-->

تحميل خلفيات ColorOS 13 الاصلية بجودة عالية

تحميل خلفيات ColorOS 13 الاصلية بجودة عالية


تحديث ColorOS 13 هو إصدار Oppo لنظام التشغيل Android 13 من Google. في الآونة الأخيرة ، أعلنت الشركة أن تاريخ إصدار مظهرها المخصص التالي سيكون في 18 أغسطس وأنه سيكون متاحًا للشراء. قامت شركة Oppo بإثارة مظهرها المخصص التالي على حساب Twitter الذي تستخدمه لـ (ColorOSGlobal) خلال الأيام العديدة الماضية. لقد نشرت الشركة الآن بشكل عام الخلفيات التي سيتم تضمينها في ColorOS 13 ، وهي متاحة للتنزيل الآن.

مقدمة موجزة عن واجهة اوبو ColorOS 13

أوبو جاهز تقريبًا لإطلاق ColorOS 13 للهواتف المتوافقة معه. يخضع التحديث الجديد الآن للاختبار في هذه اللحظة بالذات. أعلنت الشركة عن البرنامج التجريبي قبل أسبوعين تقريبًا لأفضل مجموعة هواتف Oppo Find X5.خلال الأشهر العديدة القادمة ، سيكون متاحًا أيضًا على الهواتف الأخرى التي تنتجها الشركة. ، ويمكنك الآن رؤية قائمة الأجهزة المحمولة المدعومة لتحديث  ColorOS 13 .

ومع ذلك ، في بيان صحفي ، صرحت الشركة أن "ColorOS 13 يتكامل مع ميزات الأمان والخصوصية الأساسية لنظام أندرويد 13 ، ويوفر ميزات التخصيص المشابهة لـ Material You من Google". على الرغم من أن الشركة لم تؤكد بعد التغييرات التي سيتم تضمينها في تحديث البرنامج الجديد ، فقد صرحت أن "ColorOS 13 يوفر ميزات تخصيص مماثلة لمواد Google الخاصة بك". نعم ، ستتم إضافة إمكانيات التخصيص الجديدة الأخرى إلى هواتف Oppo. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك توقع تضمين عناصر تصميم Aquamorphic في الاصدار الجديد. للحصول على مزيد من المعلومات حول ColorOS 13 ، سيتعين علينا الانتظار حتى 18 أغسطس.

خلفيات  ColorOS 13

أحد الجوانب الأكثر جاذبية في ColorOS هو اختيارخلفيات الخاص به ؛ يأتي كل واجهة بمجموعته الفريدة من الخلفيات الجميلة. يحتوي إصدار ColorOS 12 الذي تم إصداره في العام السابق على إجمالي 17 خلفية حية. بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت الشركة اليوم عن توفر مجموعة خلفيات  ColorOS 13. يضيف إصدار هذا العام اثني عشر خلفية جديدة إلى ColorOS ؛ تتميز المجموعة بخلفيات مجردة وبسيطة وقائمة على المواد. جميع الصور بدقة 1080 × 2412 بكسل ، فيما يلي معاينة الصور بدقة أقل.

خلفيات  ColorOS 13 - نظرة خاطفة

يرجى الأخذ في الاعتبار أن نماذج صور الخلفيات المعروضة هنا هي فقط لغرض التمثيل. لأن المعاينة لا تظهر بجودتها الفعلية ، لا يجب عليك تنزيل الصور. استفد من الرابط الموجود في منطقة التنزيل الدي يمكن العثور عليه أدناه.
تحميل خلفيات ColorOS 13 بجودة عالية

تحميل خلفيات ColorOS 13 بجودة عالية

تحميل خلفيات ColorOS 13 بجودة عالية

تحميل خلفيات ColorOS 13 بجودة عالية 

 يمكنك الآن اختبار أحدث خلفيات ColorOS على هاتفك ، بغض النظر عما إذا كنت تمتلك أحدث هاتف ذكي رائد من Oppo أم لا. إذا كنت تحب الصور التي تم ذكرها أعلاه وترغب في تجربة واحدة ، فيمكنك تنزيل الخلفيات الجديدة بسرعة من Google Drive. إذا كنت تحب الصور التي تم سردها أعلاه وترغب في تجربة واحدة.

  • تتوفر خلفيات ColorOS 13 للتنزيل من  (Google Drive)

بعد اكتمال التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات على جهازك ، واختر الخلفية التي تريد استخدامها إما للشاشة الرئيسية أو شاشة القفل. قم بتشغيله ، ثم المس الرمز بالنقاط الثلاث للوصول إلى القائمة. سيسمح لك هذا بتغيير الخلفية. هذا يلخصها جيدا