-->

تحميل اروما تي في Aroma TV لتلفزيون سمارت (Android TV)



تحميل اروما تي في Aroma TV على شاشة التلفزيون سمارت

 تحميل اروما تي في للتلفاز سمارت (Android TV)

 اروما تي في ، لديك تلفزيون سمارت عليه نظام اندرويد تيفي او جهاز تيفي بوكس و تبحث عن طريقة لتنزيل تطبيق Aroma TV بطريقة صحيحة و بسيطة فهذا المقال سوف يكون مناسب لك تابع القراءة.

 يعد برنامج Aroma TV أحد التطبيقات المجانية التي تتيح للمستخدمين مشاهدة القنوات والمباريات المشفرة ، والبث المباشر بسلاسة ، التطبيق لجميع أجهزة الاندرويد . بالإضافة إلى ذلك ، تلقى تطبيق Aroma TV العديد من التنزيلات والمراجعات من مجموعة متنوعة من المستخدمين من جميع أنحاء العالم!

تطبيق Aroma TV

يتضمن تطبيق Aroma TV Pro عددًا كبيرًا من القنوات من البلدان في جميع أنحاء العالم. يتم تنظيم هذه القنوات والحزم في فئات بناءً على البلدان التي نشأت منها ، مما يتيح لك تحديد الحزم والقنوات التي تريد مشاهدتها بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن Aroma 4K APK أقسامًا متخصصة توفر وصولاً مجانيًا إلى كل من الأفلام والمسلسلات الكلاسيكية والحديثة من جميع أنحاء العالم الناطق باللغة العربية.

يتمتع تطبيق اروما tv بالعديد من الفوائد ، حيث يتميز بحجمه الخفيف جدًا وتصميمه الأنيق والجذاب لجميع الأجهزة القوية والضعيفة ، ويحتوي برنامج اروما tv على العديد من الصفات المختلفة المتوفرة لجميع أجهزة الاندرويد بدون أي قطع أو أي اشتراك ، لذا فإن تطبيق AROMA IPTV يحتوي على العديد من الميزات التي سنخبرك عنها أدناه.

رابط  تحميل اروما تي في Aroma TV

Aroma TV

خطوات تحميل   اروما تي في Aroma TV على شاشة  تلفزيون 'Android TV' و "TV Box" 

فيما يلي الخطوات التي يجب اتخاذها لتحميل Aroma TV على شاشة التلفزيون سمارت وتثبيته بنجاح على أجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android TV. للبدء ، ستحتاج إلى تنزيل تطبيق  Downloader من متجر التطبيقات . يمكن القول إن هذا التطبيق هو البرنامج الأكثر استخدامًا لتنزيل التطبيقات خارج المتجر لنتابع الان الخطوات . 

  • الخطوة الاولى :تحميل تطبيق  Downloader من متجر التطبيقات على شاشة التلفزيون,
تحميل اروما تي في Aroma TV لتلفزيون سمارت (Android TV)
  • الخطوة التانية: في خانة URL أكتب الرمز122565 و اضغط على GO.
تحميل اروما تي في Aroma TV لتلفزيون سمارت (Android TV)
  • الخطوة الثالتة اضغط على رابط التحميل المباشر اعلاه "Download Now" .
  • الخطوة الرابعة انتظر حتى ينتهي تحميل الملف .
تحميل كوبرا بلس للتلفزيون
  • الخطوة الاخيرة اضغط على"تثبيت"
كوبرا بلس تلفزيون
  • الان قم بفتح التطبيق و اضافة كود التفعيل الخاص بك هذا كل شيء.

ميزات تطبيق اروما تي في Aroma TV

يعد تطبيق Aroma TV أحد أعظم التطبيقات لعرض قنوات البث التلفزيوني عبر الإنترنت ، وما يميزه عن المنافسة ليس فقط جودة المواد التي يقدمها ولكن أيضًا تصميمه الجميل والمتطور.

بعد تثبيت Aroma 4K ، ستتمكن من الوصول إلى أكثر باقات التلفزيون العربية والعالمية شمولاً ، وستكون قادرًا على مشاهدة هذه القنوات والاستمتاع بها دون الحاجة إلى دفع تكاليف العضوية الباهظة المرتبطة بها غالبًا.

تعتبر باقة بين سبورت  المضمنة في تطبيق Aroma 4k TV من أشهر الباقات العربية المتوفرة. باستخدام هذه الخطة ، ستتمكن من مشاهدة الأحداث الحية على هاتفك دون أي تكلفة.

بالإضافة إلى الدوريات الأكثر تنافسية في أوروبا ودوري الأبطال ، ستبث بين جميع أحداثها على قنوات bein 4k و bein sports FHD و bein sports HD وجودة bein sports SD عبر جميع قنواتها.

يتضمن تطبيق اروما تيفي  أيضًا beoutQ sports وحزمة أفلام beoutQ بالإضافة إلى باقة bein Entertainment التي تتيح للمستخدمين مشاهدة أفضل وأحدث الأفلام والمسلسلات العالمية بجودة عالية. تشمل باقة bein Entertainment قنوات bein movies و bein series.

يشتمل تطبيق اروما تي في  على قدر كبير من الحزم العربية المشفرة الإضافية ، مثل باقة OSN وحزمة ART وحزمة MYHD.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مشاهدة القنوات المفتوحة مثل باقة ام بي سي السعودية ، بالإضافة إلى ksa sports و ad sports ، بالإضافة إلى عدد كبير من المحطات التلفزيونية العربية الإضافية.

يمكنك مشاهدة البث المباشر من جميع الألعاب في الدوريات الأوروبية باستخدام تطبيق Aroma TV ، والذي يتضمن عددًا من الحزم الأجنبية الممتازة مثل حزمة sky sports و fox sports و fox movies و arena sports.

يحتوي تطبيق Aroma TV أيضًا على منطقة مخصصة للأفلام ومنطقة أخرى للمسلسلات ، وكلاهما يوفر نسخًا عالية الجودة من أشهر الأفلام والمسلسلات من جميع أنحاء العالم ، سواء العربية أو في أي مكان آخر ، إلى جانب الترجمة.

تطبيقات مجانية بديلة اروما تيفي 

ختاما

 يعد اروما تي في  برنامجًا قويًا للغاية يمكّن مستخدمي شاشات التلفزيون الذكية التي تعمل على نظام التشغيل اندرويد من مشاهدة جميع القنوات والمسلسلات والأفلام المتوفرة في العالم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الخادم الذي تستخدمه اروما تي في  قوي جدًا.بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر كمية كبيرة من القنوات العربية والأجنبية تبث بجودة عالية تصل إلى دقة 4K.

 عندما تقوم بتنزيل Aroma TV ، ستحصل  على العديد من القنوات الترفيهية والعديد من الميزات الأخرى الشيقة التي ستفاجئك بلا شك ، سيكون لديك أيضًا القدرة على مشاهدة القنوات التي تبث تغطية مستمرة لمباريات كرة القدم والبطولات الدولية ، و بطولات الدوري.