-->

تحميل خلفيات Samsung A04s الاصلية

تحميل خلفيات سامسونج A04s الاصلية 

تحميل خلفيات Samsung A04s الاصلية

 طرحت شركة سامسونغ هاتفًا جديدًا من فئة جالكسي  سلسلة ''A'' إلى مجموعة منتجاتها. هذا الهاتف الجديد هو خليفة Galaxy A03s الذي تم إصداره قبل عام. Galaxy A04s هو الاسم الذي يطلق على أحدث هاتف ذكي للانضمام إلى سلسلة A-series. ومثل أي هاتف Galaxy آخر ، يأتي هاتف جالاكسي A04 الجديد بخلفية نابضة بالحياة تبدو مذهلة حقًا. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يسعدك معرفة أنه يمكننا الوصول إلى خلفيات سامسونج  Samsung Galaxy A04s.

معلومات سريعة  عن هاتف Samsung Galaxy A04s

كشفت شركة Samsung النقاب عن هاتف Galaxy A04s بهدوء ، والذي يمكن الوصول إليه الآن في بلدان محددة في شمال أوروبا. ومع ذلك ، لم تكشف سامسونج عن تفاصيل السعر والتوافر. عندما يتعلق الأمر بالأجزاء الداخلية ، فإن الهاتف الجديد يحتوي على شاشة PLS LCD كبيرة مقاس 6.5 بوصة تتميز بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز. بالإضافة إلى أن الهاتف مقاوم للماء. مع توفر معالج  Exynos 850 للجهاز أداءً قويًا ، في حين أن واجهة One UI4 ،مع Android 12 ، هو نظام التشغيل الذي يستخدمه.

يحتوي جهاز Galaxy A04 الذي تم طرحه مؤخرًا على سعة ذاكرة تبلغ 3 جيجابايت أو 4 جيجابايت ، ويمكن شراؤه بسعة تخزين داخلية 32 جيجابايت أو 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت. تم تجهيز Galaxy A04s بترتيب كاميرا ثلاثية العدسات يتكون من مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل ، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ، ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل. تبلغ دقة الكاميرا الأمامية لهاتف Galaxy A04s 5 ميجابكسل. يأتي أحدث هاتف ذكي من سامسونج مزودًا ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة. دعونا نلقي نظرة على الخلفيات قبل أن نناقش احتمالات الألوان للهاتف ، وهي الأسود ، والأخضر ، والأبيض ، والنحاسي.

خلفيات Samsung Galaxy A04s

يأتي أحدث هاتف ذكي من سامسونج مزودًا بمجموعة متنوعة من الخلفيات ذات الألوان الزاهية. هناك ما مجموعه 15 خلفية مختلفة مثبتة مسبقًا على جالكسي A04s. على الرغم من ذلك ، هناك عدد كبير من الخلفيات التي تشبه إلى حد كبير Galaxy A23 5G. في الواقع ، يأتي Galaxy A04s فقط بخلفيتين جديدتين للاختيار من بينها. لا داعي للقلق بشأن الدقة نظرًا لأن الخلفيات التي تم إصدارها حديثًا ذات جودة عالية. كل خلفية لها أبعاد 1600 × 1600 بكسل ، لذلك لا فرق بينهما. ستتمكن من تنزيل جميع الخلفيات في القسم التالي ، ولكن قبل أن تذهب ، ألق نظرة على المعاينة أولاً في القسم ادناه.


معاينة خلفيات  سامسونج جالكسي  A04s.

يرجى الأخذ في الاعتبار أن نماذج صور الخلفيات المعروضة هنا هي فقط لغرض التمثيل. لأن المعاينة لا تظهر بجودتها الفعلية ، لا يجب عليك تنزيل الصور. استفد من رابط التحميل الموجود في قسم التنزيل يمكن العثور عليه أدناه.

تنزيل خلفيات Samsung Galaxy A04s

تنزيل خلفيات Samsung Galaxy A04s 

إذا كنت تستمتع بخلفيات Galaxy A04s الجديدة وترغب في وضعها على الشاشة الرئيسية لهاتفك أو شاشة القفل ، فيمكنك ببساطة الحصول على صور عالية الدقة من عناوين URL المذكورة أدناه. إذا كانت لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في الاتصال بنا. يمكنك تنزيل الصور عالية الجودة باستخدام Google Drive من الرابط ادناه.

  • رابط تنزيل خلفيات Samsung Galaxy A04s هنا من (Google Drive)

بعد تنزيل عدد من الخلفيات ، انتقل إلى المجلد الذي تم حفظها فيه واختر الخلفية التي تريد استخدامها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. قم بتشغيله ، ثم المس الرمز بالنقاط الثلاث للوصول إلى القائمة. سيسمح لك هذا بتغيير الخلفية.