-->

تحميل خلفيات هاتف فيفو IQOO Z5 الاصلية بجودة عالية الدقة [+FHD]

تحميل خلفيات هاتف فيفو IQOO Z5 الاصلية بجودة عالية الدقة [+FHD]

قبل أيام قليلة ، أعلنت شركة فيفو المنبثقة عن iQOO عن جهازها الجديد متوسط ​​المدى ، وأحدث جهاز يسمى iQOO Z5 ، وقد تم تمييزه في خط إنتاج سلسلة Z للشركة. iQOO Z5 هو خليفة iQOO Z3 ،حيث  يأتي الهاتف مع معالج سناب دراجون 778G وبطارية أكبر بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة ، ولوحة بحجم 6.67 بوصة مع 120 هرتز. بالإضافة  يحتوي iQOO Z5 الجديد أيضًا على العديد من الخلفيات الجميلة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات iQOO Z5 لشاشتك الرئيسية لهاتفك الذكي.

مواصفات هاتف iQOO Z5 

هذا الأسبوع ، دخل هاتف  iQOO Z5 السوق  وتم تسعيره بسعر متوسط ​​المدى. في هذا القسم ، يمكنك عرض المزيد من المعلومات التفصيلية حول الهاتف الذكي iQOO Z5 ، وسيتم إرفاق خلفية الشاشة في القسم التالي. في المقدمة لدينا شاشة IPS LCD بحجم 6.67 بوصة ، وهذه المرة تحتوي هواتف سلسلة Z على شاشة معلقة بدلاً من درجة الندى على السلف iQOO Z3. يبدأ الهاتف الذكي بنظام التشغيل Android 11 المستند إلى FuntouchOS 12 ومجهز بمجموعة شرائح Snapdragon 778G.


تم تجهيز الإصدار الجديد من iQOO Z5 بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت ، تصل إلى 12 جيجا بايت ، مع خيارات تخزين 128 جيجا بايت و 256 جيجا بايت. يحتوي على مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ، مع جميع الوظائف الأساسية للكاميرا. يحتوي الهاتف الذكي على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي. يحتوي الجهاز على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع يناسب زر الطاقة iQOO Z5.


تم تجهيز أحدث هاتف ذكي متوسط ​​المدى من IQOO ببطارية 5000 مللي أمبير في الساعة ، ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 44 وات ، ويوفر رسميًا خيارات الألوان لـ Arctic Dawn و Mystery Space. يبدأ سعر iQOO Z5  (حوالي 325 دولارًا أمريكيًا / 280 يورو). إذن ها هي مواصفات iQOO Z5 الجديد ، فلننتقل الآن إلى قسم الخلفيات .

خلفيات هاتف فيفو ايكو IQOO Z5

إن أحدث هاتف ذكي من العلامة التجارية iQOO من Vivo مجهز أيضًا ببعض الخلفيات الجديدة. بالإضافة إلى خلفيات OriginOS ، يحتوي iQOO Z5 أيضًا على  خلفيتين  مدمجتين جديدتين. لحسن الحظ ، الخلفيات الجديدة متوفرة الآن بدقة كاملة. تبلغ دقة هذه الخلفيات 1080 × 2400 بكسل ، فلا داعي للقلق بشأن جودة الخلفيات . يوجد أدناه صورة معاينة منخفضة الدقة لخلفيات iQOO Z5 الجديدة ، بينما يمكن العثور على الصورة عالية الدقة في القسم التالي.

ملاحظة: ما يلي هو معاينة للخلفيات ، كمرجع فقط. المعاينة ليست الجودة الأصلية ، لذلك لا تقم بتنزيلها من الصورة. استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

نظرة عامة حول خلفيات IQOO Z5-معاينة 


تنزيل خلفيات ايكو زد iQOO Z5

خلفيات iQOO Z5 المدمجة نظيفة بسبب نسيج متدرج وتصميم بسيط. إذا كنت تحب معاينة الصور المذكورة أعلاه ، فيمكنك الحصول على صور عالية الدقة لهاتفك الذكي من الرابط أدناه.
 

بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل وحدد الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. افتحه ، ثم انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا كل شيء.