-->

تنزيل خلفيات واجهة ريلمي Realme UI 3.0 بجودة عالية الدقة

تنزيل خلفيات Realme UI 3.0 بدقة كاملة

 قبل أيام قليلة فقط ، أصدرت شركة ريلمي أشكالًا مخصصة من Realme UI 3.0 استنادًا إلى اندرويد 12. كما شاركت الشركة جدول إطلاق الهواتف المحمولة المؤهلة. وبدأت خطة التوظيف للهواتف الذكية Realme GT 5G. يجلب Realme UI 3.0 الأحدث من ريلمي بعض التغييرات المرئية ، والرموز ثلاثية الأبعاد ، والأدوات الجديدة ، و ايموجي  ، ومحرك تجانس AI ، وميزات الخصوصية ، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي Realme UI 3.0 أيضًا مع بعض الخلفيات الرائعة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Realme UI 3.0 بدقة كاملة.

واجهة Realme UI 3.0- نظرة سريعة

تم إصدار Realme UI 3.0 رسميًا وتميز بين عدد كبير من هواتف ريلمي . قبل أن ندخل في قسم الخلفيات ، إليك نظرة عامة سريعة على الميزات والتغييرات في Realme UI 3.0. من وجهة نظر واجهة المستخدم ، يأتي أحدث واجهة مع Fluid Space Design UI. كما أنه يحتوي على سمات ديناميكية وعناصر واجهة مستخدم جديدة من Android 12. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التحديث أيضًا على رمز أكريليك ثلاثي الأبعاد مظلل. أعاد ريلمي تصميم واجهة مستخدم تطبيق الإعدادات باستخدام واجهة التخطيط المكاني.


أصدر Realme UI 3.0 رسميًا AOD محدثًا ، والذي يحتوي على بعض خيارات التخصيص. يأتي الإصدار الأحدث أيضًا مع مدير هاتف جديد 2.0. قدمت Realme محرك تنعيم AI مع واجهة Realme UI 3.0 استنادًا إلى Android 12. يقلل محرك الذكاء الاصطناعي من استهلاك الطاقة بنسبة 12٪ ، ويحسن وقت بدء تشغيل التطبيق بنسبة 13٪ ، ويقلل من استخدام الذاكرة بنسبة 30٪. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ميزات جديدة للتحكم في الخصوصية ، اعتمادًا على ما إذا كان التطبيق يستخدم كاميرا أو ميكروفونًا.


شارك شقيق اوبو ريلمي أيضًا جدول إصدار Realme UI 3.0 استنادًا إلى اندرويد 12. Realme GT 5G هو أول هاتف يحصل على مظهر جديد من خلال الاختبار الداخلي. يمكنك الذهاب إلى هذه الصفحة لتصفح القائمة الكاملة للهواتف المؤهلة. الآن دعنا ننتقل إلى قسم خلفية Realme UI 3.0.

خلفيات ريلمي Realme UI 3.0

قامت شرمة أوبو شقيقة  ريلمي- يأتي ColorOS 12 مع مجموعة من الخلفيات المذهلة ، وواجهة  Realme UI 3.0 ليس استثناءً ، فهو يأتي مع عشرات الخلفيات الجديدة. عند الحديث عن الأرقام ، يأتي Realme UI 3.0 المستند إلى Android 12 مع خمسة عشر خلفية جميلة. تحتوي هذه السلسلة على خلفيات بسيطة وثلاثية الأبعاد ومجردة. كل هذه الخلفيات تقدم لنا بدقة 1080 × 2400 بكسل ، فلا داعي للقلق بشأن جودة الصورة. هذه صورة معاينة منخفضة الدقة ، يمكنك تنزيل صورة عالية الدقة من القسم التالي.

ملاحظة: ما يلي هو معاينة للخلفية ، كمرجع فقط. المعاينة ليست الجودة الأصلية ، لذلك لا تقم بتنزيلها من الصورة. استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

نظرة عامة على خلفيات Realme UI 3.0-معاينة



تنزيل خلفيات Realme UI 3.0 الاصلية 

يحتوي Realme UI 3.0 على الكثير من الخلفيات الجميلة الجديدة. إذا كنت تبحث عن خلفيات تجريدية جديدة ، فيمكنك استخدام خلفيات Realme UI 3.0 على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. هنا ، نرفق رابط مباشر من Google Drive ، والتي تحتوي على صور كاملة الدقة.
بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل وحدد الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. افتحه ، ثم انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا كل شيء.