-->

تحميل خلفيات ريلمي GT 2 و Realme GT 2 Pro الاصلية بجودة عالية

تحميل خلفيات ريلمي GT 2 و Realme GT 2 Pro  الاصلية بجودة عالية

 أصدرت شركة ريلمي  بالأمس سلسلة GT 2. التي طال انتظارها من الهواتف المحمولة ، ويحتوي الجيل الثاني من سلسلة GT على هاتفين جديدين: ريلمي GT 2 و ريلمي GT 2 برو . يتم تسعير كلا الهاتفين في الأسواق عالية الجودة ومتوسطة المدى. تم تجهيز ريلمي GT 2 برو المتطور رسميًا بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 وشاشة 2K LTPO اموليد ووحدة كاميرا مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل. يجمع ريلمي بين هذين الهاتفين مع مجموعة من الخلفيات الرائعة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات ريلمي GT 2 و ريلمي GT 2 برو  بدقة Full HD +.

مواصفات  ريلمي GT 2 و ريلمي GT 2 برو 

حاليًا ، تقتصر سلسلة GT 2 على السوق الصينية وسيتم إطلاقها دوليًا في الربع الأول من عام 2022. قبل التعمق في قسم الخلفيات ، يمكنك التحقق من مواصفات الهواتف الجديدة في هذه السلسلة هنا.  يأتي هاتف ريلمي GT 2 رسميًا بشاشة AMOLED مقاس 6.62 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ودعم دقة FHD +. تم تجهيز GT 2 Pro بلوحة LTPO 2.0 AMOLED مقاس 6.7 بوصة بدقة QHD + ومعدل تحديث 120 هرتز و 10+ HDR وحماية  كورنينج الغوريلا  Victus.

من حيث القوة ، تم تجهيز ريلمي GT 2 بمعالج Snapdragon 888 ، وقد تم تجهيز Realme GT 2 Pro بأحدث معالج Snapdragon 8 Gen 1 ، وكلا الطرازين يوفران خيارات ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت و 12 جيجابايت ، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت / 256 جيجابايت / 512 جيجابايت. انتقل إلى جزء الكاميرا ، ثم هناك إعداد ثلاثي العدسات في كلا الطرازين. يحتوي GT 2 Pro على عدسة رئيسية 50 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 50 ميجابكسل ومستشعر مجهر 3 ميجابكسل للتكبير. يحتوي GT 2 على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ، بالإضافة إلى كاميرا غير معروفة ذات زاوية عريضة للغاية وكاميرا ماكرو.

توجد كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل في المقدمة لـ GT 2. يحتوي جهاز GT 2 Pro المتميز على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل. تم تجهيز كلا الهاتفين ببطاريات 5000 مللي أمبير ودعم الشحن السريع بقدرة 65 وات.سلسلة Realme GT 2 متوفرة باللون الأبيض الورقي والأخضر الورقي والأسود الصلب والأزرق التيتانيوم. عند الحديث عن السعر ، يبدأ سعر GT 2  (425 دولارًا أمريكيًا) ، ويبدأ سعر GT 2 Pro  (613 دولارًا أمريكيًا). الآن دعونا ندخل قسم الخلفية.

خلفيات ريلمي GT 2 وخلفيات Realme GT 2 برو

تم تجهيز هواتف سلسلة ريلمي GT بخلفيات مذهلة ، وهواتف الجيل الثاني من سلسلة GT ليست استثناء. تشتمل سلسلة ريلمي GT 2 على أربعة عشر خلفية مذهلة ، وستكون سعيدًا بمعرفة أن هذه الخلفيات متاحة الآن لنا. ستجد أيضًا أربع خلفيات من سلسلة Realme GT 2 لصور التسويق عبر الهاتف المحمول ، ويمكنك الحصول على الخلفية الافتراضية بدقة 1080 × 2400 بكسل لهاتفك الذكي. يوجد أدناه معاينة للخلفية الجديدة.

نظرة عامة على خلفيات  Realme GT 2 Pro-معاينة




تنزيل خلفيات ريلمي Realme GT 2 (برو)

مجموعة ورق الحائط Realme GT 2 كبيرة جدًا ، نعم ، يحتوي الجهاز أيضًا على خلفيات Realme UI 3.0 الافتراضية. إذا كنت تحب معاينة الصور المذكورة أعلاه ، فيمكنك الحصول على صور عالية الدقة  ادناه


بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل وحدد الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة قفل الهاتف الذكي. افتحه ، ثم انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة.