-->

تحميل سناب شات بلس للايفون بدون جلبريك اخر اصدار

تحميل سناب بلس للايفون اخر اصدار 

تحميل سناب شات بلس للايفون بدون جلبريك اخر اصدار


سناب شات بلس للايفون 2022 بدون جلبريك كإصدار مخصص من تطبيق سناب شات العادي لجهاز ايفون ، فهو أحد أعظم تطبيقات الشبكات الاجتماعية لبث رسائل الصور والتقاطها.يستخدم ملايين الأشخاص تسناب شات بلس للايفون  بسبب ميزاته الممتازة. يسمح لك سناب بلس للايفون بالتفاعل مع أصدقائك وإرسال صور لهم تختفي بمجرد فتحها.

على سبيل المثال ، قد ترى صورة ترغب في الاحتفاظ بها ، لكنك غير قادر على القيام بذلك بسبب سياسة الخصوصية الخاصة بالتطبيق.لهذا السبب كانت النتيجة إطلاق برنامجسناب شات بلس للايفون، وهو إصدار جديد 11.24.1 والذي يتفوق على تطبيق سناب شات الأصلي في العديد من الإضافات والميزات التي تجعله أفضل من برنامج Snapchat الأصلي مئات المرات .

حيث يمنحك تطبيق سناب بلس للايفون بدون جيلبريك العديد من الميزات ، بما في ذلك حفظ مقاطع الفيديو والصور دون علم المالك ، وتحرير القصص أو القصص المتعلقة بالتطبيق ، وإرسال رسائل باسم وهمي بخلاف اسمك الحقيقي ، والعديد من الميزات الأخرى ، هذا يمكّن سناب شات بلس للايفون من اللعب.

سناب شات بلس للايفون

تحميل سناب بلس للايفون اخر اصدار

برنامج سناب شات بلس للايفون هو إصدار تم فيه دمج العديد من الميزات لتظهر للمستخدم بأسلوب متقدم. تعمل هذه الميزات على تعزيز الأداء في العمل وتجعل من الممكن إدارة حساب سناب على هواتف ابل . والخبر السار هو أنه يمكن تنزيله على الجهاز المحمول ، ويمكن الحصول على الرابط مباشرة من متجر تطبيقات AppValley . ومع ذلك ، فإن الأخبار السيئة هي أنه لا يمكن تنزيل هذا الإصدار من التطبيق من متجر ابل الرسمي الذي توفره Apple بنظام التشغيل iOS الخاص بها. سيساعدك هذا المنشور على توفير الوقت من خلال إعطائك روابط مباشرة لتنزيلسناب شات بلس للايفون بالإضافة إلى إجراء القيام بذلك.

مميزات تحميل سناب سات للايفون 

حفظ الصور - سناب شات بلس للايفون يجعل عملية حفظ الصور سهلة للغاية ، حيث يوفر لك القدرة على حفظ اللقطات على هاتف ايفون الخاص بك أو داخل ألبوم معين ، وإذا كنت من مستخدمي دروب بوكس، فستتمكن أيضًا من تحميل الصور مباشرة إليها. يعد حفظ الصور من أبرز الميزات التي تأتي مع تطبيق سناب بلس للايفون، وهي من أبرز الميزات التي تأتي مع إمكانية حفظ اللقطات التي يرسلها الأصدقاء. 

التحكم في مقاطع الفيديو والصور- بمجرد حفظ مقاطع الفيديو والصور ، ستتمكن من تصفحها بسهولة من خلال هذا الخيار. هذا ممكن لأنه يمكنك الآن تعيين كلمة مرور لجميع هذه الملفات ، مما يعني أنه لن يتمكن أي شخص غيرك من عرضها. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن أيضًا من حذفها. لدمجها في ملف واحد لحماية خصوصيتك ، يمنحك تحديد هذا الخيار القدرة على استكشاف اللقطات التي تم تخزينها بالفعل في السحابة ؛ علاوة على ذلك ، يمنحك تحديد سجل اللقطات فرصة لتصفح اللقطات التي أرسلتها مسبقًا.

التحكم في المحادثات- بمساعدة هذه الميزة ، سيكون لديك القدرة على التحكم في المحادثات التي تجريها مع أصدقائك على السناب . لن تتمكن فقط من عرض الصور دون الحاجة إلى النقر عليها أولاً ، ولكن ستتمكن أيضًا من جعل المحادثات حاضرة حتى لا تختفي بعد فترة زمنية معينة. بينما تستمر في مراقبة الأحداث ، بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديك القدرة على جعل صفحة المناقشات هي الصفحة الأولى التي يتم تحميلها عند استخدام البرنامج. علاوة على ذلك ، ستكون قادرًا على إخفاء العداد والاستفادة من قدر كبير من الإمكانات الإضافية.

التحكم في الستوري -ما يميز سناب شات بلس للايفون في ميزة الستوري هو أنه يمكّنك من التعدي على واجهة الستوري المتعلقة بالتطبيق. هذا يعني أنه يمكنك إخفاء الستوري الحية ، والاكتشاف ، والقصص الحية ، بالإضافة إلى حقيقة أنه يمكنك إلغاء تنشيط التشغيل التلقائي للستوري  وتعطيل النقر مع القدرة على الاستمرار في عرض الستوري وغيرها من الميزات. هذا ما يجعل سناب شات بلس للايفون فريدًا في ميزة الستوري.

إدارة خيارات العرض المتاحة-ستكون قادرًا على ضبط وتغيير سرعة الرياح ودرجة الحرارة التي تظهر في التطبيق إلى كل ما أريد باستخدام برنامج سناب بلس للايفون. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي تطبيق سناب شات  بلس للايفون على أداة لتحرير الفيديو تسمح لك بتحميل الكثير من مقاطع الفيديو. المرشحات التي يمكن استخدامها لتخصيصها ، وكذلك إمكانية تمكين خيار توسيع الصور إذا وجدت أن هذا أكثر ملاءمة لك.

تسجيل الفيديو- لعل أبرز وأهم ما يقدمه تطبيق سناب بلس للايفون هو أن التطبيق يمنحك فرصة تسجيل فيديو تصل مدته إلى 60 ثانية بالكامل ، وليس فقط في ذلك الوقت ، ولكن يمكنك أيضًا الإلغاء. صوت الكاميرا الذي يزعج الكثير من المستخدمين ، وكذلك حول إمكانية تفعيل خيار تقليل الضوضاء أثناء عملية التصوير من أجل الحصول على صور عالية الجمال والوضوح ، يمكن القول أنها من أهم و الميزات البارزة التي يوفرها تطبيق سناب شات بلس للايفون

التحكم في الرسائل- من خلال استخدام هذه الميزة ، ستتمكن من حفظ الرسائل التي تصل إليك تلقائيًا عند وصولها. علاوة على ذلك ، سيكون لديك القدرة على منع أصدقائك من رؤيتك وكتابة رسالة إليهم ، بالإضافة إلى عدد كبير من خيارات التكوين الأخرى المثيرة للغاية.

عيوب  استخدام سناب بلس للايفون

سناب شات هو أحد البرامج التي لديها تصميم معقد إلى حد ما ، ونتيجة لذلك ، يواجه بعض المستخدمين صعوبات في التنقل بين العديد من الأدوات المنتشرة حول الشاشة الأساسية للتطبيق.
من أهم مشاكل تطبيق سناب شات بلس للايفون أنه لا يوفر دعمًا للغة العربية.
نظرًا لأن الكاميرا الأمامية في هاتفك تعمل كواجهة أساسية لبرنامج Snapchat ، فأنت بحاجة إلى الانتباه عن كثب كلما استخدمت التطبيق.
نظرًا لأن سناب شات قادر على تسجيل اتصالاتك والحفاظ عليها ، فأنت بحاجة إلى توخي الحذر الشديد عندما تتفاعل مع الخدمة.
عندما تقوم بتنزيل سناب بلس للايفون على جهازك المحمول ، يطلب البرنامج الحقوق اللازمة لعرض جميع البيانات المخزنة على جهازك. على الرغم من حقيقة أن سناب شات يوفر لك مستوى عالٍ من الأمان ، فإن هذا يتسبب في قلق بعض المستخدمين بشأن هذا الأمر.
قد يتعرض الأطفال لمعلومات أو استراتيجيات تسويقية غير مناسبة للأطفال في مثل هذه السن المبكرة. قد يشمل ذلك أشياء غير مناسبة للأطفال.

طريقة تحميل سناب شات بلس للايفون دون حذف Snapchat الأصلي

لاستخدام سناب شات بلس للايفون دون حذف Snapchat الأصلي ، يمكنك تنزيل متجر AppValley ، والذي يسمح لك بتحميل سناب شات بلس للايفون  مع الاحتفاظ بـالسناب الأصلي.
للبحث عن تطبيق على جهاز ايفون الخاص بك ، ما عليك سوى فتح متجر appvalley والنقر فوق محرك البحث في الشريط السفلي.
ثم اكتب Snapchat ++ وانقر فوقه.

سناب شات بلس للايفون

سوف تكتشف البرنامج وتختار فقط "تثبيت كنسخة" لتنزيل سناب شات بلس للايفون إلى جانب Snapchat الأصلي.
 
شاهد ايضا-

طريقة ضبط إعدادات خصوصية سناب شات .

  1. قم بتشغيل تطبيق Snapchat وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
  2. عندما تمرر إصبعك على شاشة الكاميرا ، سيفتح التطبيق ملف التعريف الخاص بك.
  3. إذا انتقلت إلى الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة واخترت علامة التبويب "الإعدادات" ، فستصبح صفحة "الإعدادات" متاحة لك.
  4. لإرسال رسالة إليّ ، استخدم رمز المغلف.
  5. اضغط على الأيقونة المسمى "أصدقائي". لهذا السبب ، لن يتمكن سوى الأصدقاء الذين تضيفهم إلى حساب Snapchat الخاص بك من التواصل معك والتواصل مع مقاطع الفيديو والصور والوسائط الأخرى.
  6. ومع ذلك ، إذا أرسل إليك شخص ما رسالة ولم يكن موجودًا في قائمة أصدقائك ، فستتلقى إشعارًا سريعًا ، وستتمكن أيضًا من رؤية الرسالة إذا قمت بإضافة الشخص كصديق على سناب شات . هذا صحيح حتى لو لم يضفك الشخص كصديق.
  7. للوصول إلى قائمة الإعدادات ، اضغط على الزر مرة أخرى.
  8. بعد تحديد عرض قصتي ، اختر الأصدقاء لتعديل قائمة الأشخاص الذين يمكنهم الوصول إلى قصص Snapchat الخاصة بك.
  9. يمكنك فحص قائمة أصدقائك واختيار أي منهم يسمح لهم بمشاهدة قصتك.
  10. يمكنك اختيار من يمكنه رؤيتك على Snapchat بالنقر فوق زر الرجوع ، والانتقال إلى القائمة الرئيسية ، ثم النقر فوق خيار الرؤية الخاصة بي. بعد ذلك ، مرر الزر إظهار حتى يصبح في وضع إيقاف التشغيل ، وعند هذه النقطة سترى أنه أصبح أبيض.
  11. سيصبح حسابك خاصًا بعد الانتهاء من تكوين الإعدادات ، ولن يتمكن سوى الأشخاص الذين حددتهم من رؤيتك وإضافتك إلى قوائم أصدقائهم.

كيفية التسجيل للحصول على حساب جديد على سناب شات 

  • بعد تنزيل سناب شات لجهاز ايفون وانتظار انتهاء التثبيت ، ستحتاج إلى تشغيل البرنامج واختيار خيار "تسجيل" من القائمة التي تظهر.
  • بعد ملء الاسم الشخصي والنقر فوق متابعة ، سيُطلب منك اختيار اسم شخصي. قبل القيام بذلك ، تأكد من أن الاسم الذي حددته لم يتم استخدامه من قبل في قائمة سناب شات .
  • حدد عبارة مرور آمنة لاستخدامها ككلمة مرور Snapchat الخاصة بك ، ثم انقر فوق الزر للمتابعة.
  • بعد إدخال رقم هاتفك للتحقق في الحقل المخصص له ، انقر فوق الزر متابعة لمتابعة تنشيط حساب Snapchat الخاص بك. سوف يرسل سناب رسالة تأكيد إلى رقم الهاتف الذي قدمته.

هل يؤدي استخدام سناب شات بلس إلى حظر حسابك؟

عند تنزيل سناب شات بلس للايفون ، فإن أحد الأشياء التي يقلق الكثير من المستخدمين بشأنها هو إمكانية حظر حساباتهم لأن Snapchat يكتشف أنهم يستخدمون نسخة معدلة من التطبيق. في حين أنه من الصحيح أن سناب شات يحظر العديد من الحسابات ، إلا أن هذا يحدث عادةً عندما يتم انتهاك شروط وسياسة المحتوى للتطبيق بطريقة ما ، مثل من خلال التصيد الاحتيالي والمضايقة وإرسال عدد كبير جدًا من الرسائل العشوائية وما إلى ذلك. ومع ذلك ، لا يوفر سناب شات مستخدموه بصلاحية الإبلاغ عن مستخدمين آخرين ، مما يعني أن إدارة التطبيق تقرر من يمكن حظره ومن لا يمكن حظره.

يوصى في حالة استخدامك لتطبيق سناب شات بلس للايفون بفتح الحساب من التطبيق الأصلي من هاتفك حتى لا يكون هناك حظر مما يؤدي إلى عمل التطبيق بشكل صحيح . ومع ذلك ، هذا لا يعني أن التطبيق يحظر أي شخص في أي وقت ، واستخدام سناب شات بلس للايفون لا يؤدي إلى حظره من التطبيق ، في معظم الحالات.

بعض الأسباب الأساسية التي قد تؤدي إلى حظر حسابك على سناب شات 

لا يعد استخدام إصدار مخصص من تطبيق Snapchat أحد الأسباب الرئيسية التي قد تؤدي إلى حظر حسابك على سناب شات . فيما يلي بعض الأسباب الأساسية التي قد تؤدي إلى حظر حسابك على سناب شات :

  1. إرسال عدد كبير من الرسائل غير المرغوب فيها والبريد العشوائي مع انتهاك شروط خدمة البرنامج في نفس الوقت.
  2. يحتوي حساب Snapchat الخاص بك على مواد إما خادعة أو غير قانونية ، مثل المحتوى العدواني أو التخريبي أو الذي يحتوي على كلام يحض على الكراهية ، على سبيل المثال.
  3. إضافة عدد كبير من الأصدقاء الذين لديهم أرقام هواتف أو عناوين بريد إلكتروني غير مؤكدة.

من النادر أن يتم حظر الحسابات لأسباب أخرى مثل عمل جلبريك للايفون  أو استخدام التطبيقات المعدلة وما إلى ذلك ، ولكن لا يزال هناك احتمال لحدوث ذلك ولهذا السبب يجب الانتباه إلى هذا الأمر للغاية ، وهو كذلك من الجيد أنه يمكنك تجنب الحظر على سناب شات تمامًا باتباع بضع خطوات بسيطة جدًا ، وأهمها بالطبع عدم انتهاك شروط خدمة سناب شات .

من المهم أيضًا تأكيد حسابك في التطبيق من خلال البريد الإلكتروني ورقم الهاتف وإثبات ملكيتك. هذا لا يستغرق سوى بضع دقائق ، ولمعلوماتك ، فإن إمكانية حظر الحساب بسبب استخدام تطبيق معدل منخفضة إلى حد ما ؛ ومع ذلك ، فإن القيام بذلك يعد انتهاكًا واضحًا للشروط والأحكام. لذلك ، إذا كنت ترغب في حماية حسابك عند استخدام سناب شات بلس للايفون  ، فأنت بحاجة إلى استخدام حساب مختلف عن حسابك الأصلي. ومع ذلك ، إذا تم حظر حسابك في سناب شات ، فيمكن إعادته بعد فترة قصيرة من الوقت ؛ ومع ذلك ، ستتم إزالة أي محتوى مرتبط بالانتهاك. يتضمن ذلك ، على سبيل المثال ، أي منشورات أو رسائل تنتهك شروط خدمة سناب شات . إذا كانت المخالفة فظيعة للغاية ، فقد تتم إزالة الحساب من النظام بشكل دائم.