-->

تحميل خلفيات Redmi Note 11T Pro الاصلية مجانا بجودة عالية

تحميل خلفيات Redmi Note 11T Pro الاصلية مجانا بجودة عالية

خلفيات Redmi Note 11T Pro الاصلية مجانا بجودة عالية -حيث  في الصين ، قدمت شاومي اثنين من الهواتف الذكية الجديدة ريدمي نوت  منذ حوالي شهرين. Redmi Note 11T Pro و Redmi Note 11T Pro + هما اسمان للهواتف الذكية الجديدة.

 تتضمن بعض أبرز الميزات المضمنة في مجموعة الهواتف الذكية Note 11T Pro التي تم إصدارها حديثًا ، MediaTek Dimensity 8100 SoC ، ومعدل تحديث 144 هرتز ، وكاميرا ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل ، ودعم الشحن السريع بقدرة 120 وات. 

تأتي مجموعة ريدمي نوت  الجديدة مع العديد من الخلفيات عالية الجودة المثبتة بالفعل ، مثل التكرارات السابقة لسلسلة ريدمي نوت. تتوفر خلفيات Redmi Note 11T Pro القابلة للتنزيل بجودة FHD + لتستخدمها على هاتفك الذكي هنا.

مواصفات Redmi Note 11T Pro (بلس) 

يتم إصدار Redmi Note 11T Pro حاليًا بواسطة شاومي في مناطق أكثر ؛ الإصدار الذي سيتم بيعه في الهند سيطلق عليه Redmi K50i. يتم توفير نظرة سريعة على المواصفات الفنية لسلسلة Note 11T Pro لإطلاعك عليها قبل الانتقال إلى قسم الخلفيات.

 يبلغ حجم الشاشة في الجهة الأمامية من كلا الهاتفين 6.6 بوصة وهي من نوع IPS. يوجد فتحة للكاميرا في منتصف الشاشة ، ويتمتع الهاتف بمعدل تحديث قابل للتخصيص يبلغ 144 هرتز. مجموعة شرائح MediaTek Dimensity 8100 ، المبنية على تقنية 5 نانومتر وتأتي مع MIUI 13 ، وهو نظام تشغيل يعتمد على Android 12 ، هو ما يدعم الهاتفين الجديدين.

بالانتقال إلى الجزء الخلفي من الجهاز ، قامت شاومي بتزويد أحدث هاتف بنظام كاميرا يتكون من ثلاث عدسات. تبلغ دقة المستشعر الأساسي لوحدة الكاميرا 64 ميجابكسل وحجم البكسل 0.8 ميكرومتر ، كما أنه يدعم مجموعة متنوعة من الوظائف المهمة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تحتوي على عدسة بزاوية واسعة للغاية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.يأتي كلا الهاتفين الجديدين بكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل. 

يأتي الطراز الأساسي لـ Redmi Note 11T Pro من Xiaomi مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت ، ويأتي مزودًا إما بسعة تخزين 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت. يأتي الإصدار Pro + مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وقد يحتوي على مساحة تخزين تبلغ 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت.

يأتي Redmi Note 11T Pro مزودًا ببطارية تبلغ سعتها 5080 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 67 واط ، بينما يوفر هاتف Redmi Note 11T Pro + بطارية بسعة 4400 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع بقوة 120 وات. إذا قارنا هذين الهاتفين من حيث بطارياتهما ، يمكننا أن نرى أن هناك فجوة كبيرة بين الاثنين.

 يمكن شراء كلا الهاتفين في مجموعة متنوعة من الألوان ، بما في ذلك الأسود والأزرق والفضي وإصدار Astro Boy الحصري. من حيث السعر ، فإن نقطة البداية لـ Note 11T Pro حوالي 270 دولارًا . تحتوي سلسلة Redmi Note 11T الجديدة على مجموعة المواصفات التالية. الآن بعد أن أصبح لدينا كل شيء بعيدًا ، دعنا نلقي نظرة على قسم الخلفيات.

خلفيات لهاتف ريدمي نوت Redmi Note 11T Pro

بالإضافة إلى الخلفيات العادية التي تأتي مع واجهة MIUI 13 ، يشتمل Xiaomi على خلفية ملونة جديدة تمامًا مع Redmi Note 11T Pro. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي Redmi Note 11T Pro Special Edition ، المعروف أيضًا باسم Astro Boy Edition ، بخلفيتين فريدتين. في هذا الوقت ، يمكننا الوصول إلى الخلفيات الثلاثة التي تم إصدارها حديثًا لـ Redmi Note 11T Pro. تتوافق الخلفيات الجديدة عمليًا مع جميع الأجهزة المحمولة ، والجزء الأكبر هو أنها متوفرة جميعها بجودة عالية (دقة 1080 × 2400 بكسل). يمكن هنا مشاهدة صور المعاينة للخلفيات الجديدة بجودة أقل.

معاينة خلفيات الاصلية  لهاتف Redmi Note 11T Pro

يرجى الأخذ في الاعتبار أن معاينة صور الخلفيات المعروضة هنا هي فقط لغرض التمثيل. لأن المعاينة لا تظهر بجودتها الفعلية ، لا يجب عليك تنزيل الصور. استفد من الارتباط الموجود في منطقة التنزيل التي يمكن العثور عليها أدناه.

 

تنزيل خلفيات ريدمي نوت 11 تي برو (Redmi Note 11T Pro) 

يجب أن تكون الآن على دراية بالخلفيات الجديدة المتوفرة في Redmi Note 11T Pro. إذا كنت تحب أيًا من الصور المدرجة أعلاه وترغب في استخدام إحداها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك ، فيمكنك تنزيل إصدارات عالية الدقة من الصور من Google Drive. لديك أيضًا خيار استخدام Telegram.

  •  تنزيل خلفيات Redmi Note 11T Pro من هنا (تيليجرام)
  • تنزيل خلفيات Redmi Note 11T Pro من هنا (Google Drive)
بعد اكتمال التنزيل ، انتقل إلى المجلد الذي يحتوي على التنزيلات الخاصة بك واختر الخلفية التي تريد استخدامها إما للشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. قم بتشغيله ، ثم المس الرمز بالنقاط الثلاث للوصول إلى القائمة. سيسمح لك هذا بتغيير الخلفية. هذا يلخصها جيدا.يمكنك استخدام مربع التعليقات لنشر أي أسئلة أو تعليقات قد تكون لديك. بالإضافة إلى ذلك ، يرجى إرسال هذه المقالة إلى زملائك.