-->

تحميل خلفيات شاومي Mi Pad 5 Pro الرسمية بجودة عالية الدقة

تحميل  خلفيات  شاومي Mi Pad 5 Pro الرسمية بجودة عالية الدقة

 تستعد شاومى للانضمام إلى صناعة الأجهزة اللوحية العالمية من خلال طرح Mi Pad 5 و Mi Pad 5 Pro في الصين. على الرغم من عدم وجود معلومات تتعلق بتوافر الأجهزة اللوحية في جميع أنحاء العالم ، فمن المحتمل أن تصل إلى مناطق أكثر في وقت أقرب مما هو مخطط له. يتم تمييز تشكيلة شاومي باد  5 بواسطة Snapdragon 870 SoC ، ومعدل تحديث 120 هرتز ، وكاميرا مزدوجة العدسة ، وبطارية 8600 مللي أمبير في الساعة. يأتي الجهاز اللوحي مع العديد من الخلفيات المذهلة ، والتي يمكننا الآن تنزيلها. قم بتنزيل  خلفيات شاومي  مي باد 5 برو- Mi Pad 5 Pro Wallpapers لهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي من هذه الصفحة.

مواصفات ومميزات Mi Pad 5 و Mi Pad 5 Pro

يقع هذان الجهازان ضمن النطاق السعري المتوسط ​​في الصين القارية. قبل أن ندخل جزء الخلفية ، دعنا نلقي نظرة على مواصفات Mi Pad 5 و Mi Pad 5 Pro. بعد ثلاث سنوات ، أصدرت شاومي جهاز كمبيوتر لوحي جديد. من الأمام ، تم تجهيز إصدار Pro بلوحة IPS LCD مقاس 11 بوصة بدقة 1600 × 2560 بكسل. هذه لوحة HDR10 تدعم معدل التحديث 120 هرتز.من حيث استهلاك الطاقة ، الجهاز اللوحي مزود بمعالج Snapdragon 870 ومجهز بنظام تشغيل Android 11 يعتمد على MIUI 12.5.

يحتوي أحدث جهاز لوحي من شاومي على خيارين مختلفين للذاكرة والتخزين - 6GB / 8GB RAM وخيارات تخزين 128GB / 256GB ، والتي لا يمكن توسيعها يدويًا عبر بطاقة microSD. عند الحديث عن البصريات ، تحتوي الكاميرا على شكل حبوب منع الحمل على عدستين على اللوحة الخلفية. الجهاز اللوحي مزود بجهاز استشعار للكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع حجم 0.7 ميكرون بكسل ودعم PDAF. كما يتضمن تكوين العدسة المزدوجة عدسة بزاوية واسعة للغاية بدقة 5 ميجابكسل. تحتوي اللوحة الأمامية على مستشعر 8 ميجابكسل لصور السيلفي.

جهاز Mi Pad 5 Pro مزود ببطارية تبلغ 8600 مللي أمبير في الساعة ، ويدعم الشحن السريع بقوة 67 واط ، ومتوفر باللونين الأسود والأبيض. عند الحديث عن السعر ، يبدأ Mi Pad 5 Pro (حوالي  385 دولار أمريكي). الآن دعونا نلقي نظرة على خلفيات Mi Pad 5 Pro الجديدة.


خلفيات  شاومي مي باد 5 برو- Mi Pad 5 Pro

أطلقت Xiaomi Mi Pad 5 Pro في نفس حدث Mi Mix 4. يحتوي أحدث هاتف ذكي من شركة Mix على مجموعة من الخلفيات الرائعة ، وهنا خلفيات Mi Mix 4. خلفيات Mi Pad 5 Pro ، ثم تأتي أيضًا بخلفيات مدمجة رائعة. كل هذه الخلفيات بدقة 2560 × 2560 بكسل ، وسوف تحب استخدام هذه الخلفيات  على هاتفك الذكي. يوجد أدناه معاينة منخفضة الدقة لأحدث خلفيات  للجهاز اللوحي من Xiaomi.

ملاحظة: ما يلي هو معاينة للخلفيات  ، كمرجع فقط. المعاينة ليست الجودة الأصلية ، لذلك لا تقم بتنزيلها من الصورة. استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

نظرة عامة على خلفيات الرسمية Mi Pad 5 Pro-معاينة


تحميل خلفيات Xiaomi  Mi Pad 5 Pro

تشتمل سلسلة ورق الحائط Mi Pad 5 Pro على خلفيات تجريدية ومناظر طبيعية وبسيطة ومذهلة. يحتوي الجهاز اللوحي على ما مجموعه 34 خلفية جديدة في المخزون ، وتتضمن السلسلة أيضًا خلفيات MIUI 12.5. هنا ، قمنا بإرفاق رابط مباشر إلى  Google Drive  ، والتي تحتوي على صور كاملة الدقة.
بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل وحدد الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. افتحه ، ثم انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا كل شيء.