اقوى موقع لتحرير الفيديو اون لاين مع عدة قوالب احترافية مجانية

اقوى موقع لتحرير الفيديو اون لاين مع عدة قوالب احترافية مجانية
 اقوى موقع لتحرير الفيديو اون لاين مع عدة قوالب احترافية مجانية

اقوى موقع تحرير الفيديو اون لاين مع عدة قوالب احترافية مجانية-حيث يبحث العديد من المستخدمين عن طرق لتحرير وإضافة تأثيرات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم عبر الإنترنت. على الرغم من وجود قدر كبير من التطوير في برامج تحرير الفيديو والمونتاج ، فقد لا ترغب في بعض الأحيان في استخدام محرر فيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو قد لا يقوم جهازك بتشغيل برامج تصميم الفيديو بكفاءة بسبب المتطلبات العالية.

 لذلك سنتعرف في موضوع اليوم إن شاء الله على FlexClip أفضل موقع تحرير الفيديو اون لاين  دون الحاجة إلى استخدام برامج على جهازك ، وسنناقش كيفية عمل مونتاج فيديو أونلاين مجانًا من خلال هذه الموقع ، ومميزاته والأدوات التي يوفرها كل هذا سنناقشه في هذا المقال لذالك ابقى معنا.

ما هو فلكس كليب FlexClip؟

FlexClip هو موقع تحرير الفيديو اون لاين للمبتدئين والمحترفين. إنها أداة بسيطة وسهلة الاستخدام توفر نتائج احترافية ومثيرة للإعجاب. باستخدام FlexClip ، يمكنك تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك وتغيير الخطوط وإضافة الأشكال واستخدام الوسائط المخزنة على الموقع وتحميل الوسائط الخاصة بك وإضافة علامات مائية مخصصة. باختصار ، يمكنك فعل أي شيء متعلق بتحرير الفيديو باستخدام FlexClip وكل هذا اون لاين فقط من خلال المتصفح الخاص بك.


الخبر السار هو أنه يمكنك استخدام FlexClip لتحرير أي فيديو مجانًا. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من الموقع ، فستحتاج إلى الاشتراك في إحدى الخطط المتميزة ، والتي نعتقد أنها ميسورة التكلفة إلى حد ما مقارنة ببرامج تحرير الفيديو المستقلة باهظة الثمن.

أفضل جزء في FlexClip هو أنه لا يهم الخطة التي تختار الاشتراك فيها ؛ بغض النظر عن اختيارك ، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى جميع الأدوات والميزات الأساسية المطلوبة لإنشاء فيدوهات ذات مظهر احترافي. إذا لم يكن كل ذلك كافيًا لإقناعك باستخدامه ، فاسمح لي أن أخبرك بالسبب الأكبر الذي يدفعك لذلك: يقدم هذا الموقع أكثر من مليون مقطع صوتي وموسيقى ، مما سيسمح لك بالنشر مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى YouTube دون حظر من قبل الموقع.

أهم ميزات FlexClip

فيما يلي قائمة بأهم ميزات FlexClip:
  • متوافق مع أي جهاز كمبيوتر بغض النظر عن نظام التشغيل المستخدم سواء كان Windows أو Mac.
  •  يعمل على أجهزة الكمبيوتر القديمة ، حتى تلك ذات المعدات الضعيفة والأداء المتوسط.
  • يتضمن عشرات الآلاف من القوالب عالية الجودة.
  • يحتوي على كمية هائلة من المواد ، مثل الأفلام والصور والموسيقى التي يمكن استخدامها بدون حقوق .
  • التخصيص الاختياري للعلامة المائية
  • قم بتضمين بعض الميزات المتحركة في الفيديو الخاص بك ، مثل النص الذي يتغير والرسومات المتحركة.
  • القدرة على إنشاء انتقالات بين المشاهد المختلفة في الفيديو.
  • دعم جلسات الدردشة عبر الإنترنت
  • الأدوات الضرورية للغاية لتقطيع تسجيلات الفيديو وتشذيبها وحذف الأجزاء غير الضرورية
  • محرر النص
  • يوفر خيارًا لتعديل مستوى الصوت بالإضافة إلى الألحان التي يتم تشغيلها في الخلفية.
  • اضبط زاوية وحجم الأفلام والمشاهد المضمنة.
  • اداة FlexClip سهل الاستخدام وسريع ومريح للعمل معه ، وينتج عنه نتائج احترافية.
  • أصبح تحرير الفيديو عبر الإنترنت في الوقت الفعلي ممكنًا من خلال FlexClip .
  • كميات غير معدودة من الدعم المتاحة للأغراض التجارية.

طريقة استخدام موقع FlexClip لعمل مونتاج فيديو اون لاين مجانا


استخدام FlexClip على النحو التالي:
لحسن الحظ ، فإن برنامج FlexClip المستند إلى الويب بسيط للغاية ومباشر للاستخدام ، ولا يحتاج إلى أي معرفة أو خبرة سابقة في برامج وتطبيقات التحرير. كن واثقًا من أنه حتى لو كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها برنامج التحرير عبر الإنترنت ، فلن تواجه أي مشكلة في معرفة كيفية استخدامه وإنجاز المهام.

  • الخطوة الاولى ، انتقل إلى موقع الويب FlexClip وقم بالتسجيل للحصول على حساب (اختياري)
flexclip

للوصول إلى موقع FlexClip ، ستحتاج بالطبع إلى أن تكون متصلاً بالإنترنت. بمجرد القيام بذلك ، سترى أن الموقع يقدم مجموعة متنوعة من الأدوات التي يمكن استخدامها دون الحاجة إلى التسجيل للحصول على حساب ؛ ومع ذلك ، إذا كنت تريد الوصول إلى عدد أكبر من الميزات ، فستتم مطالبتك بالتسجيل للحصول على حساب. يمكنك أن تثق به تمامًا طالما أنك تستخدم عنوان بريد إلكتروني حقيقي عند التسجيل للحصول على حساب ، أو يمكنك استخدام حساب Google أو Facebook نشط بدلاً من ذلك. بغض النظر عن الخيار الأكثر ملاءمة لك ، فإن الخدمة جديرة بالثقة تمامًا.

  • الخطوة الثانية: اختر قالب (Template) في القوالب المتاحة على حسب مجالك واهتمامك
اختر تصميمًا من الخيارات الموجودة على موقع FlexClip .
اختر تصميمًا من الخيارات الموجودة على موقع FlexClip الإلكتروني.
اختر تصميمًا من الخيارات الموجودة على موقع FlexClip 


بعد تسجيل الدخول بنجاح ، سيتم منحك خيار الانتقال في أحد الاتجاهين الأساسيين: اختر قالب (Template) وابدأ في العمل عليه باختيار الزر "إنشاء حسب النموذج" ، أو ابدأ من نقطة الصفر بالنقر على "البدء من الصفر" زر. يتيح لك الخيار الأول فرصة العمل على قالب موجود. ومع ذلك ، قد يكون الخيار الثاني مفضلًا للمحررين ذوي الخبرة لأنه يوفر نظامًا أساسيًا شاملاً ومتكاملًا ويمكنهم من بدء التحرير من البداية. لذلك ، إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بتحريرفيديو ، فإن خيار الإنشاء حسب النموذج هو الخيار الذي يجب عليك تحديده لأنه الأقل تعقيدًا. وبعد ذلك ، ستصادف مجموعة لا حصر لها من القوالب المتميزة المنظمة في مجموعة متنوعة من الفئات.

يمكنك اكتشاف قوالب للشركات وعروض الشرائح والمبيعات والعروض الترويجية و YouTube و Facebook و Corona والعديد من مواقع الويب ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الفئات الأخرى. في الواقع ، سيتم تقديمك مع الآلاف من القوالب المعدة مسبقًا ، والتي يمكنك من خلالها اختيار واختيار النموذج الأكثر ملاءمة لمحتوى فيلمك.

  • الخطوة التالثة هي تخصيص القالب .
تخصيص القالب في FlexClip
تخصيص القالب في FlexClip



سترى أن هذه المرحلة توفر لك جميع الأدوات الأساسية التي قد ترغب فيها من أجل تحرير مقطع الفيديو الخاص بك بالطريقة التي تريدها. من بين هذه الأدوات ، سوف تكتشف قوالب أخرى قد تستخدمها ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الوسائط ، مثل الصور الثابتة ، والموسيقى ، ومقاطع الفيديو القصيرة ، والنص ، والتراكبات ، والعلامات المائية ، والأدوات ، والخلفيات ، وغير ذلك الكثير. بالإضافة إلى ذلك ، لك مطلق الحرية في تعديل أي من الأدوات التي تمت مناقشتها من قبل بأي طريقة تراها مناسبة.

من ناحية أخرى ، إذا كنت تريد الكتابة على الفيديو ، فيمكنك القيام بذلك بكل بساطة ، ويمكنك حتى إضافة رسائل إما ثابتة أو متحركة. لن تضطر إلى دفع أي حقوق  لاستخدام أي من المقتطفات الصوتية أو الموسيقية التي تحددها عبر الإنترنت لتضمينها في مقاطع الفيديو الخاصة بك ، كما تمت مناقشته سابقًا. 

من ناحية أخرى ، إذا كان لديك بالفعل مقاطع صوتية إضافية خالية من حقوق الملكية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتريد دمجها في الموقع لإضافتها إلى الفيديو ، فيمكنك القيام بذلك ببساطة. هذا الخيار متاح لك أيضًا. باختصار ، FlexClip هو برنامج مستقل لتحرير الفيديو عبر الإنترنت يمكن الوصول إليه عبر الويب. يمكنك أيضًا إضافة شعارك الخاص إلى الفيديو ، وهو خيار من بين الشعارات المختلفة التي سيتم توفيرها لك للاختيار من بينها.

عند الانتهاء من عملية تحرير الفيديو الخاص بك ، يمكنك بعد ذلك البدء في إضافة تأثيرات أو انتقالات لتحسين المظهر العام للنتيجة النهائية. يمكنك إجراء تعديلات على أشياء مثل مستوى سطوع الفيديو ، ونسب التباين ، ونسب التعريض ، وغيرها من اللمسات النهائية الأساسية التي تجعل فيدوهاتك تظهر في النهاية كما لو كانت بجودة ممتازة.

  • الخطوة الاخيرة : المعاينة والتصدير
بعد إجراء التعديلات عليه في FlexClip ، تأكد من حفظ الفيديو وتصديره.
المعاينة والتصدير في Template
المعاينة والتصدير في Template
بعد تغيير التخطيطات الأصلية وإضافة الصور والنصوص التي تريدها ، يتيح لك FlexClip رؤية النتائج بسرعة ؛ بعد ذلك ، يمكنك تصدير الفيديو بأعلى جودة تسمح بها خطتك. هذا حقًا كل ما في الأمر. حول الاشتراك. ستتمكن فقط من تصدير الفيديو بدقة 480 بكسل إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني من البرنامج. يمكنك تصدير الفيديو بجودة عالية مثل 720p أو 1080p إذا قمت بالاشتراك في إحدى خطط الدفع. فائدة أخرى لاستخدام FlexClip هي أنه يمنحك خيار تصدير الفيديو بتنسيق GIF ويمنحك التحكم في جودة ومعدل الإطارات لـ GIF, الان دعنا ننتقل خطط الدفع الاستخدام FlexClip .

ما هي بالضبط تكلفة FlexClip؟


خطط الدفع في FlexClip
خطط الدفع في FlexClip



يمكنك حتى استخدامه مجانًا تمامًا ، ولكن من الواضح أن هناك الكثير من القيود للتعامل معه. يعد FlexClip أحد أعظم برامج تحرير الفيديو من حيث التكلفة ، كما أنه أحد أفضل موقع تحرير الفيديو اون لاين. حتى إذا كان الإصدار المجاني يتيح لك الوصول إلى جميع الأدوات والمكونات الأساسية ، فغالبًا ما ستحتاج إلى الترقية إذا كنت ترغب في استخدامها. من ناحية أخرى ، يمنحك الإصدار المتميز إمكانية الوصول إلى العديد من خطط الترقية للاختيار من بينها. لديك خيار التسجيل للحصول على عضوية شهرية أو سنوية ، أو يمكنك شراء حق الوصول بشكل دائم بسعر مخفض.

الفرق بين الإصدار المجاني والإصدار المدفوع هو أن الإصدار المجاني به العديد من القيود ، مثل تحديد عدد المقاطع التي يمكن تحريرها وحفظها ، فضلاً عن قيود على جودة الفيديو ودقة الوضوح التي يمكن استخدامها. النسخة المدفوعة لا تحتوي على هذه القيود. أن لديك خيار التصدير ، بالإضافة إلى كمية الدعم والأدوات التي يمكنك الوصول إليها.

الخطة مجانية  Free Plan:
  • تصدير الفيديو بجودة 480 بكسل.
  • لديك خيار استخدام مقطع فيديو لا يحتاج إلى دفع الحقوق الملكية لكل مقطع فيديو تقوم بإنتاجه. قد يضم حساب تسجيل واحد ما يصل إلى 12 مشروعًا مختلفًا.
  • يجب ألا يستمر الفيديو لأكثر من دقيقة واحدة على الأكثر.

الخطة الأساسية Pasic Plan:
  • يمنحك القدرة على تحرير الفيديو وتصدير الفيديو بجودة بدقة 720 بكسل.
  • يُسمح لك باستخدام مقطع فيديو لا يحتاج إلى دفع الحقوق لكل مقطع فيديو تقوم بإنشائه. قد يحتوي الحساب الواحد على خمسين مشروعًا نشطًا كحد أقصى في أي وقت واحد.
  • لديك خيار إضافة شعار العلامة المائية المخصص الخاص بك إلى الفيديو علامة مائية مجانية من FlixClip.com على حزمة الفيديو الخاصة بك.

 الخطة الإضافية Plus Plan:
  • تصدير الفيديو بدقة 480 بكسل أو 720 بكسل أو 1080 بكسل.
  • يُسمح لك باستخدام ما يصل إلى 5 مقاطع فيديو خالية من حقوق الملكية في أي فيديو تعمل عليه ، ويمكن لحساب واحد حفظ ما يصل إلى 200 مشروع مختلف يمكن تحريرها في أي لحظة.
  • مقاطع فيديو تصل إلى 10 دقائق.
  • لديك خيار إضافة شعار العلامة المائية المخصص الخاص بك إلى علامة مائية مجانية للفيديو من FlexClip.com على خطة أعمال الفيديو الخاصة بك.

الخطة المهنية Business Plan:
  • تصدير الفيديو بدقة بدقة 480 بكسل أو 720 بكسل أو 1080 بكسل.
  • يُسمح لك باستخدام ما يصل إلى 5 مقاطع فيديو بدون حقوق ملكية في كل فيلم تقوم بإنشائه. يمكنك حفظ ما يصل إلى 1000 مشروع في حساب واحد وإجراء تغييرات على أي منها في أي وقت.
  • مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 30 دقيقة
  • لديك خيار إضافة شعار العلامة المائية الخاص بك إلى الفيديو علامة مائية مجانية مقدمة من FlexClip.com إلى الفيديو الخاص بك.

شاهد ايضا افضل تطبيقات تحرير الفيديو 

خلاصة ورأي حول FlexClip 

هناك شيء آخر يمكن قوله حول FlexClip حيث الشركة التي أنشأت الموقع هي PearlMountain ، والذي يستخدم لتحرير الفيديو عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، أنتجت FlexClip العديد من الأدوات الإضافية المستندة إلى الويب لتحرير الوسائط ومعالجة الصور. هناك العديد من المؤسسات الكبيرة التي تضع ثقتها في FlexClip ، بما في ذلك Google و Microsoft و YouTube.

حتى إذا كنت منشئ محتوى متمرسًا ، فستجد أن FlexClip أكثر من كافٍ لجميع أعمالك المهنية. يعد محرر الفيديو عبر الإنترنت أكثر من ممتاز لجميع الاستخدامات الأساسية ، ولكن حتى إذا كنت منشئ محتوى متمرسًا ، فستجد أن FlexClip أكثر من ممتاز لجميع الاستخدامات الأساسية. حتى لو لم يكن الخيار الأفضل لاستوديوهات التحرير الكبيرة ، فقد لا يحتاج الكثير منا إلى بديل من أجل إنشاء فيديو عالي الجودة لقناتك على يوتيوب أو لحساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -