-->

كيفية اظهار كلمة سر الواي فاي المتصل بها

كيفية اظهار كلمة سر الواي فاي المتصل بها

كيفية اظهار كلمة سر الواي فاي المتصل بها-أحد الأشياء التي يهتم بها الكثير من الأشخاص هو البحث علىكيفية اظهار كلمة سر الواي فاي المتصل بها. ولهذا سنتعرف في هذا المقال إن شاء الله على كيفية ااظهار كلمة سر الواي فاي المتصل بها بدون روت. حيث في مقال اليوم كن مطمأن لأني سوف سأزودك ببعض المعلومات المتعلقة بالبرنامج بالإضافة إلى بعض ميزاته بالإضافة إلى أفضل برنامج  اظهار كلمة سر الواي فاي المتصل بها تباع معي القراءة.

تطبيق اظهار كلمة السر الواي فاي WPSApp Pro

WPSApp Pro هو تطبيق يتيح لك  اظهار كلمة سر الواي فاي المتصل بها والتحقق من بعض المعلومات المتعلقة بشبكة الواي فاي باستخدام بروتوكول WPS والرمز السري المتاح. يمكنك أخيرًا معرفة باسورد الواي فاي المتصل به وايضا معرفة   ما إذا كانت الأدوات الذكية متصلة بشبكة الواي فاي ودرجة أمانها. أيضًا ، ستتوفر بعض الوظائف الجديدة عندما تقوم بعمل روت لهاتفك الذكي ، ولكن يجب أن تأخذ ذلك في الاعتبار. بالتأكيد ، من القانوني بالنسبة لك الاتصال.

يمكن للمستخدمين اظهار باسورد الواي فاي المتصل به بمساعدة البرنامج المعروف باسم WPSApp . تحقق لمعرفة ما إذا كان يمكن الوصول إلى الشبكة دون مخاطر. تحسين اتساق اتصالك اليومي. سيوفر اصدار البرو  إمكانات اظهار باسورد الواي فاي المتصل به ومراقبة الشبكة.

 حيث ي الاونة الاخيرة يتزايد عدد الأشخاص الذين يتصلون بالإنترنت باستخدام نقاط الاتصال اللاسلكية. بعد قولي هذا ، من الضروري أن تكون على دراية بالمواقع الأكثر ملاءمة للسرعات العالية. سيؤدي ذلك إلى زيادة إنتاجية المستخدم. يحتوي التطبيق  على عدد كبير من الوظائف.افضلها  كيفية اظهار كلمة سر الواي فاي المتصل بها. لذلك ،  هو افضل تطبيق قد يشاعدك في  اظهار كلمة سر الواي فاي المتصل بها. مهم للغاية لأولئك الذين يستخدمون الشبكة بشكل متكرر.

فوائد لتطبيق اظهار كلمة السر الواي فاي WPSApp 

قد يكون الغرض الرئيسي عند استخدام التطبيق هو الاستفادة من بروتوكول لأي شبكة واي فاي ويمكنه اظهار باسورد الواي فاي المتصل به. أي شيء يحتاجه شخص ما للاتصال بشبكة الواي فاي هو رقم تعريف شخصي مخصص لأجهزة المودم. لذلك بمجرد معرفة رقم البين الشخصي هذا وتنشيط WPS الخاص بالروتر ، يمكنك إنشاء اتصال ، ومن هناك ستبدأ في تقييم أمان الواي فاي الخاص بك.

قم بإجراء اتصال بسيط
المعيار الحاسم بالنسبة لك لإنشاء اتصال مع التطبيق هو ما إذا كان Wi-Fi نشط ام لا . إذا كنت قد تأكدت من تمكين رمز البين ، فأدخل رمز PIN المزود وابدأ في إنشاء الاتصال. بعد بضع ثوانٍ ، ستتمكن من الاتصال بشبكة wifi هذه و اظهار كلمة سر الواي فاي المتصل بها ايضال و معرفة عدد الأجهزة التي تربطها. إذا تجاوز هذا عدد الأجهزة المستخدمة ، فيجب أن تفكر في تحديث كلمة مرورك وإلغاء تنشيط WPS.

مستويات الأمان التي تحتاج إلى معرفتها
عندما تبحث عن الواي فاي قبل إنشاء اتصال ، سترى قائمة بشبكات الواي فاي تظهر في منطقتك. ستكون هناك مؤشرات معروضة بجانب wifi تشير إلى درجة الأمان التي توفرها الشبكة. إذا تم إلغاء تنشيط وظيفة WPS الخاصة بشبكة wifi ، فسيظهر رمز الصليب الأحمر لإظهار أن الواي فاي آمن ؛ ومع ذلك ، سيظل الشخص المتصل غير قادر على الوصول إلى الرمز السري. تشير الصورة التي تحتوي على علامة الاستفهام إلى أنه تم تنشيط WPS ، مما يعني أنه من أجل الاتصال ، تحتاج فقط إلى معرفة رقم PIN. على العكس من ذلك ، تشير الأيقونة ذات العلامة الخضراء إلى درجة منخفضة من الأمان.

بعض الميزات عند عمل روت للجهاز
بعد إدخال البين الخاص بالروتر  بشكل صحيح في التطبيق ، سيظهر لك خياران: الاتصال (بدون جذر) والاتصال. الفرق بين هذين الجانبين هو أنه بعد قيامك بعمل روت للجهاز ، ستتمكن من اظهار كلمة السر الواي فاي على الشاشة. في السابق ، كانت مخفية. إذا كنت شخصًا يتوقف فقط عن الاتصال واختبار الواي فاي ولكنك لست شخصًا متمرسًا ، يجب ألا تحاول إجراء عملية التجذير نظرًا لأن بعض الوظائف الأخرى ستظهر أيضًا في نفس الوقت. من أجل تجنب إتلاف الجهاز بأي شكل من الأشكال .

بعض الأشياء ، اعتمادًا على الإصدار ، يجب أن تنتبه إليها
عندما تستخدم تطبيق اظهار باسورد الواي فاي المتصل به في إصداراته العديدة ، فإنه يحتوي على تعديلات معينة يجب أن تقوم بها بنفسك ، ويحتاج إلى القيام بذلك. إذا كنت تقوم بتشغيل التطبيق على اندرويد 6 ، فستحتاج إلى توفير إذن للوصول إلى الموقع. إذا كنت تقوم بتشغيل اندرويد 7 ، فلن تتمكن من الاتصال باستخدام أجهزة الجي . بالإضافة إلى ذلك ، ستزودك بعض الأجهزة بسلسلة من الأرقام الثنائية عندما تقوم بإنشاء تسجيل دخول بنجاح والحصول على كلمة المرور المرتبطة. نتيجة لذلك ، ستحتاج إلى تحديد طريقة لتحويل هذا التسلسل إلى أرقام منتظمة حتى تتمكن من الاستفادة منها.

عند الاستخدام ، توخي الحذر من أجل تجنب انتهاك القانون
إذا قمت بإعداد اتصال WPS بجهاز Wi-Fi واستخدمت رقم التعريف الشخصي الخاص به ، فيجب أن تكون قادرًا فقط على التوقف عن التحقق من اتصال جهازك ؛ يجب ألا تكون قادرًا على استخدامه للوصول إلى أجهزة الآخرين دون إذنهم. نتيجة لذلك ، عند استخدام التطبيق ، يجب أن تأخذ في الاعتبار كل من قوانين والأنشطة التي تشارك فيها للتأكد من أنك لا تشارك في أي شيء غير قانوني. تعد وظيفة التطبيق هي إظهار كلمة السر لأي شبكة واي فاي wifi على هاتفك نعم مفيدة في المواقف التي نسيت  فيها كلمة السر .

لقطات الشاشة لتطبيق اظهار كلمة السر الواي فاي

رابط تحميل افضل تطبيق اظهار باسورد الواي فاي المتصل به