-->

تحميل جوجل كاميرا لهاتف Realme C25 و C25s (افضل إصدار Gcam)


تحميل جوجل  كاميرا لهاتف Realme C25 و C25s (افضل إصدار Gcam)

 سعر هواتف الفئة C في الهند أقل من النطاق السعري 10 آلاف. أحدث منتجات مشتقات اوبو هي ريلمي C25 و C25s. كلا الهاتفين مزودان بكاميرا ثلاثية العدسة بدقة 48 ميجابكسل خارج الهند. بالنسبة للهند ، اختارت ريلمي أداة نهائية بدقة 13 ميجابكسل لتحل محل مستشعر 48 ميجابكسل رباعي Bayer. لحسن الحظ ، يمكن أن تلتقط كاميرا Snapper بدقة 13 ميجابكسل صورًا جيدة في العديد من المواقف ، ولكن إذا كنت ترغب في التقاط صور رائعة ، فيمكنك تثبيت كاميرا Pixel 5 على هاتفك. هنا يمكنك تنزيل Realme C25 و C25s Google Camera.

جوجل   كاميرا لـهاتف  ريلمي  C25 و ريلمي C25s|Google Camera for Realme C25 and C25s 

تم تسعير سلسلة ريلمي C25 بوحدة كاميرا ثلاثية العدسات ، والتي تحتوي على مستشعر رئيسي بدقة 13 ميجابكسل وعدة وحدات 2 ميجابكسل. تتم محاسبة كلا الهاتفين باستخدام نفس تطبيق الكاميرا المتوفر في العديد من هواتف Realme (مثل Realme 8 Pro و Realme X7 Max و Narzo 30 Pro). نظرًا للأوضاع المختلفة ، يمكن للتطبيق التقاط صور جميلة في معظم الحالات. إذا كنت ترغب في التقاط صور مذهلة في الإضاءة المنخفضة ، يمكنك تجربة تطبيق جوجل كاميرا لهاتف ريلمي C25 و C25s.

أحدث منفذ GCam mod-GCam 8.1 متوافق مع أحدث الهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة من ريلمي . عند الحديث عن الوظائف ، فهناك وضع التصوير الفلكي ، والمشهد الليلي ، و SloMo ، ووضع الجمال ، وتحسين HDR ، وطمس العدسة ، و Photosphere ، و Playground ، ودعم RAW ، و Google Lens ، وما إلى ذلك. الآن ، دعنا نواصل تعلم كيفية تنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته على Realme C25 و Realme C25.

تنزيل جوجل كاميرا لهاتف ريلمي  Realme C25 و C25s

مثل هواتف Realme الأخرى ، تدعم سلسلة C أيضًا Camera2 API ، والتي تتيح لك تحميل منفذ GCam mod دون الحاجة إلى التعمق في عملية الجذر. نعم ، يمكنك بسهولة تثبيت تطبيق Google Camera على Realme C25 و C25. لحسن الحظ ، هناك العديد من المنافذ المتوافقة مع هذين الطرازين ، BSG's GCam 8.1 و Nikita’s GCam 7.4 و Urnyx05's GCam 7.3. هذا رابط التحميل.

رابط تنزيل Realme C25 و C25 Google Camera

رابط تنزيل GCam 7.4 لـ Realme C25 و C25

رابط تنزيل Google Camera 8.1 لـ Realme C25 و C25

ملاحظة: قبل تثبيت التطبيق الجديد الذي يأتي مع Gcam Mod ، تأكد من إلغاء تثبيت الإصدار القديم (إذا كان مثبتًا بالفعل). هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يكون هناك بعض الأخطاء.
قبل البدء في استخدام التطبيق ، تأكد من اتباع الخطوات أدناه للحصول على أفضل النتائج وأكثرها دقة. نعم ، سيؤدي حفظ ملف التكوين أدناه إلى تحسين أداء الكاميرا على هاتفك الذكي.

الإعدادات الموصى بها:

لـ GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.5.apk و NGCam_7.4.104-v2.0.apk
  1. تنزيل ملف الإعدادات GCam 7.3 
  2. تحميل ملف الإعدادات GCam 7.4 
  3. قم بتنزيل ملفات الإعدادات المذكورة أعلاه ، فهي تحتوي على جميع الإعدادات الموصى بها.
  4. ثم انتقل إلى مدير الملفات وأنشئ مجلدًا جديدًا يسمى GCam.
  5. افتح مجلد GCam وأنشئ مجلدًا آخر باسم configs7.
  6. الآن قم بلصق ملف الإعدادات في مجلد configs7.
  7. عند الانتهاء ، افتح تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا فوق المنطقة الفارغة السوداء بجوار زر الغالق.
  8. انقر فوق ملف التكوين المتاح في النافذة المنبثقة ، ثم انقر فوق زر الاستعادة.
  9. ارجع إلى درج التطبيق وافتح التطبيق مرة أخرى.
بالنسبة إلى MGC_8.1 ، ليست هناك حاجة لتهيئة العديد من الإعدادات ، ولكن لا يزال بإمكانك ضبط إعدادات GCam حسب الحاجة للحصول على أفضل النتائج.

ملاحظة: إذا كنت تستخدم Google Camera الإصدار 7.4 ، فأنشئ مجلد تكوينات باسم Congifs7 ، وبالنسبة لـ GCam 8.1 ، أنشئ مجلد configs8.


لقطة الشاشة 


كيفية تثبيت Google Camera على لهاتف Realme C25 و C25s

  • قم بتنزيل تطبيق الكاميرا APK من رابط التنزيل أعلاه وانتقل إلى الذاكرة الداخلية لهاتفك.
  • التقط هاتفك وانتقل إلى مدير الملفات وانقل ملف APK الخاص بك إلى المجلد المنقول.
  • اضغط على الملف لتثبيته. إذا لم تبدأ عملية التثبيت ، سيطلب منك الهاتف السماح لمصادر غير معروفة. ببساطة اضغط على السماح.

  • انقر فوق تثبيت مرة أخرى ، وسيتم تثبيت التطبيق قريبًا.
  • عندما يقول الهاتف أن التطبيق قد تم تثبيته بنجاح ، انتقل إلى درج التطبيق وانقر على Google Camera لتشغيله.


إذا لم يفتح التطبيق أو تم إغلاقه ، فانتقل إلى الإعدادات -> التطبيقات وابحث عن كاميرا Google. امسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت وحاول مرة أخرى.

بعد التنزيل والتثبيت ، تأكد من اتباع الإعدادات الموصى بها المدرجة أدناه على هاتفك ، والتي من خلالها يمكنك بسهولة التقاط صور مذهلة دون تعطل التطبيق.