-->

أقوى مجموعة لأفضل برامج مابعد الروت 2020


أقوى مجموعة لأفضل برامج مابعد الروت 2020

أقوى مجموعة لأفضل البرامج التي تحتاج صلاحيات الروت 

 لا يزال هناك أولئك الذين يفضلون تجربة الجذر ولا يزال هناك الكثير من تطبيقات الروت  الممتازة التي تعمل على تحسين الوظائف والقيام بأشياء لا يمكن للأجهزة غير المأهولة القيام بها. إليك أفضل تطبيقات الروت لنظام أندرويد المجموعة الثالثة ! تركنا أيضًا تطبيقات المجموعة الأولى والمجموعة التانية  خارج القائمة لأنه ،يصعب دكر جميع التطبيقات التي تحتاج روت في مقال واحد لذلك وضعت لكم تطيقات الروت على شكل مجموعات  حسنًا ،  بالإضافة إلى ذلك ، لا تتوفر بعض هذه التطبيقات الروت  في متجر Google Play.إدن دعونا نتعرف على هذه التطبيقات الرائعة .

 SmartPack-Kernel Manager


SmartPack-Kernel Manager هو الإصدار المعدل من Kernel Adiutor الذي طوره ويلي يي. يحتوي على جميع وظائف Kernel Audiutor ، مع تعديلات إضافية ، والتي تتطلب تثبيت BusyBox (خاصة ، ثنائيات "unzip" و "mke2fs" للوميض التلقائي و "curl" أو "wget" الثنائي لتحديثات kernel OTA). تحتاج معظم الميزات في SmartPack-kernel Manager إلى دعم على مستوى kernel. إنه تطبيق مجاني ، ولكن يمكنك الترقية إلى إصدار Pro لفتح الميزات المخفية.
 تحميل  SmartPack-Kernel
مجاني

 التحكم في الجهاز Device Control APK


هذا هو واحد آخر من تطبيقات الجذر المدهشة لنظام Android التي ستعمل هاتفك بأفضل طريقة ممكنة. نظرة واحدة على التطبيق وتعلم أن الخدمات موثوقة وفعالة للغاية. بمساعدة ميزات التحكم في الجهاز ، ستتمكن من التحكم في طريقة عمل جهازك. تعامل مع مشكلات الأجهزة في هاتفك بأفضل طريقة مع هذا التطبيق باستخدام التحكم في الجهاز المذهل. تتيح لك الميزات المذهلة للتطبيق تكوين وحدة معالجة الرسومات وترددات وحدة المعالجة المركزية بأفضل طريقة ممكنة.
قم بتنزيل Device Control APK

 ES File Explorer


يعد ES File Explorer أحد أكثر الخيارات المدهشة والرائعة لأفضل تطبيقات Android ذات الجذور ، وهو يساعد المستخدمين بعدة طرق مختلفة ومتنوعة. يمكنك بالتأكيد الاستفادة من التطبيق لحل العديد من المشكلات المعقدة في هاتف Android. يختار الأشخاص هذا التطبيق المعين كمستكشف للملفات ببساطة لأنه لا يوجد خيار آخر أفضل يلبي متطلبات المستخدمين. يعمل التطبيق بشكل جيد تمامًا مع الهواتف ذات الجذور وكذلك غير الجذر. ولكن بالنسبة إلى الشخص الذي يرغب في الحصول على تجربة كاملة للميزات المتقدمة ، فسيكون خيارًا رائعًا لجذرها.
قم بتنزيل ES File Explorer

 BetterBatteryStats


ألن يكون شيئًا رائعًا إذا كان بإمكانك عرض إحصائيات استخدام بطارية معينة لهاتفك؟ حسنًا ، لا ، بفضل Better Battery Stats ، يمكنك القيام بالشيء المحدد بطريقة أكثر كفاءة وفعالية. نعم هذا صحيح. عرض إحصائيات استخدام بطارية هاتفك ويمكنك تعزيز أداء بطارية هاتفك بمساعدة هذا التطبيق. معروف بكونه أحد أفضل تطبيقات Android ذات الجذور ، فإن هذا التطبيق يستحق المحاولة بالتأكيد لأنه الأفضل في ما يفعله.
تحميل BetterBatteryStats
السعر: 1.99 دولار

.مزيل تطبيقات النظام System app remover


ألا يزعجك أن هاتف Android الخاص بك يتم تحميله بالفعل مع بعض التطبيقات التي قد لا تحتاج إليها؟ لا تؤثر هذه التطبيقات فقط على ذاكرة ومساحة Android ، ولكنها أيضًا إضافة غير ضرورية إلى المساحة التي يمكنك استخدامها لأغراض ذات معنى أكبر بكثير. الأمر المزعج هو أنه لا يمكنك حتى متابعة حذف هذه التطبيقات لأنها مثبتة مسبقًا بالفعل ولا يوجد خيار لحذفها. حسنًا ، يمكن للهواتف ذات الجذور أن تستخدم بالتأكيد مزيل تطبيقات النظام لهذا الغرض.
تحميل System app remover
السعر: مجاني +

 AdBlock Plus


هذا شيء يفعله كل موقع. توفير تلك الإعلانات والنوافذ المنبثقة غير الضرورية التي ستمنع تجربة الإنترنت ، تعتبر النوافذ المنبثقة والإعلانات عاملاً مزعجًا لذلك. حسنًا ، هناك الآن طريقة لإنهاء النوافذ المنبثقة الروتينية التي تأتي إلى أجهزة الكمبيوتر والهواتف. بمساعدة التطبيق المذهل AdBlock Plus ، سيتمكن المستخدمون من حظر الإعلانات والنوافذ المنبثقة التي تأتي إلى هواتف Android. حلم أصبح خيارًا حقيقيًا لمستخدمي Android ، هذا التطبيق مناسب تمامًا لكل من يحتاج إلى وضع حد كامل ونهائي لجميع هذه الإزعاج.
تنزيل AdBlock Plus APK

ROM Toolbox Lite


بالتأكيد ، أنت على دراية بخيارات التخصيص المذهلة التي يوفرها ROM لنظام التشغيل. ولكن الأمر يتطلب بالتأكيد عبقريًا تقنيًا لمعرفة إجراء التشطيب الكامل لتثبيت ROM. حسنًا ، لم يعد لدينا حل لذلك. وهذا هو الوقت الذي تحتاج فيه إلى تطبيق منقذ يقوم بكل الأعمال القذرة من أجلك. هل نحن بحاجة إلى شرح أهمية صندوق أدوات ROM أكثر من ذلك؟ بمساعدة التطبيق المذهل ، ستتمكن بسهولة من التأكد من الانتهاء من تثبيت ROM بشكل صحيح.
تنزيل ROM Toolbox Lite

 Servicely


هل تساءلت يومًا عن كيفية توقف شحن هاتفك المحمول بهذه السرعة؟ حتى لو لم تستخدم الكثير منه. الحقيقة هي أن هناك العديد من التطبيقات التي تعمل في الخلفية على الرغم من إغلاقها. وهذا التطبيق يحل المشكلة. يمنع التطبيق المعين الذي تختاره من العمل في الخلفية حتى عندما تكون شاشة هاتفك مغلقة. ومن خلال ذلك ، فإنه يقلل من قدرة التطبيق على استهلاك طاقة البطارية حتى عندما يكون الهاتف مغلقًا. يوفر لك طاقة البطارية ، ويمكن أن يجعل هاتفك أفضل عندما يتعلق الأمر بالكفاءة وعمر البطارية الجيد.
تحميل Servicely

 FlashFire


أتساءل كم سيكون رائعًا الحصول على تحديثات OTA وجميع البرامج الثابتة من الشركات المصنعة والمزيد في تطبيق واحد؟ حسنًا ، عندما تكون مهووسًا بالتكنولوجيا ، فهذا رائع! نعم ، يجعل Flashfire الهاتف المحمول لديه القدرة على تحديث البرامج الثابتة التي يعمل عليها. ويسمى أيضا خليفة أودين المحمول. إنه يقوم بالكثير من الأشياء الأخرى ونفس الأشياء مثل التطبيقات الأخرى ولكن بشكل فعال وإذا كان لديك هاتف متجذر ، فهذا هو التطبيق الذي يجب أن يكون لديك بالتأكيد! لا يمكن تنفيذ بعض الوظائف في الإصدار المجاني نعم ، هناك أيضًا نسخة مدفوعة للوصول إلى جميع الميزات ، ولكنها ليست باهظة الثمن.
تحميلFlashFire


Solid Explorer


ألست متعبًا من البحث عن مستكشف الملفات الذي يحتوي على توافق الجذر ولكنه يتوافق مع طلبك على الجوانب الأخرى مثل الإعلان المجاني وقصير الحجم وما إلى ذلك؟
لا تقلق لأن هذا التطبيق في خدمتك هو مستكشف ملفات يعمل في الغالب على جميع الهواتف بدون جذر ويمكنه أداء كل وظيفة أخرى كمستكشفين للملفات العادية ولكن هذا التطبيق نظيف وصغير وخالي من الإعلانات. بالطبع ، عندما يتم تشغيل خيار الجذر ، الموجود داخل المستكشف نفسه ، فإنه يتيح لنا القيام بالعديد من الوظائف الأكثر إثارة. إنه تطبيق رائع تمامًا ، ويجب عليك استخدامه.
تحميل Solid Explorer

 إعادة التشغيل السريع  Quick Reboot


إنه تطبيق مستخدم مجاني وبسيط يجب أن يمتلكه كل من لديه هاتف Android. في كثير من الأحيان تواجه هذه المشكلة مع زر الطاقة ولا يعمل ولا يعيد تشغيل جهازك. يحل المشكلة عن طريق تغييرها إلى وضع الاسترداد. مذهل ، أليس كذلك؟
تحميل Quick Reboot
مجاني

 GLTools


هل أنت لاعب محترف؟ ألا تشعر بالإحباط في كل مرة يتأخر فيها جهاز  الخاص بك أثناء محاولتك لعب لعبة متطورة برسومات عالية الدقة وحجم كبير حقًا؟ إذا كنت تحب لعب ألعاب ثقيلة على هاتف Android ، فقد يجعلك هذا الموقف محبطًا قليلاً ويجعلك تفقد الاهتمام بلعب اللعبة. لكن لا داعي للقلق الآن. كل ما ستحتاج إليه هو هاتف android متجذر وهذا التطبيق الرائع ، وأنت جاهز تمامًا! إنه يحول رسومات اللعبة إلى معدل بت أبطأ ويجعل اللعبة جيدة تمامًا لتلعبها دون أي تأخير.
تحميل GLTools APK

Terminal Emulator


ألست على دراية بموجه أوامر الكمبيوتر؟ هذا يتصرف هكذا. يقبل الأمر ويديره. إنه سطر أوامر يمنحك الكثير من المسؤولين مثل الميزات والمرافق. هذا التطبيق ، في حالة التطبيقات ذات الجذر ، يقوم بنفس العمل. يمكنك كتابة أوامر للعمل على هاتف Android مما يجعل الهاتف أكثر ذكاءً للنظر. الاختلاف الوحيد بين النسخة المحمولة وموجه الأوامر هو أساس الأوامر التي هي الرموز. في هذا التطبيق ، يعتمد على رموز Linux بدلاً من الرموز المستخدمة في النوافذ.
تحميل Terminal Emulator

 Xmod


هذا من بين أكثر تطبيقات الجذر شيوعًا. نظرًا لأن العديد من اللاعبين يحبون الغش في الألعاب ، يتيح لك هذا التطبيق القيام بذلك. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك أيضًا تجذير هاتفك المحمول واستخدامه للغش في العديد من الألعاب مثل COC و Minecraft وما إلى ذلك. إنها منصة تقوم في الأساس بوضع اللعبة من خلال منحك وصولاً غير محدود إلى موارد اللعبة. يمكنك لعب اللعبة كما تشاء كما أنها تساعد في لعب اللعبة بشكل أفضل.

ومع ذلك ، فإنه يتطلب الجذر للعمل. بدون الجذر ، لا يمكن استخدامه. ولا يمكن استخدامه أيضًا في التطبيقات التي تمنعك إذا وجدت الغش. يمكنك أيضًا تسجيل الشاشة باستخدام هذا التطبيق. كما يغطي العديد من الميزات الأخرى. رائعة أليس كذلك؟ يمكنك تجربة هذا التطبيق إذا كنت تريد الغش في أي لعبة أو إذا كنت تريد القوة والوصول غير المحدود في اللعبة.
تنزيل Xmod APK

 Amplify- Battery Extender

هذا التطبيق مشابه جدًا لكل تطبيقات مراقبة البطارية الأخرى. إذا كان لديك هاتف متجذر ، فأنت على استعداد للذهاب! إنه تحت سيطرتك كيف يستخدم هاتفك طاقة البطارية ويديرها. يتم منحك العديد من الإعدادات التي يمكنك من خلالها التحكم في مقدار الوقت الذي يمكن أن تبقى فيه شاشة هاتفك النقال أو عدد المرات التي يمكن أن يكون فيها هاتفك المحمول مستيقظًا. السيطرة الكاملة بين يديك. تشعر وكأنه إله؟ هناك المزيد. يقدم لك هذا التطبيق تصميمًا أنيقًا للغاية وتطبيقًا جيدًا.
تنزيل Amplify-

 فونتسترFontster 


هذا هو التطبيق الذي تحتاجه عندما تكون عاجزًا عن تغيير الخطوط على هاتفك. كثير من الناس لديهم العديد من التفضيلات ، ويحبون أن يكون لديهم خطوط مختلفة على هواتفهم المحمولة. لكن القليل من الهواتف فقط لديها هذه القدرة على تغيير خط النظام. ولكن عندما لا تستطيع فعل ذلك؟ أنت الجذر. تحتوي معظم هواتف Android على هذه الإمكانية التي يتم فتحها بعد تجذيرها والتي يمكن استخدامها عن طريق تنزيل هذا التطبيق وتأصيل هاتفك. مع Fontster  يمكنك تغيير الخط دون أي مشكلة وتفضيلاتك. يحتوي هذا التطبيق على مجموعة رائعة من الخطوط الجميلة والمضحكة والتي سيكون لديك وقت جيد للتصفح خلالها.
تحميل Fontster 

HEBF Optimiser


الشعور بالحزن؟ يمكن أن يكون قلبك فارغًا ولا تدع بطاريتك أيضًا! مع هذا التطبيق ، سيزداد عمر بطارية هاتفك ، وستصبح بطاريتك فعالة. هذا تطبيق يهدف إلى القيام بشيء من هذا القبيل بالضبط. مع واجهة مستخدم رائعة وبسيطة ، تمكنت من كسب قلب الجميع وتشغيل هذا التطبيق ، ستحتاج إلى جهاز متجذر. يحتوي كل خيار على وصف واضح لما يفعله بحيث لا يشعر الشخص الذي يستخدمه بالارتباك. هذا التطبيق هو "يجب أن يكون" إذا كنت ترغب في زيادة سعة البطارية.
تحميل HEBF Optimiser

 LiveBoot



إن تطبيق chainfire عبارة عن رسوم متحركة للتمهيد تستخدم أذونات الجذر لعرض logcat و dmesg على الشاشات عند تشغيل جهاز Android. يمكّنك من تكوين مستويات logcat لعرض dmesg أو عدم عرضه ، وعدد خطوط الترميز كما يوفر خيار ترميز الألوان وتراكبها في الجزء العلوي من حركة التمهيد.
تحميل LiveBoot

 GMD GestureControl Lite


من خلال تمكين المستخدمين من إضافة عناصر تحكم في إيماءات اللمس المتعدد إلى الجهاز ، يتيح Good Mood Droid Gesture Control Lite للمستخدمين تحديد أوامر الإيماءات المخصصة. يسمح بإخفاء شريط الحالة وشريط التنقل ، من أجل السماح لك بالاستمتاع بالألعاب والتطبيقات بملء الشاشة.
يمكن لأولئك الذين لديهم أجهزة قادرة على إيماءات اللمس المتعدد إضافة المزيد من الوظائف والإيماءات المخصصة باستخدام    GMD Gesture Control
تحميل GMD Gesture Control

Rashr - Flash Tool 


تومض أداة الفلاش المجانية هذه وتدعم جهازك وكذلك النواة دون إعادة التشغيل. إنها أداة مفتوحة المصدر تساعد الجذور المتكررة في إجراءات الصيانة. تتم عملية النسخ الاحتياطي لأقسام نظام الجهاز وامض عمليات الاسترداد والنواة كلها تلقائيًا ويتم إجراؤها دون الحاجة إلى ربط الجهاز بالكمبيوتر.
لديك أيضًا خيار استخدام الاسترداد المخصص الذي قمت بتنزيله أو تم إنشاؤه من خلال وحدة التخزين الخارجية أو الداخلية.
تحميل Rashr - Flash Tool APK


يمكنك أيضا قرأة أفضل تطبيقات ما بعد الروت
المجموعة الأولى
المجموعة التانية

المجموعة الثالثة
لذا ، هذه هي التطبيقات المذكورة أعلاه والتي يجب عليك تجربتها بالتأكيد إذا كان لديك جهاز متجذر. يعمل معظمهم على الهواتف غير الجذر أيضًا. ومع ذلك ، من أجل فتح الإمكانات الكاملة لهاتفك ، تأكد من مراجعة الأوصاف بالتفاصيل ومعرفة الميزات المختلفة لهذه التطبيقات.

مرة أخرى ، الميزات المختلفة لهذه التطبيقات تجعلها مفيدة جدًا لجميع فئات الأفراد. على أي حال ، لا يزال الجدل حول أفضل تطبيقات الجذر لنظام Android موجودًا. حسنًا ، أيهما سيكون الأكثر فائدة لك؟ أخبرنا أدناه!