-->

تحميل خلفيات Samsung Galaxy F52 الأصلية بجودة عالية الدقة |خلفيات سامسونج

تحميل خلفيات Samsung Galaxy F52 الأصلية بجدة عالية الدقة |خلفيات سامسونج

 في فبراير من هذا العام ، أعلنت شركة سامسونج عن الهاتف الذكي الثاني من سلسلة F ، وهو جالاكسي F62. في وقت لاحق ، أصدرت الشركة جهازي Galaxy F02 و Galaxy F12. تعمل الشركة جاهدة لتوسيع نطاق منتجات سلسلة F. واليوم ، أطلقت شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية العملاقة هاتفها الذكي الخامس من سلسلة F ، وكان أحدث طراز هو جالاكسيF52 5G. كما يوحي الاسم ، هذا هاتف ذكي مزود بتقنية 5G ، بفضل معالج Snapdragon 750G. يشتمل الهاتف الذكي على بعض الخلفيات المدمجة الجديدة ، والتي يمكن تنزيلها الآن من الهواتف الأخرى. هنا يمكنك تنزيل خلفيات سامسونج جالاكسي F52 بدقة كاملة.

مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي F52 5G

تم إصدار سامسونج جالاكسي F52 5G رسميًا في الصين بسعر في النطاق السعري المتوسط. قبل الدخول في جزء الخلفية ، دعنا نلقي نظرة على مواصفات الهاتف الذكي جالاكسي F52. بالحديث عن المقدمة ، فهي مزودة بلوحة 6.6 بوصة Full-HD + TFT مع فتحة لكاميرا مثقبة على الجانب بدقة 1080 × 2400 بكسل. الهاتف الذكي مزود بمعالج سناب دراجون 750G 5G SoC ، ويتم تشغيله خارج الصندوق باستخدام نظام التشغيل Android 11 المستند إلى One UI 3.1.

تقدم سامسونج إعدادًا رباعي الكاميرا على أحدث هواتفها الذكية من سلسلة F. وبقدر ما يتعلق الأمر بورقة مواصفات الكاميرا ، يحتوي جالاكسي F52  على مستشعر أساسي بفتحة 64 ميجابكسل f / 1.8 و PDAF و HDR ووظائف الكاميرا الأساسية الأخرى. بالإضافة إلى العدسة الرئيسية ، تحتوي أيضًا على عدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. كما أنه يدعم تسجيل الفيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية. في المقدمة ، يحتوي جالاكسي F52 5G على صورة سيلفي بدقة 16 ميجابكسل مع فتحة f / 2.0.

يحتوي سامسونج جالاكسي F52 5G على بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السريع بقوة 25 واط. عند الحديث عن السعر ، يبدأ سعر جالاكسيF52 5G في الصين من RMB 1999 (حوالي 22666 روبية / 310 دولارًا أمريكيًا / 255 يورو). حاليا ، لا توجد معلومات عن توافر في مناطق أخرى. هذه هي مواصفات أحدث الهواتف الذكية من سلسلة جالاكسي F. الآن دعونا نلقي نظرة على خلفيات Samsung Galaxy F52.

خلفيات هاتف Samsung Galaxy F52 5G 

تتضمن هواتف سلسلة جالاكسي F من سامسونج بعض الخلفيات الإبداعية والفنية المذهلة ، سواء كانت Galaxy F41 أو Galaxy F62. تحتوي جميع هواتف سلسلة F على خلفيات جميلة مدمجة. بالحديث عن جالاكسي F52 5G الجديد ، فقد أطلقت رسميًا أيضًا خلفيات فنية جديدة وخلفيات أخرى. هناك عشر خلفيات جديدة في السلسلة ، بعضها يشبه سلسلة هواتف Galaxy F التي تم إصدارها سابقًا. بالحديث عن الدقة ، فإن دقة هذه الخلفيات هي 1080 × 2400. يمكنك عرض صورة المعاينة منخفضة الدقة هنا.

ملاحظة: هذه الصور المدرجة هي معاينات للخلفية وهي للعرض فقط. المعاينة ليست بجودة أصلية ، لذا يرجى عدم التنزيل من الصورة. الرجاء استخدام رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.
  • معاينة خلفيات هاتف Samsung Galaxy F52 5G

تنزيل خلفيات Samsung Galaxy F52 5G الرسمية 

إذا كنت تحب الخلفيات الفنية والإبداعية ، فيمكنك تجربة خلفيات سامسونج جالاكسي اف 52 على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. نرفق هنا رابطًا مباشرًا  Google Drive والذي يمكنك من خلاله تنزيل هذه الصور بدقة كاملة.