-->

طريقة تفعيل الوضع الليلي سناب شات للاندرويد

 طريقة تفعيل الوضع الليلي سناب شات للاندرويد

طريقة تفعيل الوضع الليلي سناب شات للاندرويد

 الوضع الليلي سناب شات للاندرويد هي ميزة تتيح لك رؤية ما يحدث في الليل عند استخدام هاتفك في وقت متأخر من الليل ، يعاني معظم الأشخاص من إجهاد العين. علاوة على ذلك ، قد يؤدي الضوء الأزرق القوي الناتج عن الشاشات إلى صعوبة النوم ، بالإضافة إلى حدوث الصداع ومشكلات أخرى. تتضمن العديد من البرامج والمواقع الإلكترونية والأجهزة خيار الوضع الليلي للالتفاف حول هذا الأمر تابع معنا طريقة تفعيل ميزة الوضع الليلي سناب شات للاندرويد .

الوضع الليلي سناب شات

يعد استخدام الوضع الليلي في سناب شات أحد أحدث ميزات الشركة ، إلا أن هذه الوظيفة المذهلة قطعت شوطًا طويلاً. لقد تبنى هذا العديد من مستخدمي النظام الأساسي الأكثر شهرة في العالم ، إن لم يكن الملايين. خاصة في دول الخليج العربي مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر.

كانت إمكانية وضع Dark Mode ولا تزال متوفرة في برامج وخدمات المراسلة الفورية الرئيسية مثل فايس بوك و ايمو  و تيليجرام و ووتساب و وانستجرام وغيرها. بهذه الطريقة ، يتخلف تطبيق سناب شات كثيرًا.

ما هو الوضع الوضع الليلي (دراك مود) ؟

الوضع الليلي (المعروف أيضًا باسم "الوضع الداكن") هو خيار يغير لوحة ألوان التطبيق لخلق جو أكثر قتامة. الوضع الليلي ، الذي يُعرف أحيانًا باسم وضع وقت النوم او دارك مود، هو أحد إعدادات العرض التي تتيح لك السهر مع إطفاء الأنوار. يتوفر  الوضع الليلي سناب شات للاندرويد  و للفايس بوك وعدد من التطبيقات الأخرى .

في الليل ، يمكنك استخدام هاتفك أو أي جهاز ذكي آخر في الوضع الليلي دون الإضرار بعينيك أو تعطيل نومك. لسوء الحظ ، لا تحتوي جميع التطبيقات على الوضع الليلي ؛ في الواقع ، لا تتمتع بعض التطبيقات الأكثر شيوعًا بهذه الميزة المهمة حتى الآن.

يشتهر سناب شات ، التطبيق الشهير لمراسلة الصور والفيديو ، بإصدار ميزات جديدة بشكل روتيني. لا يزال الناس متحمسين وسعداء بوصول هذه الميزات الجديدة. لسوء الحظ ، لا يزال  الوضع الليلي سناب شات للاندرويد  غير مدعوم .لدلك في مقال اليوم ، سنتعرف على كيف اخلي السناب اسود للاندرويد في القسم ادناه.

كيف اخلي السناب اسود للاندرويد

 الوضع الليلي سناب شات للاندرويد ليس متاحًا رسميًا بعد. سيتم تحديث هذا القسم بمجرد توفر مظهر سناب شات اسود لتطبيق الاندرويد الخاص به. الآن ، أقرب ما يمكنك الذهاب إليه هو تنشيط خيار "الوضع المظلم الإجباري على مستوى النظام" في خيارات المطور. على الرغم من أنه ليس مثاليًا ، إلا أنه أفضل من النظر إلى خيار Retina light الحالي. لذلك ، إذا كنت ترغب في  تفعيل الوضع الليلي سناب شات للاندرويد ، فاتبع الخطوات التالية:

1. افتح تطبيق الإعدادات وانتقل إلى "حول الهاتف". مرر لأسفل والمس "رقم الإصدار" سبع مرات. لقد قمت الآن بتمكين وضع المطور على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد.

الوضع الليلي سناب شات للاندرويد

2. ارجع إلى صفحة الإعدادات الرئيسية وانتقل إلى "النظام -> خيارات المطور" او "System -> Developer options” للوصول إلى خيارات المطور.

الوضع الليلي سناب شات للاندرويد

3. هنا ، قم بتمكين تبديل "Override force-dark" ، وقد نجحت في تمكين الوضع المظلم الإجباري على هاتفك. من الآن فصاعدًا ، ستلاحظ أن امدرويد سيعكس الألوان على التطبيقات التي لا تحتوي على دعم أصلي للوضع الداكن.

لسوء الحظ ، لا تستجيب إصدارات Snapchat الحديثة للوضع المظلم القسري ، ويظل تطبيق اندرويد في مظهر ساطع. نتيجة لذلك ، يجب عليك تنزيل وتثبيت إصدار سابق من Snapchat من APKMirror.

4. انتقل إلى رابط APKMirror واضغط على زر "Download APK" لتثبيت Snapchat الإصدار 10.72.0.0 على جهازك. قد تفقد الميزات المستقبلية إذا اتبعت هذا الخيار ، لكنها تكلفة عليك دفعها لتلقي سمة الوضع الليلي سناب شات للاندرويد.

 

الوضع الليلي سناب شات للاندرويد

5. يسمح لك خيار "Override force-dark"  بتفعيل  الوضع الليلي سناب شات للاندرويد. المحتوى واضح ولا يواجه صعوبات في القراءة.لذلك ، هذا هو الحل الوحيد الذي يمكنه على الفور تمكين الوضع الليلي سناب شات للاندرويد.

ختاما 

سناب شات هو أحد تطبيقات الوسائط الاجتماعية البارزة الوحيدة التي لا تدعم الوضع المضلم في اندرويد  في عام 2021. بينما نأمل أن تتمكن الشركة من تغيير الأمور العام المقبل ، نأمل أن يكون هذا الدليل قد أعطاك لمحة مبكرة عن  طريقة تفعيل الوضع الليلي سناب شات للاندرويد.