-->

تحميل خلفيات سوني اكسبيريا Sony Xperia 5 III الاصلية بجودة عالية الدقة


تحميل خلفيات سوني اكسبيريا Sony Xperia 5 III الاصلية بجودة عالية الدقة

 في أبريل 2021 ، أصدرت شركة سوني العديد من الهواتف المتطورة ، Xperia 1 III و Xperia 5 III و Xperia 10 III. لقد شاركنا خلفيات Xperia 10 II و Xperia 1 II. اليوم سوف نشارك خلفيات Xperia 5 III. زودت Sony هاتف اكسبريا 5 III بمعالج Snapdragon 888 ، مع شاشة  OLED بمعدل تحديث 120 هرتز ، وكاميرا ثلاثية مع طلاء Zeiss T * ، ومقاومة الغبار والماء IP68. تم تجهيز Xperia 5 III بعشرات الخلفيات الرائعة المدمجة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات سوني اكسبريا 5  مارك 3 بدقة كاملة.

مواصفات  هاتف Sony Xperia 5 III

يتوفر هاتف Sony Xperia 5 III أخيرًا في بعض الأسواق. قبل أن ندخل في جزء الخلفية ، دعنا نلقي نظرة على مواصفات Xperia 5 III الجديد. في المقدمة ، لدينا لوحة اوليد مقاس 6.1 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز ودقة 1080 × 2520 بكسل. هذا الهاتف الذكي مزود بمجموعة شرائح Snapdragon 888 5G القوية. يعمل على نظام التشغيل Android 11 بمجرد إخراجه من الصندوق.سيكون هناك ترقيتان رئيسيتان في المستقبل.اعرف المزيد هنا. تقدم سوني اكسبريا  5 III مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت ومساحة تخزين مدمجة 128 جيجا بايت / 256 جيجا بايت.

استمر في تقديم وظيفة صنع العنوان لكاميرا Xperia 5 III ، ومن ثم لدينا وحدة كاميرا ثلاثية العدسات في الجزء الخلفي من الهاتف الذكي. تم تجهيز هذا الهاتف الذكي بثلاث لقطات بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر رئيسي بفتحة f / 1.7 وعدسة تليفوتوغرافي وعدسة واسعة الزاوية. كما أنه يحمل شعار Zeiss البصري بجانب طلاء Zeiss T *. يحتوي هاتف Sony Xperia 5 III على عدسة سيلفي بدقة 8 ميجابكسل في المقدمة. من ناحية الأمان ، فإن الجهاز مزود بماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب.

يحتوي Xperia 5 III على بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السريع بقدرة 30 وات.تقدم Sony Xperia 5 III الجديد باللون الأسود والأخضر والوردي. عند الحديث عن السعر ، يبدأ من  (حوالي 1،227 دولارًا أمريكيًا ) في المملكة المتحدة. هذا كل شيء للهاتف الذكي الجديد Xperia 5 Mark 3. الآن دعونا ندخل قسم الخلفيات.

خلفيات سوني اكسبيريا Sony Xperia 5 III

لطالما كانت سلسلة الخلفيات رائعة على هواتف سوني ، ولا يمثل Xperia 5 III الجديد استثناءً. قدمت Sony 27 خلفية ثابتة و 4 خلفيات حية لهواتفها الذكية الجديدة. على الرغم من وجود سبع خلفيات جديدة فقط ، فقد قمنا بإرفاق بعض الصور في قسم المعاينة التي يمكنك التحقق منها قبل التنزيل. تتضمن السلسلة خلفيات تجريدية ومناظر طبيعية ونظيفة وبسيطة ومتدرجة. تتمتع كل هذه الخلفيات الآن بدقة 2160 × 2520 بكسل ، بينما تبلغ دقة الخلفيات الحية 2560 × 2560 بكسل. هنا نعلق صورة منخفضة الدقة.

ملاحظة: ما يلي هو معاينة للخلفية ، كمرجع فقط. المعاينة ليست الجودة الأصلية ، لذلك لا تقم بتنزيلها من الصورة. استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

نظرة عامة على خلفيات Sony Xperia 5 III-معاينة 


تحميل خلفيات سوني اكسبيريا Sony Xperia 5 III

الآن بعد أن تعرفت على خلفيات Sony Xperia 5 III ، إذا كنت تحب الصور أعلاه ، يمكنك تنزيل هذه الخلفيات لشاشة هاتفك الذكي الرئيسية وشاشة القفل. هنا ، نرفق رابط مباشر من Google Drive ، والتي تحتوي على صور كاملة الدقة.
بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل وحدد الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. افتحه ، ثم انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا كل شيء.