-->

تحميل خلفيات MIUI 13 Super Wallpapers :خلفيات متحركة اصلية

تحميل خلفيات MIUI 13 Super Wallpapers :خلفيات متحركة  اصلية

 أطلقت شاومي أخيرًا واجهة MIUI 13 في الأسبوع الأخير من ديسمبر 2021. تم إصداره مع سلسلة شاومي 12. لم تكن واجهة  شاومي الجديدة المخصصة "MIUI 13" يلبي توقعات المستخدمين. حتى بعد انتظار طويل وتأخير ، لم يزد MIUI 13 كثيرًا من حيث الوظائف. لكنها لم تخيب في قسم الخلفيات . تأتي واجهة شاومي MIUI 13 مع العديد من الخلفيات الثابتة والمتحركة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات المتحركة MIUI 13.

تفاصيل سريعة عن واجهة MIUI 13

واجهة شاومي MIUI 13 هي نسخة جديدة من MIUI المخصصة من شاومي . تم إصدارها مؤخرًا في مؤتمر شاومي 12 ، وسيتم إطلاق الاصدار الجديد  الجديد لهواتف شاومي المؤهلة لواجهة MIUI 13 اعتبارًا من نهاية شهر يناير. يشتكي العديد من المستخدمين من أن شاومي قضت الكثير من الوقت في العالم ، لكنها ما زالت لا تقدم ميزات جديدة يمكنها تحسين تجربة المستخدم.

كشفت الشركة أيضًا عن الدفعة الأولى من الأجهزة التي ستتلقى تحديث واجهة شاومي MIUI 13 في أوائل عام 2022. MIUI 13 مستقل عن إصدار الاندرويد، مما يعني أنه حتى إذا كان هاتفك لا يفي بمتطلبات Android 12 ، فلا يزال بإمكانك الحصول على تحديثات MIUI 13. يعزز MIUI 13 الخصوصية من خلال التحقق من ثلاث خطوات. كما أنه يجلب خطوطًا وعناصر واجهة مستخدم جديدة.

أصدرت شاومي أيضًا MIUI 13 Pad للأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة الكبيرة. ستكون وظائف الإصدارين من واجهة MIUI 13 هي نفسها تقريبًا. نعتقد جميعًا أن MIUI 13 سيكون تحديثًا رئيسيًا ، لكن لسوء الحظ ، ليس هذا هو الحال. خلفيات الشاشة المتحركة هي أن MIUI 13 لا يخيب أملك. يأتي مع مجموعة من الخلفيات التي شاركناها معك. هنا ، سوف نشارك تنزيل خلفيات متحركة  لواجهة شاومي MIUI 13 .

خلفيات متحركة MIUI 13- خلفيات حية

الإصدار السابق من MIUI 12 ، جاء مع بعض الخلفيات الرائعة ، والتي لا تزال تحظى بشعبية كبيرة بعد ما يقرب من عامين من إطلاقها. لحسن الحظ ، قامت شاومي بعمل جيد في خلفيات متحركة  MIUI 13. تضفي الخلفية الحية نكهة جديدة على الشاشة الرئيسية وشاشة القفل ، مما يجعل الشاشة نابضة بالحياة. عند الحديث عن خلفيات متحركة MIUI 13 ، فهي تحتوي على عدد كبير من الخلفيات الحية. يوجد حوالي 19 خلفية متحركة عالية الجودة في MIUI 13. يمكنك التحقق من رابط الفيديو القصير لمعاينة الخلفية الحية أدناه.

تحميل خلفيات MIUI 13 المتحركة 

تم تصميم جميع خلفيات MIUI 13 المتحركة بعناية وذات جودة عالية. يتم استخراج المجموعة من apk ، لذلك يتم توفيرها بالدقة الأصلية. إذا كنت تحب مجموعة الخلفيات المتحركة MIUI 13 ، يمكنك تنزيل المجموعة بأكملها من رابط (Google Drive).