-->

طريقة فتح البوت اللودر و عمل روت لهاتف سامسونج Samsung Galaxy F41 : خطوة بخطوة

طريقة فتح البوت اللودر و عمل روت لهاتف سامسونج Samsung Galaxy F41 : خطوة بخطوة


في الآونة الأخيرة ، كشفت شركة سامسونج  النقاب عن أحدث جهاز لها يسمى Samsung Galaxy F41. إنه جهاز ممتاز يأتي مع One UI على أساس Android 10. في هذا العصر الجديد ، يحب الناس التخصيصات ؛ ومع ذلك ، فإن ذاكرة القراءة فقط للمخزون تأتي مع قيود التخصيص. في هذه المقالة ، سنساعدك في كيفية عمل روت سامسونج F41. ولجذر جهازك ، تحتاج أولاً إلى فتح أداة تحميل التشغيل في سامسونج جالكسي F41 ، ولا داعي للقلق لأننا سنناقش أيضًا كيفية فتح البوت لودر  في Samsung Galaxy F41. علاوة على ذلك ، سنناقش كيفية إلغاء قفل أداة تحميل التشغيل ثم عمل روت لجهاز Root Samsung Galaxy F41. لذلك دون مزيد من اللغط ، دعنا نتوجه إلى هذه المقالة.

مواصفات وميزات Samsung Galaxy F41 

يتميز Galaxy F41 بشاشة مقاس 6.4 بوصة Super AMOLED FHD + بتصميم Infinity-U وإطار رفيع. من ناحية التصميم ، تعد اللوحة الخلفية موطنًا لوحدة كاميرا مستطيلة وماسح ضوئي تقليدي لبصمات الأصابع مستطيل الشكل.

في قسم التصوير ، يتكون إعداد الكاميرا الثلاثية من مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل وعدسة عريضة 8 ميجابكسل ووحدة عمق 5 ميجابكسل. على الجانب الأمامي ، يتميز الهاتف الذكي بكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل. هناك ميزة "اللقطة الواحدة" التي تتيح للمستخدمين التقاط 10 صور مختلفة بنقرة واحدة. يدعم الهاتف الذكي تسجيل الفيديو بدقة 4K.

تم تجهيز Samsung Galaxy F41 بمجموعة شرائح Exynos 9611 ، مدعومة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجا بايت قابلة للتوسيع حتى 512 جيجا بايت عبر فتحة بطاقة microSD مخصصة. يستمد الهاتف الذكي طاقته من بطارية 6000 مللي أمبير مع دعم شحن 15 وات عبر منفذ USB-C. يعمل على نظام التشغيل Android 10 مع OneUI 2.5 في الأعلى.

ما هو الجذر؟

قبل إجراء عملية التجذير ، يجب أن تعرف ما هو التجذير. سنشرح باختصار المفهوم الكامل للتجذير لك. يعطي تجذير الجهاز إذن المسؤول للمستخدم. يمتلك المستخدم الذي يمتلك جهازًا جذرًا وصولاً كاملاً إلى الجهاز ويمكنه تثبيت ذاكرة القراءة فقط المخصصة وبعض التطبيقات غير المتاحة للمستخدمين العاديين. تجذير جهاز له مزايا وعيوب مثل - الوصول الكامل إلى جهازك ، وتثبيت ذاكرة القراءة فقط المخصصة ، وما إلى ذلك ، وتشمل العيوب إلغاء الضمان وحلقة التمهيد في بعض الأحيان.

كيفية فتح  Bootloader في Samsung Galaxy F41؟

قبل تأصيل جهازك ، ستحتاج إلى إلغاء قفل أداة تحميل التشغيل. لإلغاء قفل أداة تحميل التشغيل ، يجب أن يكون لديك أكثر من 40٪ بطارية ونسخة احتياطية كاملة للجهاز من أجل الأمان. الآن اتبع الخطوات أدناه بعناية لإلغاء تأمين أداة تحميل التشغيل.

SM-F415F firmware fileDOWNLOAD
Magisk Manager DOWNLOAD
Odin Flash ToolDOWNLOAD

الخطوة: 1 - أولاً ، تحتاج إلى إيقاف تشغيل الجهاز والدخول إلى وضع التنزيل عن طريق الضغط في نفس الوقت على زر خفض الصوت وزر الطاقة.

الخطوة 2 - سترى العديد من الخيارات ، وتحتاج إلى الضغط على زر رفع الصوت. ثم تحتاج إلى فتح شاشة جديدة والضغط مرة أخرى على زر رفع الصوت.

الخطوة: 3 - الآن سيتم إلغاء قفل أداة تحميل التشغيل ، وسيتم مسح جميع بياناتك.

كيفية عمل روت لـ Samsung Galaxy F41؟

سوف ينتقل التجذير إلى جزأين ، أولاً ، إنشاء صورة تمهيد مصححة.
الخطوة: 1 - أنت بحاجة إلى تنزيل ملف SM-F415F. ثم تحتاج إلى استخراج الملفات في البرامج الثابتة التي تم تنزيلها باستخدام 7zip أو أي برنامج آخر لفك الضغط.
الخطوة: 2 - انقر فوق ملف AP وأعد استخراج.
الخطوة: 3 - تحويل boot.img.lz4 إلى boot.img.tar (انقر بزر الماوس الأيمن ، 7zip ، أضف إلى الأرشيف ، قم بتغيير تنسيق الأرشيف إلى tar).
الخطوة: 4 الآن أنت بحاجة إلى نسخ ملف التمهيد ونقله إلى وحدة التخزين الداخلية الخاصة بك. ثم عليك تنزيل وتثبيت Magisk على جهازك.
الخطوة: 5 - من تطبيق Magisk Manager ، انتقل إلى Install → Install → Select and Patch a file وحدد ملف التمهيد الذي ستنقله مسبقًا.



الخطوة: 6 - عندما يتم تصحيح صورة التمهيد ، انسخ ملف magisk_patched.tar ، ثم الصقه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
بالانتقال إلى الجزء الثاني ، تحتاج إلى patched boot image باستخدام أداة Odin Flash Tool.
أولاً ، تحتاج إلى تنزيل أحدث أداة Odin Flash Tool.
الخطوة 7 - الآن ، تحتاج إلى تمكين تصحيح أخطاء USB ومن خيارات المطور. [لتمكينه ، تحتاج إلى التحدث عن الهاتف ثم النقر على "رقم البناء" 7 إلى 8 مرات للسماح بخيارات المطور].


الخطوة 8 - الآن قم بتوصيل جهازك بجهاز الكمبيوتر. عند الاتصال ، سيظهر السجل لإعلامك بحالة الاتصال بجهازك.
الخطوة 9 - اضغط على زر "AP" ، وحدد ملف magisk_patched.tar ، وقم بإلغاء تحديد إعادة التشغيل التلقائي.
الخطوة 10 - الآن اضغط على زر البدء ، يستغرق الأمر حوالي 10 دقائق لإكمال العملية في الحالات النموذجية ، ويظهر تصريح المرور في الجزء العلوي من الشاشة ، مما يعني أنه تم.
الخطوة 11 - بعد الانتهاء ، اضغط على Power + Volume Up في نفس الوقت ، ثم حرر تحذير Bootloader كلا الزرين. سيتم الآن تشغيله في النظام ، ويمكنك الاستمتاع بـ Magisk Manager.


ربما يعجبك ايضا