-->

تحديث أندرويد 11 (One UI 3.1) لهاتف سامسونج جالاكسي A20


تحديث أندرويد 11 (One UI 3.1) لهاتف  سامسونج جالاكسي A20

 قبل أيام قليلة فقط ، أصدرت سامسونج تحديث أندرويد 11 لهاتف Galaxy A20e. الآن ، بدأت شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية العملاقة في طرح تحديث رئيسي لـ جالاكسي A20. منذ أن تلقى الجهاز تحديث Android 10 في أبريل 2020 ، سيكون Android 11 المستند إلى One UI 3.1 آخر تحديث رئيسي لجهاز Galaxy A20. من الواضح أن التحديث سيشمل العديد من الميزات الجديدة والتحسينات والإصلاحات. هنا يمكنك استكشاف جميع المعلومات حول تحديث سامسونج جالاكسي A20 أندرويد 11.

تحديث أندرويد 11 (One UI 3.1) لهاتف  سامسونج جالاكسي A20

يعتمد الغطاء النباتي المحدث حديثًا على إصدار البرنامج الثابت A205FNPUUACUF1. في المراحل المبكرة ، يتوفر التحديث في روسيا ، ويمكننا توقع طرحه على نطاق أوسع في الأيام القليلة المقبلة. يتطلب كل إصدار تحديث رئيسي تنزيل الكثير من البيانات ، ولا يعد تحديث One UI 3.1 على جالاكسي A20 استثناءً. هذا الإصدار هو أثقل من التصحيح العادي OTA. يوصى بتوصيل جهازك بشبكة Wi-Fi مستقرة للتثبيت دون انقطاع.


فيما يتعلق بالتغييرات والميزات ، يمكن لمستخدمي Galaxy A20 الآن الوصول إلى مشاركة الخصوصية وإيقاف المشاركة وخدمة Samsung المجانية وحماية راحة العين وحذف بيانات الموقع والتبديل التلقائي والوظائف الأخرى بعد الترقية إلى Android. 11 تحديث. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا الوصول إلى الوظائف الأساسية لنظام Android 11. حاليًا ، لا يمكننا استخدام سجل تغيير التحديث ، وسنضيفه لاحقًا.


عادةً ، تقوم Samsung بتثبيت تحديثات جديدة على هواتف Galaxy على دفعات. حاليًا ، تم إطلاق تحديث Android 11 لهاتف Galaxy A20 في روسيا وسيتم إطلاقه في مناطق أخرى قريبًا. إذا كنت تستخدم Galaxy A20 ، أقترح عليك البحث يدويًا عن التحديثات ، لأنه في بعض الأحيان لا تصل إشعارات OTA.


كيفية تثبيت One UI 3.0 (Android 11) على Galaxy A20

إذا كان هناك تحديث اندرويد 11 متاحًا في منطقتك ، فيمكنك انتظار التحديث لاسلكيًا. ومع ذلك ، إذا لم تكن قد تلقيت الإشعار ، فيمكنك البحث يدويًا عن التحديثات بالانتقال إلى الإعدادات> تحديث البرنامج. سترى آخر تحديث وستحتاج إلى النقر فوق الزر "تنزيل وتثبيت" هنا للحصول على التحديث.

لتحديث البرنامج الثابت يدويًا على جهاز Samsung Galaxy A20 ، تحتاج إلى تنزيل أداة فلاش ODIN وملف البرنامج الثابت وبرنامج التشغيل.

المتطلبات الأساسية:
  1. هذا السوفت وير او الروم الثابت (A205FNPUUACUF1) متوافق فقط مع Samsung Galaxy A20
  2. اشحن الجهاز حتى 50٪ لتجنب الانقطاعات المرتبطة بالطاقة أثناء عملية التثبيت.
  3. أنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر وكابل USB.
  4. يرجى عمل نسخة احتياطية قبل تحديث البرنامج على الجهاز.
ملاحظة :
قبل وبعد اتباع هذا الدليل ، فريق موقع رفيق تك  ليس مسؤول عن أي نوع من تلف الأجهزة أو البرامج للجهاز. تثبيت برنامج غير رسمي على الجهاز على مسؤوليتك الخاصة.

تحميل تحديث اندرويد 11 (One UI 3.1) لهاتف سامسونج جالاكسي A20

رابط التحميل جميع الملفات  :

دليل تثبيت تحديث اندرويد 11 (One UI 3.1) لهاتف سامسونج جالاكسي A20 :

  • قم بتنزيل أداة ODIN Flash على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  • تأكد من تنزيل البرنامج الثابت الجديد ونقله إلى سطح المكتب
  • افتح ODIN وحدد ملف البرنامج الثابت المراد تحديثه.
  • أيضا ، يرجى التحقق من الفيديو كيفية تحديث البرامج الثابتة من Samsung باستخدام Odin.


آمل أن يكون هذا الدليل مفيدًا لتثبيت One UI 3.1 (A205FNPUUACUF1) على Galaxy A20.