-->

طريقة تشغيل و فتح ملفات PDF على اجهزة اندرويد T V

طريقة تشغيل و فتح  ملفات PDF على اجهزة اندرويد T V

إذا كنت تريد فتح ملفات PDF وعرضها على شاشة كبيرة ، فماذا عن أجهزة Android TV؟ تعمل أجهزة اندرويد TV المستندة إلى جوجل على نظام التشغيل اندرويد، ولكن ليس لديهم أي تطبيق لعرض ملفات PDF. ومع ذلك ، فإن تنزيل تطبيق تابع لجهة خارجية سيحل هذه المشكلة ، ولكن هناك بعض تطبيقات عارض PDF المختارة المتوافقة مع نظام التشغيل Android TV. لذلك في حالة رغبتك في عرض ملف PDF على جهاز اندرويد TV الخاص بك ، نعرض لك هنا كيفية فتح ملفات PDF على اندرويد تي في TV (طريقتان للعمل).

تشغيل ملفات PDF على اجهزة اندرويد  T V (تيفي)


يعد  تطبيق جوجل PDF Viewer أحد أكثر التطبيقات شيوعًا لعرض ملفات PDF ، ولكن التطبيق لا يعمل على Android TV في اختباراتنا. والأمر المحبط الآخر هو أن متجر Google Play على Android TV لا يحتوي على تطبيق PDF لتنزيله. نعم ، إذا كنت ترغب في عرض تنسيق المستند المحمول (PDF) على جهاز التلفزيون الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى تنزيل التطبيق المدعوم يدويًا على تلفزيون اندرويد تي في .

عند الحديث عن تطبيق العمل ، فإن تطبيق مايكروسوفت الشهير - MS Office يعمل بشكل جيد في اختباراتنا. نعم ، يمكنك استخدام MS Office على جهاز التلفزيون لعرض ملفات PDF.

هناك طريقتان مختلفتان يمكنك من خلالهما عرض ملفات PDF على جهاز Android TV الخاص بك ، في الطريقة الأولى ، سأخبرك كيف يمكنك تنزيل تطبيق من جهة خارجية على Android TV لعرض ملفات PDF. بينما في الطريقة الثانية سأخبرك كيف يمكنك إرسال PDF من هاتفك الذكي إلى التلفزيون. لذلك ، دعنا نتعمق في خطوات كيفية فتح ملفات PDF على Android TV.

كيفية عرض ملف PDF على Android TV [عن طريق تنزيل التطبيق]

كما ذكرت أعلاه ، التطبيق غير متوفر في متجر جوجل بلاي ، لذا يمكنك تنزيل التطبيق يدويًا وتنزيله على جهاز التلفزيون. يمكنك تنزيل MS Office (APK) من مواقع الويب مثل APKMirror أو APKPure أو أي موقع ويب آخر تابع لجهة خارجية.

إليك رابط التنزيل المباشر لـ مايكروسوفت أوفيس من APKMirror ، والذي يمكنك استخدامه لتنزيل التطبيق.

بعد تنزيل التطبيق ، يمكنك إرسال الملف على Android TV الخاص بك ، في حالة عدم معرفة كيفية مشاركة الملفات بين اندرويد TV أو الهاتف الذكي ، يمكنك النقر هنا وإرسال MS Office إلى التلفزيون.

افتح الآن File Manager على Android TV الخاص بك ، (إذا لم يكن التلفزيون الخاص بك يحتوي على أي مدير ملفات) ، فيمكنك ببساطة تثبيته في أي مستكشف ملفات تريده من متجر Google Play.

ثم توجه إلى الموقع حيث قمت بتخزين MS Office ، ثم قم بتثبيت التطبيق على جهاز التلفزيون الخاص بك.

أرسل الآن ملف PDF إلى التلفزيون من هاتفك الذكي وافتحه من مدير الملفات


سيكتشف تلقائيًا برنامج MS Office باعتباره عارض PDF الافتراضي لديك ويفتح ملف PDF على جهاز Android TV الخاص بك. هذا هو.


تعمل هذه الطريقة على أجهزة التلفزيون مثل Realme Smart TV و Mi TV و Motorola TV و Nokia و Sony و و Vizio و TCL TV و Hisense TV و Insignia TV و Philips و Chromecast و NVIDIA - Shield Android TV Pro و Buzz TV وأجهزة التلفزيون الذكية الأخرى . لقد اختبرت ذلك على تلفزيون  الذي يعمل بنظام التشغيل Android 10 TV.

كيفية عرض ملفات PDF على تلفزيون Android [عبر البث]

يعد البث أحد أفضل الطرق لعرض أنواع مختلفة من المستندات من هاتفك الذكي إلى التلفزيون. ويمكنك استخدام نفس الطريقة لدفق ملفات PDF أو عرضها على Android TV. إذا كنت لا ترغب في العبث بعملية التثبيت ، فيمكنك اتباع الخطوات أدناه وبث محتوى هاتفك الذكي على التلفزيون.

للبث ، تحتاج إلى تثبيت تطبيق Google Home على هاتفك الذكي وتسجيل الدخول بنفس الحساب الذي استخدمته على Android TV.

افتح الآن تطبيق Google Home ، وسيقوم التطبيق تلقائيًا باكتشاف Android TV الخاص بك ، والنقر عليه وإكمال معالج الإعداد.

يمكنك الآن مشاهدة Android TV في الشاشة الرئيسية لتطبيق Google Home ، والنقر عليه ، ثم التمرير لأسفل والنقر على "إرسال شاشتي".

سيعرض الآن شاشة هاتفك الذكي على  TV الخاص بك ، ثم افتح ملف PDF الذي تريد إرساله على تلفزيونك الذكي. هذا هو.
يمكنك استخدام الطريقتين المذكورتين أعلاه لفتح وتشغيل ملفات PDF على Android TV.


إذا كان لديك أي استفسار ، فيمكنك ترك تعليق في مربع التعليق. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك.