-->

تحميل تحديث MIUI 13 المستقر لهاتف شاومي Mi 11 Lite عالمي

تحميل تحديث MIUI 13 المستقر لهاتف شاومي Mi 11 Lite عالمي

 واجهة شاومي MIUI 13 ، آخر تحديث لهواتف شاومي ، متوفر الآن عالميًا. شاركنا الأخبار التي تفيد بأن سلسلة ريدمي نوت 10 تحصل على تحديث مستقر  MIUI 13 ، والآن انضم Mi 11 Lite إلى القائمة. نعم ، يحصل Mi 11 Lite الآن على تحديث MIUI 13 المستقر.

 تحديث  هاتف شاومي مي 11 لايت لواجهة MIUI 13

في الشهر الماضي ، أصدرت شاومي إصدارًا جديدًا من واجهة MIUI 13. على الرغم من أنه كان متوقعًا للغاية ، إلا أن الوظائف والتغييرات لم تلبي توقعات المستخدمين. MIUI 13 مشابه للإصدار السابق MIUI 12.5 Enhanced. ومع ذلك ، يتم دائما تقدير التحديثات الجديدة. بدأت شاومي الآن في طرح MIUI 13 على مستوى العالم.

يأتي تحديث MIUI 13 لهاتف شاومي Mi 11 Lite برقم البنية V13.0.2.0.SKQMIXM. تم إطلاق Mi 11 Lite مع MIUI 12 العام الماضي. لاحقًا ، حصل الجهاز على MIUI 12.5 ، لذلك سيكون هذا هو التحديث الرئيسي الثاني للجهاز. نظرًا لأن هذا تحديث رئيسي ، فسيكون أيضًا أكثر أهمية من التحديث المتزايد.

عند الحديث عن الميزات الجديدة ، يمكنك توقع كل ما ذكرته شاومي عندما أعلنت عن واجهة MIUI 13. لا يحتوي سجل التغيير على الكثير ، ولكن نظرًا لأن هذا تحديث لـ MIUI 13 ، فستكون ميزاته موجودة. تتضمن بعض الميزات الجديدة نظام عناصر واجهة مستخدم جديدًا وخطوط MiSans ومجموعة من خلفيات MIUI 13 الرائعة الجديدة وميزات الخصوصية وتحسينات النظام الشاملة.

تحديث MIUI 13 لهاتف شاومي 11 لايت-سجل التغيير

  • تحسين أداء النظام
  • تحسين أمن النظام واستقراره

تحميل تحديث  MIUI 13 لهاتف  مي 11 لايت 

يتم طرح واجهة MIUI 13 عالميًا لمستخدمي شاومي مي 11 لايت . كالعادة ، يعد هذا طرحًا مرحليًا ، مما يعني أنه سيكون متاحًا لجميع المستخدمين في غضون أيام قليلة. إذا لم تتلق إشعارًا بتحديث عبر OTA ، فيمكنك البحث يدويًا عن التحديثات بالانتقال إلى الإعدادات> تحديثات النظام. يمكنك أيضًا تحديث هاتفك على الفور عن طريق تثبيت ريكفري روم .
  • رابط تحميل تحديث MIUI 13.0.2.0.SKQMIXM  لهاتف شاومي 11 لايت (ريكفري روم) مستقر عالمي 
قبل تحديث هاتفك ، تأكد من عمل نسخة احتياطية من البيانات المهمة وشحن هاتفك بنسبة 50٪ على الأقل