-->

تحديث اندرويد 11 (One UI 3.1) لهاتف سامسونج جالاكسي A20e

 
تحديث اندرويد 11 (One UI 3.1) لهاتف سامسونج جالاكسي A20e

أطلقت سامسونج نظام اندرويد  11 مستقرًا لمعظم ميزانية الهواتف الرئيسية. ولكن هناك بعض الهواتف ذات مستوى الدخول في عام 2019 والتي تنتظر آخر تحديث رئيسي. Galaxy A20e هو هاتف مبتدئ ، ويتلقى الآن آخر تحديث رئيسي لنظام اندرويد  تعد سامسونج بأن مستخدميها سيقدمون تحديثين رئيسيين على الأقل حتى للهواتف الرخيصة. كما وعدت ، تقدم سامسونج تحديثات Android 11 لجهاز Galaxy A20e استنادًا إلى One UI 3.1.

تحديث Android 11 لجهاز Galaxy A20e

قد تبدأ سامسونج لاحقًا عند تشغيل التحديث ، ولكن ستكتمل في وقت سابق. حتى بعد مرور عام على إصدار اندرويد 11 ، لا يزال مصنعو المعدات الأصلية الآخرون يخططون لإطلاق اندرويد 11 لمعظم أجهزتهم. من ناحية أخرى ، لم تخيب سامسونج آمال أي مستخدم ، بما في ذلك المستخدمين المبتدئين. يعد تحديث اندرويد 11 لجهاز Galaxy A20e مثالاً آخر على إعداد سامسونج . لقد تلقت أول تحديث رئيسي لها مثل Android 10 العام الماضي.

يحصل سامسونج جالاكسي A20e على تحديث اندرويد 11من النمسا في أوروبا. سيتم إطلاقه في أجزاء أخرى من أوروبا قريبًا. يتوفر Android 11 لجهاز Galaxy A20e من خلال آخر تحديث لـ One UI 3.1. جاري إطلاق تحديث Galaxy A20e Android 11 ، رقم الإصدار هو A202FXXU3CUE9. يعمل آخر تحديث لنظام اندرويد 11 أيضًا على تمديد تصحيح أمان Galaxy A20e حتى مايو 2021.

عند الحديث عن الميزات الجديدة ، يمكنك توقع معظم ميزات One UI 3.1 و Android 11. اعتبارًا من الآن ، ليس لدينا سجل تحديث كامل لجهاز Galaxy A20e Android 11. ولكن يمكنك توقع مشاركة خاصة ومشاركة قريبة و Samsung ووظائف أخرى مجانًا ، مثل Eye Comfort Shield ، وحذف بيانات الموقع ، ووظيفة التبديل التلقائي ، وبعض الوظائف الأخرى ، بعد التحديث إلى Android 11. من الواضح أنه يمكن للمستخدمين أيضًا الوصول إلى الوظائف الأساسية لنظام Android 11. حتى الآن ، لا يمكننا الحصول على سجل التحديث ، وسنضيفه لاحقًا.


كيفية تثبيت One UI 3.0 (Android 11) على Galaxy 20e 

إذا كان هناك تحديث اندرويد 11 متاحًا في منطقتك ، فيمكنك انتظار التحديث لاسلكيًا. ومع ذلك ، إذا لم تكن قد تلقيت الإشعار ، فيمكنك البحث يدويًا عن التحديثات بالانتقال إلى الإعدادات> تحديث البرنامج. سترى آخر تحديث وستحتاج إلى النقر فوق الزر "تنزيل وتثبيت" هنا للحصول على التحديث.

لتحديث البرنامج الثابت يدويًا على جهاز Samsung Galaxy A20e ، تحتاج إلى تنزيل أداة فلاش ODIN وملف البرنامج الثابت وبرنامج التشغيل.

المتطلبات الأساسية:
  1. هذا السوفت وير او الروم الثابت (A202FXXU3CUE9) متوافق فقط مع Samsung Galaxy A20e.
  2. اشحن الجهاز حتى 50٪ لتجنب الانقطاعات المرتبطة بالطاقة أثناء عملية التثبيت.
  3. أنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر وكابل USB.
  4. يرجى عمل نسخة احتياطية قبل تحديث البرنامج على الجهاز.
ملاحظة :
قبل وبعد اتباع هذا الدليل ، فريق موقع رفيق تك  ليس مسؤول عن أي نوع من تلف الأجهزة أو البرامج للجهاز. تثبيت برنامج غير رسمي على الجهاز على مسؤوليتك الخاصة.

تحميل تحديث اندرويد 11 (One UI 3.1) لهاتف سامسونج جالاكسي A20e 

رابط التحميل جميع الملفات  :

دليل تثبيت تحديث اندرويد 11 (One UI 3.1) لهاتف سامسونج جالاكسي A20e :

  • قم بتنزيل أداة ODIN Flash على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  • تأكد من تنزيل البرنامج الثابت الجديد ونقله إلى سطح المكتب
  • افتح ODIN وحدد ملف البرنامج الثابت المراد تحديثه.
  • أيضا ، يرجى التحقق من الفيديو كيفية تحديث البرامج الثابتة من Samsung باستخدام Odin لدينا.


آمل أن يكون هذا الدليل مفيدًا لتثبيت One UI 3.1 (A202FXXU3CUE9) على Galaxy 20e.