-->

تحميل جوجل كاميرا لشاومي MI 11T و 11T Pro أخر اصدار (GCam 8.3) مع ملف الاعدادات


تحميل جوجل كاميرا لشاومي MI 11T و 11T Pro أخر اصدار (GCam 8.3) مع ملف الاعدادات

 قبل بضعة أشهر ، أصدرت العلامة التجارية  شاومي العديد من الهواتف متوسطة المدى تحت العلامة التجارية Xiaomi الجديدة. في سبتمبر ، أصدرت الشركة المصنعة للهواتف الذكية الصينية هاتف شاومي 11 لايت  5G NE متوسطة المدى بأسعار معقولة ، و وشاومي 11T متوسطة المدى وإصدار المعاينة Xiaomi 11T Pro تحت علامتها التجارية الجديدة. بالحديث عن الطراز الأعلى ، سلسلة Xiaomi 11T ، كلا الهاتفين مزودان بمستشعرات كاميرا بدقة 108 ميجابكسل. إذا كنت ترغب في تحسين أداء الكاميرا ، يمكنك تنزيل تطبيق جوجل كاميرا  (GCam 8.3) ، حيث يمكنك تنزيل جوجل كاميرا  لهاتف شاومي 11T و 11T برو اصدار Google Camera 8.3 .

جوجل كاميرا لجهاز شاومي مي 11 تي و مي 11 تي برو | Google Camera for Xiaomi 11T & 11T Pro

فيما يتعلق بالبصريات ، يأتي كل من Xiaomi 11T و 11T Pro مع كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 5 ميجابكسل. يستخدم المستشعر الرئيسي تقنية Nona-binning لدمج تسع عدسات في واحدة. كما هو الحال دائمًا ، يدعم تطبيق كاميرا MIUI جميع الوظائف المفيدة ، مثل الوضع الاحترافي والوضع الليلي ووضع التعرض الطويل وتأثيرات الفيديو والأوضاع المفيدة الأخرى. يمكن لـ XIAOMI 11T و 11T Pro التقاط بعض الصور الجميلة والملونة ، ولكن إذا كنت تريد الانتقال إلى المستوى التالي ، فيمكنك تجربة تطبيق كاميرا Pixel 6 ، وهوالنسخة المعدلة من جوجل كاميرا  (GCam mod Apk).

يحتوي أحدث منفذ GCam ، والمعروف أيضًا باسم Google Camera 8.3 ، على الكثير من الميزات الرائعة ، بما في ذلك وضع التصوير الفلكي ، والمشهد الليلي ، و SloMo ، ووضع الجمال ، و HDR المحسّن ، وطمس العدسة ، و PhotoSphere ، و Playground ، ودعم RAW ، و Google Lens والمزيد باستخدام منفذ GCam 8.3. بالإضافة إلى هذه الميزات ، يستخدم أحدث إصدار تم نقله أيضًا سمة Material You في Android 12. لنلقِ نظرة على خطوات تنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته على Mi 11T و Mi 11T Pro.

تنزيل Google Camera لـشاومي  Xiaomi 11T و 11T Pro

من أفضل الأشياء في سلسلة هواتف مي 11 تي  الجديدة هو توفر Camera2 API. تتيح لك واجهة برمجة تطبيقات Camera2 استخدام تطبيق GCam على هاتف ذكي 11T أو 11T Pro بدون عمل روت للجهاز. هنا ، قمنا بإرفاق أحدث اصدار GCam من المطورين Wichaya و BSG. لحسن الحظ ، يعمل هذان التطبيقان جيدًا على شاومي 11 لايت (NE) 5 جي  . ادناه روابط التحميل.

  • رابط تنزيل جوجل كاميرا  لهاتف  شاومي 11T و 11T برو- اصدار (GCam 8.1)
  • رابط تنزيل  جوجل كاميرا لهاتف شاومي 11T و 11T Pro اصدار (GCam 8.3)
 (MGC_8.3.252_V0e_MGC.apk) [أحدث إصدار تجريبي]


بعد التنزيل والتثبيت ، يرجى التأكد من اتباع الإعدادات الموصى بها أدناه على هاتفك ، بحيث يمكنك بسهولة التقاط صور جميلة دون أي مشاكل.

ملاحظة: قبل تثبيت التطبيق الجديد الذي يأتي مع Gcam ، تأكد من إلغاء تثبيت الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا بالفعل). هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.

الإعدادات الموصى بها:

رابط تنزيل ملف الاعدادات GCam 8.1 (تحميل)
  • أولاً ، تحتاج إلى تنزيل إعدادات التكوين من الرابط أعلاه ، والذي يحفظ الإعدادات الموصى بها.
  • بعد التنزيل ، قم بفك ضغطه.
  • أنشئ مجلدًا جديدًا باسم GCam في المجلد الجذر ، ثم افتح مجلد GCam وأنشئ مجلد Configs.
  • ثم انسخ ملف التكوين إلى / Internal Storage / GCam / Configs8 / (مجلد).
  • افتح Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا فوق المنطقة الفارغة السوداء بجوار زر الغالق.
  • انقر فوق الإعداد المعروض في النافذة المنبثقة ، ثم انقر فوق زر الاستعادة.
  • ارجع إلى درج التطبيق وافتح التطبيق مرة أخرى.
بالنسبة لـ MGC_8.3.252_V0e_MGC.apk ، لا توجد العديد من الإعدادات لتكوينها ، ولكن لا يزال بإمكانك ضبط إعدادات GCam حسب الحاجة للحصول على أفضل النتائج.

كيفية استخدام جوجل كاميرا  على هاتف Xiaomi 11T


اولا  يرجى التأكد من أنك قمت بتثبيت التطبيق بشكل صحيح على هاتفك ولم يتعطل. انتقل إلى درج التطبيق وانقر فوق رمز كاميرا Google. إذا كان التطبيق مفتوحًا وكانت الكاميرا تعرض عدسة الكاميرا للعمل ، فسيتم تثبيت إصدار عمل جيد من التطبيق.

يمكنك الآن استخدام الرؤية الليلية والتصوير الفلكي وما إلى ذلك. لتمكين هذه الخيارات ، افتح الكاميرا ، واذهب إلى "الإعدادات" ، وانقر على "خيارات متقدمة". هناك يمكنك اختيار تنشيط الرؤية الليلية والتصوير الفلكي.