-->

قائمة هواتف شاومي التي ستحصل على تحديث اندرويد 12

قائمة هواتف شاومي التي ستحصل على تحديث اندرويد 12  قائمة هواتف شاومي التي ستحصل على تحديث اندرويد 12

 في العام الماضي ، انضمت شاومي  والشركات المصنعة الأخرى إلى جوجل في برنامج اختبار أندرويد 11 لنظام أندرويد 11. يمكن توقع نفس الشيء هذا العام. أصدرت جوجل بالفعل إصدار معاينة لنظام أندرويد 12 خصيصًا لأجهزة Pixel. ومع ذلك ، ستتوفر نسخة تجريبية من أندرويد 12 قريبًا في الربع الثاني من عام 2021. في ذلك الوقت ، سينضم بائعون آخرون إلى البرنامج.

تحديث أندرويد 12 لهواتف شاومي 

تطلق شاومي مجموعة متنوعة من الأجهزة في كل فئة كل شهر تقريبًا. يمكن أن يكون جهاز خط ريدمي أو جهاز خط مي . نظرًا لإطلاق الشركات العديد من الهواتف الذكية كل عام ، يصبح من الصعب توفير تحديثات البرامج المناسبة لكل منها. لكن هذا ليس هو الحال بالنسبة لـ شاومي . تقدم شاومي تحديثات منتظمة للهواتف الذكية ، ونتوقع نفس الشيء لتحديثات أندرويد 12 هذا العام. تقوم شركة شاومي بإصدار تحديث تجريبي MIUI استنادًا إلى أندرويد 12 لسلسلة الهواتف الذكية الرائدة. يمنح هذا المطورين وقتًا كافيًا للعمل على التطبيق لتكرار أندرويد التالي.

تاريخ إصدار تحديث أندرويد 12  لهواتف شاومي 

سيتم إصدار تحديث Android 12 الثابت لهواتف شاومي بعد أن أصدرت جوجل الإصدار الثابت من Android 12 في الربع الثالث من عام 2021. سيستغرق إصدار شاومي  عدة أشهر لإصدار تحديث مستقر لنظام أندرويد 12 استنادًا إلى MIUI. من المتوقع أن يكون هذا في الربع الأول من عام 2022 تقريبًا.

هل سيكون هاتف شاومي الخاص بي مؤهلاً لنظام اندرويد 12؟

لدى شاومي بالتأكيد قائمة طويلة من الهواتف الذكية. هناك أيضًا سلسلة MI وسلسلة ريدمي وسلسلة ريدمي نوت. تقدم الشركة عادةً تحديثين رئيسيين لنظام التشغيل أندرويد للهواتف الذكية من سلسلة Mi. بالنسبة لسلسلة الهواتف الذكية ريدمي نوت ، أصدرت الشركة عادةً تحديثات رئيسية لنظام التشغيل في الماضي. ومع ذلك ، تلقت سلسلة ريدمي نوت 8 مؤخرًا التحديث الرئيسي الثاني لنظام التشغيل ، وهو تحديث Android 11. لذلك ، بناءً على ذلك ، يمكننا أن نفترض أن سلسلة ريدمي نوت من شاومي ستتلقى تحديثين. التاريخ الرئيسي لنظام التشغيل. التالي هو سلسلة ريدمي K ، مثل سلسلة ريدمي الرئيسية. يدعم شاومي أيضًا تحديثين رئيسيين لنظام التشغيل لهذه السلسلة من الهواتف الذكية. أخيرًا ، هناك سلسلة Redmi منخفضة الميزانية التي تتلقى تحديثًا رئيسيًا واحدًا فقط لنظام التشغيل.
بناءً على ذلك ، قمنا بتجميع قائمة بأجهزة شاومي التي ستتلقاها عندما يتم إصدار تحديث أندرويد 12 رسميًا. ستتلقى بعض هذه الأجهزة تحديثات في وقت متأخر كثيرًا عن غيرها ، ولكن من المفترض أن تتلقى في النهاية تحديثات Android 12.

قائمة هواتف شاومي التي ستحصل على تحديث اندرويد 12 

تطلق شاومي العديد من الأجهزة كل عام ، و 2021 ليست استثناء. لذلك ، يمكننا أن نتوقع أن يتم شحن أجهزة شاومي الجديدة هذه بنظام أندرويد  11 وأن ​​تكون مؤهلة للتحديث التالي لنظام أندرويد 12. سنقوم بتحديث هذه القائمة مع طرح أجهزة شاومي الجديدة للبيع. هواتف Xiaomi الذكية مؤهلة لنظام اندرويد 12.