-->

تحميل خلفيات Huawei Nova 9 (Pro) الاصلية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات Huawei Nova 9 (Pro) الاصلية بجودة عالية الدقة


 في سبتمبر ، أصدرت هواوي الإصدار التاسع من سلسلة الهواتف المحمولة نوفا ، والتي تضم طرازين جديدين: نوفا 9 و نوفا 9 برو . اليوم سوف نشارك خلفيات  هواوي نوفا 9 (برو) . قبل أن نواصل ، يجب أن نلقي نظرة على خلفيات Huawei P50 ، والتي تحتوي على جمالية خلفية مدمجة. استمرارًا للحديث عن سلسلة نوفا 9 ، تحتوي سلسلة نوفا 9 أيضًا على مجموعة من الخلفيات البسيطة.هنا يمكنك تنزيل خلفيات هواوي نوفا 9 برو كاملة الدقة.

مواصفات هاتف نوفا 9 (برو)  

تتوفر سلسلة هواتف هواوي نوفا  9 المحمولة في أسواق  الصيني والأسواق الأوروبية. قبل أن ندخل في جزءالخلفيات  ، دعنا نلقي نظرة على مواصفات وتفاصيل سلسلة هواوي نوفا 9. بدءًا من المقدمة ، تم تجهيز نوفا 9 بشاشة اوليد مقاس 6.57 بوصة ، بينما تم تجهيز إصدار البرو بشاشة اوليد مقاس 6.72 بوصة بدقة 1236 × 2676 بكسل. كلا الهاتفين مزودان بمعالج سناب دراجون  778G ويعملان بنظام Hongmeng OS 2.0. سلسلة Nova 9 مزودة بذاكرة وصول عشوائي (الرام) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت / 256 جيجا بايت.

من حيث الكاميرا ، يحتوي كل من نوفا 9 و نوفا 9 برو  على وحدة كاميرا رباعية في الخلف. تتميز  هواتف هواوي الجديدة بمستشعر كاميرا رئيسي بدقة 50 ميجابكسل (بفتحة f / 1.9) وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وبعض المصورين بدقة 2 ميجابكسل. في المقدمة ، يحتوي Nova 9 على كاميرا 32 ميجابكسل ذات عدسة واحدة مع ثقب ، بينما يحتوي إصدار Pro على 32 ميجابكسل + 32 ميجابكسل لصورة شخصية ثنائية العدسة. لمزيد من الأمان ، يوجد ماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الجزء السفلي من الشاشة.

يأتي نوفا 9  مزود ببطارية بسعة 4300 مللي أمبير تدعم الشحن بقدرة 66 وات ، بينما يأتي هاتف Nova 9 Pro مزودًا ببطارية 4000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 100 وات ، وهناك خيارات باللون الأزرق والأسود والأخضر والبنفسجي. استمرارًا لإلقاء نظرة على السعر ، فإن السعر المبدئي لـ Nova 9 في أوروبا هو 499 يورو (حوالي 564 دولار أمريكي). الآن دعونا ندخل قسم الخلفيات .

خلفيات هواوي  Nova 9 وخلفيات  هواوي نوفا 9 برو 

من أفضل الأشياء في هواتف Huawei هي خلفياتها المدمجة.تم تجهيز هواتف هواوي بمجموعة مذهلة من الخلفيات. سلسلة النوفا ليست استثناءً ، أي أن سلسلة هواتف Nova 9 الجديدة مجهزة بعشرة خلفيات جديدة. ليس ذلك فحسب ، بل تحتوي المجموعة أيضًا على خلفيات Hongmeng 2.0. دعنا نواصل مناقشة الدقة ، تبلغ دقة الخلفيات  المقدمة لنا 1236 × 2676 و 1281 × 2772 بكسل ، يمكنك استخدامها بسهولة على هاتفك الذكي. ادناه قسم  الصور لمعاينة منخفضة الدقة للخلفيات .


نظرة عامة على خلفيات Huawei Nova 9 (Pro)- معاينة 

ملاحظة: ما يلي هو معاينة للخلفية ، كمرجع فقط. المعاينة ليست الجودة الأصلية ، لذلك لا تقم بتنزيلها من الصورة. استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.



تحميل خلفيات هواوي نوفا 9 برو الاصلية بجودة عالية الدقة  

تحتوي مجموعة خافيات نوفا 9 برو على صور بسيطة ومجردة وملونة. سوف تستمتع باستخدام هذه الخلفيات على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي. يمكنك تنزيل الصور عالية الدقة من الرابط ادناه 

بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل وحدد الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة قفل الهاتف الذكي. افتحه ، ثم انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة.