-->

تنزيل خلفيات Realme 9i الأصلية بجودة عالية الدقة

تنزيل خلفيات Realme 9i الصلية بجودة عالية الدقة

 قبل أيام قليلة فقط ، أصدرت شركة ريلمي سلسلة Realme 9 المرتقبة للغاية جنبًا إلى جنب مع الهاتف الذكي ريلمي 9i ميسور التكلفة. يتميز أحدث هاتف ذكي ميسور التكلفة بلوحة 90 هرتز و معالج سناب دراجون 680 وإعداد ثلاثي الكاميرا بكاميرا 50 ميجابكسل والمزيد. يشبه ريلمي 9i إلى حد كبير هاتف Realme GT Neo 2 الذكي المتطور للشركة ، ويتضمن أيضًا مجموعة من الخلفيات الجديدة المتاحة لنا الآن. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Realme 9i بدقة كاملة.

هاتف Realme 9i - مواصفات

أحدث هاتف ذكي من ريلمي ، هو Realme 9i . قبل الدخول في قسم خلفيات ريلمي 9i ، إليك ملخص سريع لمواصفات هاتف  Realme 9i. بدءًا من الجزء الأمامي ، يتميز الهاتف الذكي بشاشة IPS LCD مقاس 6.6 بوصة مع فتحة للكاميرا ذات ثقب ودقة 1080 × 2412 بكسل. يتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة معالج  Snapdragon 680 4G (استنادًا إلى تقنية 6 نانومتر) ويعمل بنظام التشغيل Android 11 استنادًا إلى واجهة Realme UI 2.0.

يأتي ريلمي 9i بخيارين مختلفين من ذاكرة الوصول العشوائي - 4 جيجابايت و 6 جيجابايت و 64 جيجابايت و 128 جيجابايت للتخزين المدمج. فيما يتعلق بالكاميرا، يأتي الهاتف الذكي مزودًا بإعداد كاميرا ثلاثية في الخلف. يحتوي ريلمي 9i على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8 وحجم 0.64 ميكرون بكسل و PDAF وميزات أساسية أخرى. تشتمل الوحدة أيضًا على بعض أجهزة الاستشعار بدقة 2 ميجابكسل. في المقدمة ، يتميز الجهاز بكاميرا سيلفي 16 ميجا بيكسل بفتحة f / 2.1 وحجم 1.0 ميكرون بيكسل.

يتم شحن الهاتف الذكي باستخدام بطارية 5000 مللي أمبير ويدعم أيضًا الشحن السريع بقوة 33 واط. تم إطلاق الهاتف الذكي ريلمي 9i رسميًا باللونين الأسود والأزرق. عند الحديث عن التسعير ، يبدأ Realme 9i بسعر  (~ 190 دولارًا / 165 يورو). الآن دعونا نلقي نظرة على قسم خلفيات Realme 9i.

خلفيات هاتف ريلمي 9i

تتوفر الآن خلفيات ريلمي 9i الافتراضية لدينا ، ويأتي الجهاز مزودًا بخلفيتين مدمجتين جديدتين تعرضان أحدث مجموعة رقمية للشركة. بالإضافة إلى هاتين الخلفيتين ، يشتمل الهاتف أيضًا على جميع خلفيات Realme UI 2.0. تتضمن المجموعة مجموعة من الخلفيات التجريدية والبسيطة. يمكننا استخدام خلفية بدقة 727 × 1600 بكسل ، بينما تبلغ دقة خلفية Realme UI 2.0 دقة 1080 × 2400 بكسل. هذه صورة معاينة منخفضة الدقة لخلفيات Realme 9i.

خلفيات الاصلية Realme 9i - نظرة عامة

ملاحظة: ما يلي هو معاينة للخلفيات ، كمرجع فقط. المعاينة ليست بجودة أصلية ، لذا لا تقم بالتنزيل من الصورة. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.

تنزيل خلفيات ريلمي  Realme 9i

إذا كنت تبحث عن الحد الأدنى من الخلفيات التجريدية أو المتدرجة ، فيمكنك تجربة خلفيات ريلمي 9i الجديدة على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. يمكنك الحصول على صور عالية الدقة  من الروابط ادناه