-->

خلفيات ايفون (2022) iPhone SE 3 بدقة عالية | تحميل مجانا

خلفيات ايفون (2022) iPhone SE 3 بدقة عالية | تحميل مجانا

 انتهى الانتظار أخيرًا ، وسحبت ابل لتوها الستار عن ايفون 5G الأكثر تكلفة. نعم ، أنا أتحدث عن ايفون SE 3 (أو ايفون SE 2022). وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك تنزيل خلفيات  ايفون SE 3 لهاتفك.

 يتميز أحدث هاتف ايفون بسعر معقول بمعالج  A15 Bionic قوية وشاشة  Liquid Retina مقاس 4.7 بوصة وكاميرا محسّنة وغير ذلك الكثير. مثل جميع منتجات ابل السابقة ، يأتي iPhone SE أيضًا بخلفيات جمالية رائعة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات iPhone SE 3 بدقة FHD +.

اختتمت ابل للتو حدث "Peek Performance" ، حيث أعلنت الشركة عن تحديث iPhone SE و iPad Air و Mac Mini و Mac Studio والإصدارات الخضراء من تشكيلة iPhone 13. قبل التعمق في قسم الخلفيات ، إليك ملخص لمواصفات ايفون الجديد - iPhone SE 2022.

مواصفات iPhone SE 2022 - التفاصيل




اعتبارًا من 18 مارس ، سيتوفر iPhone SE 3 بخيارات ألوان Midnight و Starlight و Product Red ، جنبًا إلى جنب مع منتجات ابل الأخرى التي تم إصدارها مؤخرًا. يتميز ايون SE الجديد بتصميم مشابه للجيل السابق من iPhone SE (2020). 

عند الحديث عن المقدمة ، يتميز هاتف ايفون 5G ميسور التكلفة بشاشة Retina IPS LCD مقاس 4.7 بوصة بدقة 750 × 1334 بكسل. نظرًا لأنه يتمتع بنفس تصميم سابقه ، فإنه يأتي مع زر الصفحة الرئيسية لمزيد من الأمان. تحت الغطاء ، لدينا ابل A15 Bionic SoC قوي مع اتصال 5G.

تم أيضًا ترقية وحدة الكاميرا الخاصة بـ ايفون SE بشكل كبير. ومع ذلك ، لا يزال عملاق التكنولوجيا Cupertino متمسكًا بالكاميرا ذات العدسة الواحدة في الخلف. لكنه مستشعر فتحة 12 ميجابكسل f / 1.8 مطور ويوفر مزايا التصوير الحاسوبي ، بما في ذلك سمارت HDR 4 ، وأسلوب التصوير الفوتوغرافي ، و Deep Fusion و Portrait Mode.

 كما أنه يدعم تسجيل الفيديو بدقة 4K بمعدل 30/60 إطارًا في الثانية. بالانتقال إلى الأمام ، لدينا صورة شخصية بدقة 7 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.2 تدعم الوظائف الأساسية. يعمل ايفون الجديد بنظام iOS 15.4 خارج الصندوق.

تم إطلاق ايفون SE 2022 رسميًا بخيارات التخزين هذه 64 جيجابايت / 128 جيجابايت / 256 جيجابايت. أكدت ابل أيضًا على ترقية بطارية ايفون SE 3. بالانتقال إلى السعر ، يبدأ ايفون SE 5G بسعر 429 دولارًا في الولايات المتحدة. إذن ها هي مواصفات iPhone SE 2022 الجديد ، فلننتقل الآن إلى قسم الخلفيات.

خلفيات ايفون اس اي iPhone SE 2022

يتضمن ايفون SE 2022 مجموعة جديدة من الخلفيات الملونة المتدرجة ، بالإضافة إلى خلفيات iOS 15 الافتراضية. ستسعد بمعرفة أن جميع خلفيات ايفون اس اي 3 متاحة الآن للتنزيل ، وذلك بفضل Basic Apple Guy لمشاركة الصور عالية الدقة التي يمكنك استخدامها على شاشتك الرئيسية وشاشة قفل هاتفك الذكي.

تبلغ دقة الخلفيات الجديدة 1284 × 2778 بكسل ، فلا داعي للقلق بشأن جودة الصورة. هنا معاينة لخلفيات ايفون SE 2022 ، المعاينة ليست صورة عالية الدقة ، رابط التنزيل في القسم التالي.

خلفيات iPhone SE 2022 - معاينة

ملاحظة: ما يلي هو معاينة للخلفيات ، كمرجع فقط. المعاينة ليست بجودة أصلية ، لذا لا تقم بالتنزيل من الصورة. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.


خلفيات ايفون

تحميل خلفيات ايفون iPhone SE 2022 

إذا كنت تبحث عن خلفيات ايفون SE 2022 ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح ، حيث يمكنك تنزيل صور عالية الدقة لهاتفك الذكي.
 هنا يمكنك تنزيل صور عالية الدقة قمنا بتضمين رابط إلى (Google Photos) و (Google Drive)  .

بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه واضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. إذا كان لديك أي أسئلة ، يمكنك ترك تعليق في مربع التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك.