تحميل Google Camera لموبايلOnePlus 10T مع ملف الاعدادات

جوجل كاميرا لهاتف ون بلس 10t


تطبيق Google Camera لهاتف OnePlus 10T 5G- يعد موبايل ون بلس 10T أقوى هاتف ذكي أنتجته الشركة على الإطلاق ، وقد تم تقديمه في نهاية الصيف. يعد OnePlus 10T 5G استثناءً للقاعدة لأنه يحتوي فقط على تكوين الكاميرا الذي يعتبر بجودة معتدلة. عادةً ما تحتوي هواتف سلسلة أرقام  ون بلس على مواصفات كاميرا ممتازة. 

مواصفات الكاميرا في هذا الهاتف هو نفسه الذي شوهد في الهاتف الذكي OnePlus Nord 2T 5G الأكثر ملائمة للميزانية للشركة. يمكنك تحسين الصور التي تم التقاطها بواسطة تعديل الكاميرا ثلاثية العدسات عن طريق تثبيت تطبيق كاميرا موبايل  Pixel 7 ، المعروف غالبًا باسم (GCam mod). ستكون هذه الصور بعد ذلك ذات جودة مرضية. ستوجهك هذه المقالة خلال عملية تنزيل Google Camera على موبايل ون بلس OnePlus 10T.

أفضل تطبيق جوجل كاميرا لهاتف  OnePlus 10T 5G


مستشعر الكاميرا الرئيسي في OnePlus 10T 5G هو Sony IMX766. يحتوي الهاتف أيضًا على عدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. توفر هذه الكاميرات الثلاث معًا دقة إجمالية تبلغ 50 ميجابكسل. يستخدم المستشعر الأساسي تقنية تُعرف باسم Quad Bayer 4-in-1 pixel array من أجل التقاط صور بدقة 50 ميغا بكسل.

 وفيما يتعلق بتطبيق الكاميرا الافتراضي، فإن أحدث هاتف من ون بلس 10T 5G يأتي مع تطبيق كاميرا يمكن مقارنته بتلك التي تظهر على الهواتف الذكية التي تنتجها Oppo و Realme هذه الأيام. ليس هناك شك في أنها تلتقط صورًا أعلى من المتوسط ​​، ولكن إذا كنت تريد خيارًا أفضل ، فيمكنك استخدام برنامج Google Camera لهاتف OnePlus 10T 5G والحصول على نتائج أفضل.

نظرًا لأن صانعي تطبيق Google Camera قاموا بنقله إلى هواتف الاندرويد الأخرى ، فإن أحدث إصدار من البرنامج ، Gcam 8.6 ، متوافق الآن مع موبايل  OnePlus 10T 5G القوي. كان هذا ممكنا بسبب المطورين. تم تجهيز تطبيق GCam بعدد كبير من الميزات العملية مثل ⁚
  • Night Sight
  • ووضع التصوير الفلكي
  • SloMo
  • Beauty Mode
  • HDR Enhanced
  • Lens Blur
  • PhotoSphere
  • Playground
  • توافق RAW
  • Google Lens
 وغير ذلك الكثير. الآن بعد أن عرفنا الكثير عن التطبيق جوجل كاميرا و الخصائص التي يقدمها على الهاتف ليصبح اقوى هاتف من ناحية التصوير.قم  بتنزيل Google Camera من الرابط ادناه ، مع كيفية تثبيته على OnePlus 10T 5G تابع المقال .

شاهد ايضا-

تحميل  Google Camera لهاتف OnePlus 10T .

يمكنك تثبيت تطبيق Google Camera بسرعة على جهاز OnePlus 10T 5G الخاص بك دون القيام بأي عمل إضافي حيث يتم تمكين Camera2 API بشكل افتراضي على هذا الطراز.

 هذه واحدة من أجمل ميزات OnePlus 10T 5G. يتوافق OnePlus 10T 5G مع أحدث تعديلات GCam التي أصدرتها BSG ، بما في ذلك اصدار GCam 8.6 و Nikita's GCam 8.2 و Wichaya's GCam 7.3. رابط تنزيل التطبيق موجود هنا.

  • رابط الحصول على GCam 8.6 لجهاز OnePlus 10T 5G من خلال تنزيله من هنا [MGC 8.6.263 A11 V7] 
  • تنزيل تطبيق Google Camera 7.3 وقم بتثبيته على OnePlus 10T 5G هنا [GCam_7.3.018_Urnyx05v 2.1].

  • رابط الحصول  على تطبيق Google Camera لجهاز OnePlus 10T 5G هنا [MGC 8.1.101 A9 GV1j MGC.apk]

طريقة اضافة ملف الكونفيغ (configs) الى تطبيق جوجل كاميرا على هاتف ون بلس 10T 5G

يمكنك إضافة ملف الاعدادات باتباع الخطوات أدناه ، وسيتيح لك ذلك تحقيق نتائج أفضل.يُقترح استخدام التكوينات التالية مع GCam 7.3.018 Urnyx05-v2.1 Wichaya V3.1.1.apk 
  1. أولاً ، احفظ ملف الاعدادات هذا على جهازك المحمول عن طريق تنزيله.
  2. أنت الآن بحاجة إلى إنشاء مجلد جديد  على الهاتف تمامًا ومنحه اسم GCam.
  3. قم بتشغيل مجلد GCam وإنشاء مجلد جديد  باسم configs7.
  4. بعد ذلك ، انسخ ملف الاعدادات ثم الصقه في مجلد configs7.
  5. افتح تطبيق Google Camera بمجرد الانتهاء ، ثم انقر نقرًا مزدوجًا فوق المنطقة السوداء الفارغة الموجودة بجوار زر الغالق.
  6. انقر فوق الإعدادات التي يتم عرضها حاليًا في النافذة المنبثقة ، ثم انقر فوق الزر المسمى "استعادة".
  7. ارجع إلى درج التطبيق ، ثم قم بتشغيل التطبيق مرة أخرى.
بينما لا توجد حاجة لتكوين العديد من الإعدادات لـ MGC 8.6.263 A11 V7.apk و MGC 8.1.101 A9 GV1j MGCapk ، لا يزال بإمكانك اللعب مع إعدادات GCam وفقًا لاحتياجاتك للحصول على نتائج أفضل. ومع ذلك ، ليست هناك حاجة لتكوين العديد من الإعدادات لـ MGC 8.6.263 A11 V7.apk.

يمكنك الان أن تبدأ فورًا في التقاط صور باستخدام هاتف OnePlus 10T 5G الخاص بك والذي يكون حيويًا وملفتًا للنظر.
إذا كان لديك أي استفسارات ، فضع ملاحظة في مربع التعليق. بالإضافة إلى ذلك ، يرجى إرسال هذه المقالة إلى زملائك.
تعليقات