-->

أفضل النصائح والحيل على أندرويد تيفي Android TV التي سوف تجعل تجربتك ممتعة

 أفضل النصائح والحيل على أندرويد تيفي  Android TV التي  سوف تجعل تجربتك ممتعة

أفضل النصائح والحيل على أندرويد تيفي  Android TV التي  سوف تجعل تجربتك ممتعة

 إن استخدام تلفزيون أندرويد تيفي مع الميزات الأساسية ليس بالأمر السحري والمثير للاهتمام. يمكن للمستخدمين تحسين تجربة Android TV الخاصة بهم من خلال تطبيق النصائح والحيل المختلفة المتوفرة على الإنترنت. يمكن أن يؤدي Android TV العديد من الميزات المتقدمة مثل استخدام تطبيقات Android والبث المباشر وتصحيح الأخطاء. لقد كتبنا بعض النصائح والحيل الخاصة بنظام Android TV لجعل تجربتك ممتعة. في هذه المقالة ، سنقدم لك بعض النصائح والحيل الخاصة بـ Android TV 2021. لذلك لنبدأ بأفضل النصائح والحيل لتلفزيون Android TV 2021 دون أي متاعب أخرى.

أفضل نصائح وحيل اندرويد تيفي Android TV سوف تستمتع بتجربتها 

إليك جميع النصائح والحيل الخاصة بـ Android TV التي ستساعدك في حياتك اليومية. لقد قمنا بالتفصيل ببعض النصائح والحيل الرائعة لتلفزيون Android TV ، بما في ذلك كيفية نقل الملفات لاسلكيًا وكيفية تحسين واجهة المستخدم بتطبيقات التحميل الجانبي.

مشاركة الملفات لاسلكيًا من الهاتف إلى أندرويد تيفي (Android TV)

تعد مشاركة الملفات باستخدام محرك أقراص USB هي الطريقة التقليدية الآن. يمكن للمستخدمين الآن إرسال الملفات لاسلكيًا من هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام Android إلى تلفزيون  اندرويد تيفي Android TV الخاص بهم دون أي متاعب. يحتاج المستخدم إلى تنزيل تطبيق Send Files to TV على هاتفه الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد . الآن يمكن للمستخدمين نقل الملفات بسهولة على جهاز اندرويد تيفي  Android TV. 

شاهد أيضا: طريقة مشاركة الملفات لاسلكيًا من الهاتف إلى أندرويد تيفي (Android TV)

قم بإجراء مكالمة فيديو على Google Duo

يمكنك الآن إجراء مكالمات فيديو على تلفزيون Android TV الخاص بك. يتوفر Google Duo الآن لأجهزة Android TV ، مما يتيح لك إجراء مكالمات فيديو سلسة. ومع ذلك ، يجب أن يكون لدى المستخدم كاميرا ويب لجهاز Android TV. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل Android TV على Android 9 ويتطلب منك إجراء مكالمات فيديو على Google Duo. أفضل ميزة هي أن Google Duo يعمل في وضع الصورة في وضع الصورة.

شاشة توقف مخصصة

لا يحتوي Android TV على ميزة شاشة توقف مخصصة. ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين إعداد شاشات توقف مخصصة باستخدام تطبيقات الطرف الثالث. يمكن للمستخدمين إعداد شاشة توقف مخصصة عن طريق تنزيل تطبيق "معرض الصور" و "شاشة التوقف". تم تصميم هذا التطبيق لجهاز Android TV ويقدم مجموعة متنوعة من شاشات التوقف. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدم أيضًا تعيين شاشة توقف مخصصة.


تحميل معرض الصور وشاشة التوقف "Photo Gallery and Screensaver"


تفعيل ADB اللاسلكي

ADB هي الأداة المثالية لإجراء تغييرات على هاتفك الذكي أو Android TV. يمكن للمستخدمين تثبيت التطبيق بدون نقل APK. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا إزالة bloatware غير المرغوب فيها من Android TV. بمساعدة ADB ، يمكن للمستخدمين أيضًا تنشيط الميزات المخفية. الآن دعونا نرى كيفية تمكين ADB اللاسلكي.
كيف أقوم بتنشيط ADB اللاسلكي الخاص بي؟

اتبع الخطوات الموضحة لتمكين Wireless ADB.

  • الخطوة 1- اذهب إلى إعدادات تلفزيون أندرويد تيفي > الشبكات والإنترنت> شبكة Wi-Fi وقم بتدوين عنوان IP.
  • الخطوة 2- ثم افتح إعدادات Android TV> إعدادات الجهاز> حول وانقر على رقم الإصدار 7-8 مرات. يؤدي ذلك إلى تنشيط خيارات مطور Android TV.
  • الخطوة 3- سيرى المستخدم الآن خيارات المطور في قسم إعدادات الجهاز. افتحه وقم بتمكين ميزة تصحيح أخطاء USB.
  • الخطوة 4- الخطوة التالية هي تثبيت ADB على جهاز الكمبيوتر الخاص بك..
  • الخطوة 5- بعد تثبيت ADB على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، قم بتشغيل الأمر --adb connect ipaddress (أدخل عنوان IP الذي كتبته سابقًا) على تلفزيون أندرويد تيفي اللاسلكي الخاص بك.

الآن يمكنك بسهولة استخدام ADB اللاسلكي. دعنا ننتقل إلى نصيحة Android TV أخرى.

تثبيت التطبيقات بدون نقل 

يسمح ADB للمستخدمين بتنشيط بعض الأجهزة المتقدمة المخفية. ما عليك سوى تمكين ADB على جهازك باستخدام الخطوات المذكورة أعلاه. ثم قم بتشغيل الأمر adb لتثبيت اسم التطبيق بملحق .apk. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد تثبيت تطبيق Apptoide على Android TV الخاص بك. ثم قم بتشغيل الأمر --adb installApptoide.apk. بعد ذلك ، سيتم تثبيت التطبيق المطلوب تلقائيًا.

 الوصول السريع للتطبيقات المخفية  "Sideload Launcher"

Sideload Launcher هو اختصار للوصول السريع يعرض التطبيقات الأكثر استخدامًا في مكان واحد. يمكن للمستخدمين تنشيط اختصار الوصول السريع هذا عن طريق تثبيت التطبيق المجاني من متجر Play. يتيح تطبيق Sideload Launcher للمستخدمين وصولاً سريعًا إلى شاشة Android TV الرئيسية. يمكن للمستخدمين تنزيل التطبيق من الرابط أدناه.


تنزيل تطبيق Sideload Launcher


استخدم Google TV على Android TV

أعلنت Google مؤخرًا عن Google TV مع ميزة Chromecast الجديدة. يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام واجهة Google TV على Android TV. تحتاج إلى تنزيل تطبيق Google TV وتثبيته على Android TV.

 استخدام الهاتف الذكي كجهاز تحكم عن بعد للأجهزة Android TV

طورت جوجل أيضًا جهاز تحكم عن بعد لـ Android TV. يمكن للمستخدمين أيضًا التحكم في أندرويد تيفي  Android TV من مسافة بعيدة. بالإضافة إلى ذلك ، يسهل هذا على المستخدمين إدخال نص على Android TV. ومع ذلك ، لاستخدام هذا التطبيق ، يجب إقران التلفزيون الخاص بك بهاتفك الذكي عبر Bluetooth أو Wi-Fi. يمكن للمستخدمين أيضًا تنزيل التطبيق من الرابط أدناه.


استخدام جهاز أندرويد تيفي  Android TV كجهاز كمبيوتر

يمكن للمستخدمين استخدام Android TV كجهاز كمبيوتر. كل ما تحتاجه هو منفذ USB الذي يأتي مع كل تلفزيون Android. ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا الاتصال عبر البلوتوث واستخدام تلفزيون Android الخاص بهم كجهاز كمبيوتر. بالإضافة إلى ذلك ، سيحتاج المستخدمون أيضًا إلى ماوس ولوحة مفاتيح لتشغيل Android TV لاسلكيًا.

اخد لقطة شاشة على تلفزيون أندرويد تيفي [Android TV]

باستخدام Android TV ، يمكن للمستخدمين التقاط لقطات شاشة بسهولة في بضع خطوات فقط. تشبه هذه العملية التقاط لقطة شاشة على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد . لالتقاط لقطة شاشة على Android TV الخاص بك ، يمكنك قراءة الدليل عن كيفية اخد لقطة شاشة على تلفزيون أندرويد تيفي [Android TV] اقرأ مسبقًا للحصول على نصائح وحيل Android TV.

تخصيص التوصيات في الواجهة  على الشاشة الرئيسية

يعرض Android TV بعض التوصيات على الشاشة الرئيسية. يمكن للمستخدمين تخصيص التوصيات بسهولة من الشاشة الرئيسية نفسها. اتبع الخطوات الموضحة لتخصيص توصياتك.

الخطوة 1. اذهب إلى إعدادات تلفزيون أندرويد تيفي Android tv.
الخطوة 3. ابحث عن خيار الشاشة الرئيسية وانقر فوق تخصيص القناة.
الخطوة 2. ضمن تخصيص القناة ، حدد المصدر الذي تفضله.
يمكنك الآن اختيار ما إذا كنت تريد عرض توصيات فيديو YouTube.

إضفاء الطابع الشخصي على شاشتك الرئيسية

يتيح Android TV الآن للمستخدمين تخصيص شاشتهم الرئيسية إذا لم يرغبوا في نشر تطبيق معين. يمكن أن يتم ذلك في بضع خطوات. انقر فوق "موافق" لنقل التطبيق أو نقله. يجب أن تشاهد الآن الخيارين "أخرى" و "إزالة من المفضلة". إذا كنت تريد نقل هذا التطبيق أخيرًا أو غير ذلك ، فانقر فوق "انتقال". ومع ذلك ، إذا كنت تريد إزالته من الشاشة الرئيسية ، فانقر فوق إزالة من المفضلة.

شاهد أيضا : أفضل 5 تطبيقات Launcher لأجهزة Android Tv في 2021

عرض  المحتوى على شاشة الهاتف او  الكمبيوتر المحمول على جهاز اندرويد تيفي 

يمكن للمستخدمين إرسال شاشة هواتفهم الذكية أو أجهزة الكمبيوتر المحمول بسهولة إلى تلفزيون أندرويد تيفي باستخدام ميزة Chromecast المدمجة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يلزم اتصال Bluetooth. ومع ذلك ، يجب توصيل تلفزيون أندرويد تيفي والهاتف الذكي بنفس شبكة Wi-Fi. يمكنك دفق YouTube بسهولة بمجرد النقر فوق أيقونة البث. سيرى المستخدمون هذا الرمز على شاشة YouTube الرئيسية وفي الفيديو.

وضع تفعيل توفير البيانات على أجهزة Android TV

يعد وضع توفير البيانات عل اجهزة اندرويد تيفي  ميزة رائعة في جوجل Android TV. يسمح وضع توفير البيانات للمستخدمين بمشاهدة أكثر من ثلاثة أضعاف المحتوى الذي له نفس الاهتمامات. هذه الميزة مفيدة للمستخدمين الذين يستخدمون بيانات الجوال لدفق المحتوى إلى Android TV. ومع ذلك ، لا تتوفر هذه الميزة في بعض أجهزة تلفزيون Android. يجب أن يعمل مستخدمو Android TV بنظام Android 9.

شاهد أيضا: طريقة تفعيل توفير البيانات على أجهزة Android TV

قم بتوصيل وحدة تحكم PS4 باللعبة

 يمكن للمستخدمين استخدام Android TV كجهاز كمبيوتر. لنفترض الآن أنك تريد تنزيل اللعبة على جهاز Android TV وتشغيلها على جهاز تحكم PS4. يتيح Android TV الآن للمستخدمين توصيل وحدة تحكم PS4 لتشغيل الألعاب. يمكن للمستخدمين توصيل وحدة التحكم عبر USB أو Bluetooth. ببساطة

هذه هي أفضل النصائح والحيل على Android TV التي يمكنك تجربتها الآن. هل أعجبتك هذه النصائح والحيل على Android TV؟