-->

تنزيل خلفيات بوكو Poco M4 Pro الاصلية بدقة عالية

تنزيل خلفيات بوكو Poco M4 Pro الاصلية  بدقة عالية

أصدرت بوكو العلامة التجارية الفرعية شاومي للتو هاتفين ذكيين جديدين في MWC 2022. تم تسمية الهاتفين الجديدين باسم Poco M4 Pro و Poco X4 Pro 5G. تمكنا من استعادة خلفيات الشاشة الافتراضية لـموبايل بوكو M4 برو . تم تمييز الهاتف الجديد بمجموعة شرائح MediaTek Helio G96 وكاميرا ثلاثية العدسة بدقة 64 ميجابكسل ولوحة AMOLED 90 هرتز والمزيد. يبدو أنه يحتوي أيضًا على خلفيات جديدة ، هنا يمكنك تنزيل خلفيات Poco M4 Pro كاملة الدقة.

مواصفات Poco M4 Pro - تفاصيل سريعة



أصدرت بوكو M4 برو في الأسواق العالمية . قبل المضي قدمًا ، إليك مقدمة موجزة عن مواصفات الهاتف الذكي الجديد Poco M4 Pro. يوجد في المقدمة شاشة اموليد مقاس 6.43 بوصة بدقة FHD + ودعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. نعم ، أحدث هواتف السلسلة M مزودة بشاشة  أموليد . الهاتف يأتي مع معالج  MediaTek's Helio G96  مع واجهة  MIUI 13 لبوكو خارج الصندوق.

يتوفر Poco M4 Pro في إصدارات 6 جيجابايت و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت و 256 جيجابايت للتخزين المدمج. يتميز أحدث عضو في سلسلة M-series بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8 ودعم الوظائف الأساسية. المستشعران الآخران هما عدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. للمضي قدمًا ، يتميز بوكو M4 Pro بكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 2.4. من ناحية الأمان ، يحتوي الجهاز على مستشعر بصمة جانبي.

تتوفر أحدث هواتف بوكو رسميًا بخيارات ألوان Power Black و Cool Blue و Poco Yellow. يأتي الهاتف الذكي ببطارية 5000 مللي أمبير ويدعم الشحن السريع بقوة 33 واط. بالحديث عن الأسعار ، فإن Poco M4 Pro (6GB و 64GB) يبدأ بسعر 200 دولا ، بينما الإصدار العالمي (6GB و 128GB) بسعر رسمي يبلغ 220 يورو ، لذا ها هي مواصفات الهاتف الجديد. الآن دعونا نلقي نظرة على خلفيات بوكو M4 برو.

خلفيات بوكو M4 برو

تأتي أحدث هواتف سلسلة M من Poco بخلفيات جديدة. ستسعد بمعرفة أن خلفياتنا الجديدة متاحة الآن. بالإضافة إلى خلفيات MIUI 13 الافتراضية ، فهي تحتوي على خلفية مدمجة جديدة ، يمكنك الحصول على جميع الصور من القسم التالي. تتوفر خلفيات بوكو M4 Pro بدقة 1080 × 2400 بكسل ، لذا يمكنك استخدامها على هاتفك دون القلق بشأن جودة الصورة. تم إرفاق معاينة منخفضة الدقة لخلفية Poco M4 Pro هنا.

خلفيات الاصلية Poco M4 Pro - نظرة عامة

ملاحظة: ما يلي هو معاينة للخلفيات ، كمرجع فقط. المعاينات ليست بجودة أصلية ، لذا لا تقم بالتنزيل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.

تنزيل خلفيات Poco M4 Pro الاصلية 

إذا كنت تحب خلفيات Poco M4 Pro الافتراضية وترغب في استخدامها على هاتفك ، فيمكنك الحصول عليها بدقة عالية من تطبيق . من (Google Photos) أو (Google Drive). كما قلت من قبل ، يحتوي أيضًا على خلفيات MIUI 13 ، تحقق من ذلك هنا.

بعد تنزيل خلفيات الشاشة ، يمكنك التوجه إلى معرض الصور الخاص بك أو مدير الملفات وفتح الصورة التي تريد تعيينها على شاشتك الرئيسية. يمكنك الآن النقر فوق القائمة ثلاثية النقاط وتعيينها كخلفية. هذا هو.


إذا كان لديك أي أسئلة ، يمكنك ترك تعليق في مربع التعليقات. أيضا ، شارك هذه المقالة مع أصدقائك.