابت وبرنامج التشغيل.

المتطلبات الأساسية:
  1. هذا السوفت وير او الروم الثابت (A115MUBU2BUE1) متوافق فقط مع Samsung Galaxy A11.
  2. اشحن الجهاز حتى 50٪ لتجنب الانقطاعات المرتبطة بالطاقة أثناء عملية التثبيت.
  3. أنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر وكابل USB.
  4. يرجى عمل نسخة احتياطية قبل تحديث البرنامج على الجهاز.
ملاحظة :
قبل وبعد اتباع هذا الدليل ، فريق موقع رفيق تك  ليس مسؤول عن أي نوع من تلف الأجهزة أو البرامج للجهاز. تثبيت برنامج غير رسمي على الجهاز على مسؤوليتك الخاصة.

تحميل تحديث اندرويد 11 (One UI 3.1) لهاتف سامسونج جالاكسي A11 

رابط التحميل جميع الملفات  :

دليل تثبيت تحديث اندرويد 11 (One UI 3.1) لهاتف سامسونج جالاكسي A11 :

  • قم بتنزيل أداة ODIN Flash على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  • تأكد من تنزيل البرنامج الثابت الجديد ونقله إلى سطح المكتب
  • افتح ODIN وحدد ملف البرنامج الثابت المراد تحديثه.
  • أيضا ، يرجى التحقق من الفيديو كيفية تحديث البرامج الثابتة من Samsung باستخدام Odin لدينا.


آمل أن يكون هذا الدليل مفيدًا لتثبيت One UI 3.1 (A115MUBU2BUE1) على Galaxy A11.