-->

تحميل تطبيق Octopus Pro مجانا اخر اصدار

تحميل تطبيق Octopus Pro مجانا اخر اصدار

 تحميل تطبيق اوكتبوس Octopus Pro مجانا اخر اصدار -حيث اليوم ، تتطور ألعاب الهاتف المحمول باستمرار. تتمتع الألعاب المحمولة الآن بنفس جودة الصوت والرسومات مثل ألعاب الكمبيوتر. عند ممارسة ألعاب بسيطة ، فإن ممارسة الألعاب المحمولة على شاشة اللمس من خلال إيماءات التمرير واللمس تعد أيضًا تجربة ممتعة. ومع ذلك ، بالنسبة للألعاب الأكثر تعقيدًا مثل الرماية أو الحركة ، عادةً ما تجعل تجربة الألعاب المحمولة اللاعبين يشعرون بعدم الارتياح. 

إذن كيف يمكنك تحسين تجربة اللعب على الأجهزة المحمولة؟ استخدم أجهزة الطرف الثالث ، مثل لوحات الألعاب أو الماوس أو لوحات المفاتيح. لديك أزرار مادية بدلاً من عمل إيماءات الأصابع على الشاشة. لذلك ، عند استخدام لوحة الألعاب أو لوحة المفاتيح ، ستكون تجربة اللعب الخاصة بك أفضل بالتأكيد.

لسوء الحظ ، لا تسمح معظم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد اليوم للاعبين بتوصيل أجهزتهم بالأجهزة  الطرف الثالث، مثل لوحات المفاتيح ولوحات الألعاب افتراضيًا. ومع ذلك ، لدينا العديد من تطبيقات الجهات الخارجية التي يمكنها القيام بذلك. تعمل كجسر ، وتسهل الارتباط بين جهازك وجهاز مدعوم (مثل لوحة المفاتيح أو لوحة الألعاب أو الماوس). بالطبع ، هذا يضمن عملهم الطبيعي.

تطبيق اوكتبوس Octopus النسخة المدفوعة 

Octopus Gamepad هي الأداة الأكثر شمولاً لحل مشاكل الاتصال بين الهواتف المحمولة والأجهزة الطرفية مثل لوحات المفاتيح والماوس ولوحة الألعاب وما إلى ذلك. يساعدك التطبيق على إكمال الاتصال بسهولة بطريقة بسيطة وفعالة والحصول على تجربة لعب مثالية. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم Octopus عددًا من التقنيات الفريدة لتحسين أداء الجهاز وجعل ألعابك أكثر سلاسة.

متطلبات استخدام برنامج اكتوبوس 

لا يحتاج ابرنامج اكتوبوس إلى استخدام الجذر. هذه حقا أخبار جيدة. يتطلب التطبيق Android 6.0 والإصدارات الأحدث ، ولا يتطلب سوى 10 ميجابايت من الذاكرة الخالية في الجهاز. إنه يعمل على معظم أجهزة اندرويد ولا يستخدم مهام الخلفية المتعطشة للطاقة. لهذا السبب ، تم تنزيل Octopus أكثر من 10 ملايين مرة على متجر Play ولاقى استقبالًا جيدًا من قبل العديد من المستخدمين.

الميزات الرئيسية لتطبيق Octopus

يتيح لك Octopus توصيل هاتف اندرويد الخاص بك بسهولة بلوحة الألعاب ولوحات المفاتيح للحصول على تجربة لعب رائعة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الميزات الفريدة الأخرى التي يمكنها تحسين تجربة اللعب الخاصة بك وتحسينها ، انضم إلينا لاستكشافها الآن.

تعيينات مفاتيح محددة مسبقًا لـ 30 لعبة شائعة
يوفر لك Octopus حاليًا معلمات Key Mapping المتاحة لـ 30 لعبة من أكثر الألعاب شيوعًا ، مثل PUBG و Fortnite و Asphalt series و Free Fire ... وهذا يعني أنه عند استخدام لوحة الألعاب لتشغيل هذه الألعاب ، سيتم تعيين جميع المعلمات تلقائيًا . لست بحاجة إلى إجراء أي تخصيصات.
يعد تعيين المفاتيح المتاح مهمًا جدًا لأنه يمكنه القيام بكل العمل نيابة عنك. لا حاجة لضبط كل مفتاح في اللعبة ، كل شيء يتم ضبطه تلقائيًا. طالما أنك تستخدم Octopus لتوصيل لوحة الألعاب بالجهاز ، فسيتم حفظ الإعدادات المسبقة لتعيين الأزرار تلقائيًا في أجهزة الجهاز.

ضبط تعيين المفاتيح
يسمح لك Octopus بتكوين تعيين المفاتيح يدويًا لكل لعبة محددة. هذا يعني أنك تحتاج فقط إلى استخدام التطبيق لتوصيل جهاز Android بلوحة الألعاب ، وبعد ذلك يمكنك بسهولة تكوين جميع الأزرار الموجودة على الشاشة يدويًا لتكون متوافقة مع الأزرار الموجودة على لوحة الألعاب.
يرجى ملاحظة أنه بعد إكمال إعدادات Keymap ، تحتاج إلى تشغيل اللعبة من مشغل التطبيق لتطبيقها. لكل لعبة ، ما عليك سوى تكوينها مرة واحدة ، وسيتذكر النظام Keymap عند إطلاقه في المرة القادمة.

العديد من الأوضاع المختلفة
نظرًا لأن أنواع الألعاب متنوعة جدًا ، فإن معايير التحكم الخاصة بها مختلفة أيضًا. كل نوع من الألعاب له خصائص نظام التحكم الخاصة به. على سبيل المثال ، توجد مفاتيح تنقل على الجانب الأيسر من لعبة MOBA ، والأزرار الموجودة على اليمين عبارة عن إجراءات ومهارات. في الوقت نفسه ، تحتوي ألعاب الرماية على ترتيبات أزرار مختلفة. يفهم تطبيق Octopus Pro هذا الاختلاف. لذلك ، يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من أوضاع التحكم ، مما يتيح لك التبديل بسرعة بين لوحة المفاتيح ولوحة الألعاب ، كل وضع مناسب لنوع اللعبة ، والذي يتم من خلاله تحسين نظام التحكم في اللعبة لتسهيل الأمر عليك.

توافق عالي
حاليًا ، تدعم Octopus أجهزة Xbox One و Xbox 360 و Dual Shock 4 و IPEGA's Gamepad و Gamesir و Razer و Logitech والعديد من لوحات الألعاب الأخرى التي لا تحمل علامات تجارية.

تنظيف الذاكرة
بالإضافة إلى المعالج ، تعتبر الذاكرة أيضًا عاملاً مهمًا يؤثر على تجربة الألعاب ، فكلما زادت الذاكرة ، أصبحت اللعبة أكثر سلاسة. هناك العديد من الطرق لتنظيف ذاكرة الجهاز قبل ممارسة الألعاب. لا يحتاج Octopus إلى إضاعة الوقت لإغلاق جميع التطبيقات. يمكنك تنظيف ذاكرة الجهاز بنقرة واحدة فقط. بعد تحسين ذاكرة الوصول العشوائي ، ستعمل اللعبة بسلاسة أكبر.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض الأدوات الأخرى التي يمكنها القيام بذلك نيابة عنك ، مثل CCleaner PRO. لا يمكنك تحرير الذاكرة فحسب ، بل يمكن لهذا التطبيق أيضًا تحسين أداء نظام جهازك ، مما يجعل اللعبة أكثر استقرارًا وسلاسة.

GPS وهمي
تتطلب العديد من الألعاب تمكين GPS على الجهاز قبل الاتصال بالخادم. هذا ليس جيدًا لأنه ينتهك خصوصيتك. يمكن للمطورين جمع بياناتك الشخصية وبيانات موقعك لإرسال معلومات ترويجية ، وما إلى ذلك. يمكنك رفض الوصول إلى نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، لكن هذا سيجعل اللعبة في بعض الأحيان غير قابلة للاستخدام.

لا تقلق ، يمكن أن يساعدك Octopus. سيحاكي التطبيق نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، لذا يمكنك الاستمرار في لعب اللعبة دون القلق بشأن مشكلات الخصوصية. معلومات GPS التي قدمتها خاطئة ، وتختفي المخاطر الأمنية.

مسجل شاشة في اللعبة
يحب العديد من الأشخاص تسجيل شاشاتهم أثناء ممارسة الألعاب لمشاركتها على الشبكات الاجتماعية أو إنشاء مدونات فيديو على Youtube. عادة ، تحتاج إلى تطبيق تسجيل شاشة تابع لجهة خارجية للقيام بذلك. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم Octopus ، فإن التطبيق يحتوي على وظيفة تسجيل شاشة مضمنة. يمكنك تنشيطه قبل بدء اللعب. سيقوم التطبيق بعد ذلك بتسجيل ما حدث على الشاشة وتصديره كفيديو. يمكنك حفظ الفيديو في ذاكرة الجهاز أو مشاركته على الفور.

بالمقارنة مع دقة شاشة جهازك ، يكون للفيديو نسبة أصلية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تصديرها أيضًا بتنسيق MP4. لذلك ، يمكنك بسهولة تعديلها وتحميلها على وسائل التواصل الاجتماعي دون أي صعوبة.

إذا كنت ترغب في تحرير مقاطع الفيديو هذه ، يوصى باستخدام Inshot PRO.

مجاني للاستخدام
على الرغم من كل هذه الميزات المدهشة ، فإن التطبيق مجاني ومتاح حاليًا لجميع مستخدمي اندرويد لاستخدامه على أجهزتهم المحمولة. بمعنى آخر ، يمكنك بسهولة تنزيل التطبيق وتثبيته من متجر Google Play دون دفع أي رسوم. استخدم إعدادات ووظائف وحدة التحكم المضمنة للاستمتاع بأي من ألعابك.

استخدم النسخة المعدلة 
octopus apk pro لفتح جميع الميزات المتقدمة ومع ذلك ، نظرًا لأن التطبيق يأتي مع إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق ، فأنت بحاجة إلى الدفع مقابل استخدام الإصدار المحترف. لذلك ، بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون إضاعة المال ، يمكنك أيضًا استخدام Octopus Pro APK الخاص بنا بدلاً من ذلك. ما عليك سوى تنزيل  octopus apk pro ، واتباع الإرشادات المتوفرة على موقعنا ، ويمكنك بسرعة تثبيت التطبيق المعدل على جهازك.

 لقطات الشاشة 



معلومات اضافية حول تطبيق Octopus Pro

اسم  التطبيق Octopus
النوع  دوات 
الناشر Octopus Gaming Studio
الحجم 14 م
أحدث إصدار 6.1.4
المود برو  مفتوح
احصل عليه من متجر جوجل للتطبيقات

تحميل تطبيق Octopus Pro (Mod) مجانا اخر اصدار 


ختاما

أثبت Octopus أنه أفضل تطبيق لتوصيل لوحات الألعاب ولوحات المفاتيح بجهاز اندرويد  الخاص بك. حاز التطبيق على ثناء ملايين المستخدمين لتوافقه العالي ، ومتطلبات الأجهزة المنخفضة ، والواجهة سهلة الاستخدام ، وسهولة الاستخدام الفائقة. يمكنتحميل تطبيق Octopus Pro مجانا . استخدم هذا التطبيق الممتاز لتحصل على تجربة لعب ممتازة.