-->

تنزيل برنامج تصميم فيديو KineMaster أخر اصدار| كين ماستر بدون علامه مائيه

تنزيل برنامج تصميم فيديو KineMaster أخر اصدار| كين ماستر بدون علامه مائيه

تنزيل برنامج تصميم فيديو KineMaster حيث  يتم إنشاء مقاطع الفيديو التي تشاهدها على الإنترنت وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة باستخدام العديد من الأفكار الإبداعية. لا يبدو الأمر بهذه البساطة. إنها تنطوي على الكثير من العمل الجاد والتحرير. الأفلام والأفلام القصيرة ومقاطع الفيديو المتحركة وكل محتوى الفيديو الذي تشاهده لا يتم تحضيره فقط بالتسجيل. يحدث السحر الحقيقي عندما يتم تحريره   بواسطة مصمم فيديوهات KineMaster ويتطلب العديد من تعديلات البرامج. لا يتم الدفع مقابل هذه البرامج دائمًا وتتطلب رسومًا كبيرة لتوفير جميع الوظائف. لتجنب كل المتاعب والحصول على ميزات غير مقفلة دون دفع أي شيء ، يجب أن تجرب تنزيل برنامج تصميم فيديو KineMaster.

مصمم فيديوهات KineMaster إنه تطبيق لتحرير الفيديو وصنع الفيديو على نظام الاندرويد  وهو متاح الآن للتنزيل. برنامج كين ماستر بدون علامه مائيه. لا يوفر الإصدار المجاني إمكانية الوصول إلى جميع الميزات ويترك أيضًا علامة مائية على الفيديو. لهذا السبب تم تقديم هذا الإصدار لتوفير وظائف كاملة مجانًا. يحتوي على ميزات مهمة جدًا ويعمل مع أي محرر فيديو ورسام متحرك. لذلك دعونا نلقي نظرة على التطبيق و جميع الميزات المختلفة.

مصمم فيديوهات KineMaster

مصمم فيديوهات KineMaster هو أفضل أداة لتحرير الفيديو لأجهزة الاندرويد . يتم استخدامه في جميع أنحاء العالم لتسجيل الفيديو وإنشاء الفيديو وتحرير الفيديو لأنه يوفر ميزات مختلفة مثل تأثيرات الانتقال وتراكبات الصور والفيديو وعرض النص المكتوب بخط اليد والمسارات الصوتية والتسجيل المباشر والتحكم في مستوى الصوت والعديد من التأثيرات الاحترافية. .

تكتسب شعبية لتقديم إمكانات تحرير فيديو الكمبيوتر لمستخدمي اندرويد . يمكن أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو التي تم تحريرها بواسطة مصمم فيديوهات KineMaster مباشرة على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

ميزات تنزيل برنامج تصميم فيديو KineMaster

سنشارك معك جميع ميزات مصمم فيديوهات KineMaster المميزة بالإضافة إلى بعض الميزات المجانية التي يمكنك استخدامها من خلال القراءة عنها. إذا كان برنامج كين ماستر بدون علامه مائيه شيئًا توصي به للآخرين ، فقد ترغب في التحقق من ميزاته المتقدمة. .
التطبيق سهل القراءة والاستخدام ، لذا آمل أن تلقي نظرة فاحصة على جميع ميزاته.

 التحرير السلس: هذا مفيد لأن اقتصاص مقطع فيديو مثل الفيديو الخاص بك هو عملية تستغرق وقتًا طويلاً ، لذا فإن هذا الخيار يقصر العملية ويقطع الطبقات. يمكنك تقسيمه أينما تريد. يمكن أيضًا تحديد توقيت المقاطع الصوتية مع الصور.

  لا توجد علامة مائية: يتم استخدام وضع العلامة المائية هذا بشكل أساسي في تطبيق KM. إذا كان التطبيق يوفر وضع علامة مائية ، فلن يستخدمه أي شخص يريد استخدامه ، أو إذا كان الأمر كذلك ، فلن يكون الفيديو موضع اهتمام. يمكنك تنزيل برنامج تصميم فيديو KineMaster مجانًا واستخدامه بدون علامة مائية.

 صوت متعدد المسارات: يمكنك تكوين مصمم فيديوهات KineMaster لتشغيل 8 أغاني أو أكثر في جهاز المزج الخاص بك. قد يلعب جهازك أيضًا دورًا. يمكنك تكوينه في الوقت الحقيقي من خلال تشغيل مفتاح المسار.

 الوضع الهجين: يمكنك استخدام هذا الوضع أثناء التحرير ، ويمكن أن يساعدك في إنشاء مقاطع فيديو رائعة لوسائل التواصل الاجتماعي مثل انستقرام و يوتيوب وما إلى ذلك.

  الطبقات: يتيح لك تطبيق مصمم فيديوهات KineMaster وضع علامة على ما يصل إلى 15 طبقة فيديو مختلفة وإضافة نصوص وصور وكتابة يدوية غير محدودة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. ومع ذلك ، هناك اختلافات بين الأجهزة. يمكنك بسهولة تخصيص موضع وتوقيت الفيديو الخاص بك ، ويمكنك أيضًا تغيير الرسوم المتحركة باستخدام إعدادات مسبقة مجانية. يمكنك أيضًا استخدام الرسوم المتحركة للإطار الرئيسي للطبقات في الفيديو الخاص بك.

  تصدير 4K UHD: عند تحرير الفيديو الخاص بك ، يمكنك تصدير 2K أو 4K UHD. إنها ميزة رائعة حقًا أن جميع الهواتف الذكية في عام 2022 تتمتع بطاقة عالية جدًا ، وإذا قمت بالتصدير باستخدام 4K الترا HD ، فمن الواضح أنها ستشغل فيديو جيد جدًا في هذا الهاتف الذكي.

 التحكم في السرعة: يمكنك أيضًا استخدام هذا الخيار إذا كنت تريد إبطاء الفيديو ، حيث يمكنك أيضًا خفض مستوى الصوت والتشغيل بسرعة باستخدام هذا الخيار. لذلك يمكن تعديله من 0.25 × إلى 16 ×.

 ميزات الصوت الاحترافية: يمكنك الآن فصل الصوت عن الفيديو وتحريره. إذا كنت تستخدم أدوات قوية ، فيمكنك تلقائيًا فرض ضرائب على الصوت أو ضبط مستوى صوت الفيديو الخاص بك. يمكن تفعيله. سيتم تكوين الصوت تلقائيًا.

 مفتاح كروما : مفتاح Chroma هو ميزة رائعة  ، فهو يمكّن كل شيء ، ويزيل أيضًا الخلفية من فيديو الصورة ويقسم الفيديو إلى جزأين أو ثلاثة أجزاء ، كما يدمج بسهولة من فيديو الصور وبمساعدة يمكنك إنشاء عالية - تأثيرات الجودة.

توفر الوسائط : نظرًا لأن هذا التطبيق قوي ، فإنه قادر على استيراد جميع أنواع الوسائط تقريبًا. سواء كان لديك مقاطع فيديو أو موسيقى ، يمكنك استيرادها إلى التطبيق. يتيح لك ذلك القيام بالمزيد لأنك لست مقيدًا بأنواع معينة من الملفات.

تأثيرات الانتقال : الانتقالات هي أشياء تضيف نكهة إلى الفيديو. إنها تسمح لأي شخص بإنشاء تجربة فيديو خالية من العيوب وسلسة. يحتوي برنامج كين ماستر بدون علامه مائيه على العديد من التحولات الجاهزة للاستخدام لتستخدمها. يمكنك مشاهدة العديد من مقاطع الفيديو عالية الجودة في برامج تحرير الفيديو القوية مثل ادوبي.

معاينة الفيديو: ما كان مستحيلًا في الماضي أصبح ممكنًا الآن فيمصمم فيديوهات KineMaster. في ذلك الوقت ، كان الأشخاص يجدون صعوبة في معاينة مقاطع الفيديو الخاصة بهم في برنامج تحرير الفيديو إذا كان لديهم ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت فقط. ومع ذلك ، هذا ليس هو الحال مع هذا التطبيق! هنا يمكنك معاينة الفيديو على الفور أثناء التحرير دون أي متاعب. طالما أن هاتفك الذكي قادر على تشغيل التطبيق ، فلن تواجه مشكلة في معاينة الفيديو.

أدوات التحرير الأساسية: إذا كنت تحتاج فقط إلى تعديل مقطع فيديو قصير بسرعة ، فأنت على ما يرام. مصمم فيديوهات KineMaster هو خبير تحرير أساسي ، حيث يحتوي على الكثير من الأدوات الأساسية مثل التشذيب والتقسيم وإضافة الموسيقى والمزيد.

تسجيل مباشر : هل نسيت تسجيل جزء من الفيديو لمشروعك؟ لا داعي للقلق لأنه يمكنك تسجيلها مباشرة في التطبيق! تتيح لك هذه الميزة تسجيل مقاطع الفيديو بسهولة والتي سيتم استيرادها تلقائيًا إلى التطبيق من أجل راحتك.

واجهة بسيطة :سواء كنت مبتدئًا أو محرر فيديو محترفًا ، كل ما تحتاجه موجود في التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، واجهته ليست معقدة للغاية أو تفتقر - وهو أمر عادل بما فيه الكفاية. لهذا السبب يتم استخدامه على نطاق واسع من قبل ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم.

ميزات احترافية : مع اشتراك Pro ، لن تحصل على ميزات العلامة المائية ، وفتح الإصدار المتميز ، وتصدير مقاطع الفيديو الخاصة بك بأفضل جودة. يمكنك الآن إقناع زملائك أو أصدقائك بمهاراتك الرائعة في التحرير.

  لقطات الشاشة 




معومات اضافية حول تنزيل برنامج تصميم فيديو KineMaster

اسم مصمم فيديوهات KineMaster
المطور KineMaster Corporation‏
حجم 85 ميجا بايت APK 
فئة مشغلات ومحرري الفيديو 
احصل عليه من جوجل بلاي 
  

تنزيل برنامج تصميم فيديو KineMaster

ومع ذلك ، نظرًا لأن التطبيق لا يزال عنصرًا مجانيًا ، فستحتاج إلى دفع بعض عمليات الشراء داخل التطبيق لاستخدام الإصدار الكامل. قد يكون هذا غير مريح للغاية للعديد من المستخدمين. لذلك قد ترغب في التحقق من الاصدار المعدل  من برنامج كين ماستر بدون علامه مائيه ، والذي يتضمن إزالة العلامة المائية وميزات التحرير المتقدمة والمزيد. تحتاج فقط إلى تنزيل برنامج تصميم فيديو KineMaster وتثبيته من الرابط ادناه .  وابدأ في الاستمتاع بهذا التطبيق الرائع على أكمل وجه.



ختاما

لأولئك الذين يبحثون عن بديل جيد لـ FilmoraGo ، لن تجد خيارًا أفضل من تنزيل برنامج تصميم فيديو KineMaster
 في أي وقت قريب. ومع ذلك ، يقدم محرر الفيديو مجموعة متنوعة من خيارات التحرير المفيدة التي يمكن أن تغير تجربتك في التطبيق تمامًا. استخدم مكتبة ضخمة من مواد التحرير ، وخيارات وميزات مفيدة لتغيير شكل ومظهر مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل فعال. ولكن الأهم من ذلك ، لا تتردد في الوصول إلى النسخة الكاملة منبرنامج كين ماستر بدون علامه مائيه مجانًا .