-->

تحميل خلفيات اوبو فايند X5 برو Oppo Find X5 Pro الاصلية بجودة عالية الدقة


تحميل خلفيات اوبو فايند X5 برو Oppo Find X5 Pro الاصلية بجودة عالية الدقة

 ستعلن شركة أوبو قريبًا عن خليفة الرائد العام الماضي OPPO Find X3 Pro. نعم ، أنا أتحدث عن سلسلة هواتف أوبو فايند اكس 5 القادمة. سيتم تشغيل هاتف اوبو فايند اكس 5 برو القادم بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 1 ، مع لوحة LTPO QHD + اموليد من الجيل الثاني ، وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة ، وشحن سريع بقوة 80 واط ، والمزيد. تتضمن هواتف سلسلة اوبو فايند اكس  بعض الخلفيات الافتراضية الرائعة ، وتشير التسريبات إلى نفس الشيء بالنسبة لهاتف Oppo Find X5 Pro. هنا يمكنك تنزيل خلفيات هاتف اوبو فايند X5 برو (Oppo Find X5 Pro) لهاتفك الذكي.

Oppo Find X5 Pro - مواصفات مسربة 

قبل الانتقال إلى قسم الخلفيات ، يمكنك إلقاء نظرة سريعة على المواصفات المسربة لهاتف اوبو فايند اكس 5  الذكي القادم. بالنظر إلى المستقبل ، تشير الشائعات إلى وجود شاشة بمعدل تحديث بحجم 6.78 بوصة 2K + 120 هرتز مزودة بتقنية LTPO 2.0. سيحتوي Oppo Find X5 Pro على أحدث معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 ومعالج ، MediaTek Dimensity 9000 ، في هاتف Find X5 الأصلي. وفقًا للتسريب ، سيأتي الهاتف الذكي مع ColorOS 12.1 استنادًا إلى نظام التشغيل Android 12 خارج الصندوق.

وفقًا للتقارير ، يستخدم OPPO مستشعر Sony IMX766 50MP باعتباره المستشعر الرئيسي للهاتف الذكي فايند X5 برو. هذه المرة ، سيتم تشغيل وحدة الكاميرا ثلاثية العدسات بواسطة MariSilicon ، وبالإضافة إلى ذلك ، كشف تسرب جديد عن علامة Hasselblad التجارية. قد يحتوي هاتف  اوبو فايند X5 برو على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 80 وات. إذن إليكم مواصفات  اوبو فايند X5 برو المشاع. الآن دعونا نلقي نظرة على خلفيات  اوبو فايند X5 برو التي تم تسريبها.

خلفيات اوبو فايند X5 برو

ليس فقط المواصفات ، علينا الآن أن نرى خلفيات الهاتف الذكي اوبو فايند X5 برو القادم. بفضل realMlgmXyysd (مطور XDA المعترف به) لمشاركة خلفيات Oppo Find X5 Pro الثابتة والحيوية. حاليًا ، لا يتوفر سوى ثلاث خلفيات  اوبو فايند X5 برو  للتنزيل ، وسنضيف المزيد من الخلفيات بمجرد توفرها. تحتوي المجموعة على ثلاث خلفيات مجردة ، 

خلفيات هاتف Oppo Find X5 Pro - نظرة عامة

هنا نرفق الصور المضغوطة (دقة منخفضة) للمعاينة ، يمكنك التحقق من الخلفيات عالية الدقة قبل تنزيلها.

ملاحظة: ما يلي هو معاينة للخلفيات ، كمرجع فقط. المعاينة ليست بجودة أصلية ، لذا لا تقم بالتنزيل من الصورة. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.

تنزيل خلفيات  Oppo Find X5 Pro الاصلية بجودة عالية الدقة 

الآن بعد أن تعرفت على خلفيات هاتف اوبو  فايند X5 برو الافتراضية ، يمكنك الحصول علىها  بدقة عالية  (دقة 1080 × 2412 بكسل) من الرابط ادناه . 


بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه واضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا هو.