-->

تنزيل خلفيات اندرويد 13 الاصلية

تنزيل خلفيات اندرويد 13 الاصلية

 تم وضع الإصدار الثالث عشر من اندرويد  (اندرويد 11 ) في خطواته من قبل Google في الأشهر الثلاثة الأولى من هذا العام. وبعد تأخير دام نصف عام تقريبًا ، قامت جوجل أخيرًا بإتاحة Android 13 لهواتف Pixel. يتضمن Android 13 أيضًا عددًا من الميزات الجديدة تمامًا بالإضافة إلى عدد من الترقيات. ولكن هل هناك أي خلفيات متاحة لنظام Android 13؟ يمكنك التحقق هنا لمعرفة ما إذا كانت هناك خلفية جديدة متاحة ، وكذلك العثور على رابط لتنزيل أي من الخلفيات الموجودة. أولاً ، دعنا نلقي نظرة سريعة على الميزات الجديدة التي تمت إضافتها.

نظرة سريعة لتحديث Android 13

يأتي أحدث إصدار من Android مصحوبًا بعناصر تحكم موسيقي محدثة ، أحدها شكل موجة متحركة للتشغيل. قد يتغير لون أي رمز برنامج لمطابقة الخلفية إذا اختار المستخدم ذلك. وقد تم تحسين خصوصية الحافظة ؛ سيتعين الآن على أي برنامج يرغب في الوصول إلى محتويات الحافظة إبلاغ المستخدم أولاً ، وسيتم مسح محفوظات الحافظة بعد انقضاء فترة زمنية معينة. بالإضافة إلى ذلك ، يمنحنا Android 13 القدرة على اختيار أي لغة نرغب فيها لواجهة أي برنامج. 

خلفيات Android 13

تتم إضافة خلفيات جديدة إلى هواتف Pixel الذكية من Google على أساس ثابت ، وفي بعض الأحيان ، لقضاء عطلات معينة. لا يتم تضمين الخلفيات الجديدة في غالبية إصدارات Android. تضمن أحدث إصدار من اندرويد العديد من الخلفيات الجديدة تمامًا التي تم التقاطها من هواتف بيكسل الذكية والأجهزة اللوحية من Google. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتم تضمين خلفيات جديدة في Android 13 عند شرائها.

لا يأتي Android 13 بخلفية مصممة حديثًا ، ولكنه يأتي مع الخلفية التي تم تضمينها في Android 12.1. مع إصدار Android 12.1 ، قامت Google بتضمين خلفية AOSP افتراضيًا ؛ يتم تضمين نفس الخلفية أيضًا في Android 13. يتم تعيين خلفية الشاشة هذه كخلفية افتراضية ويمكن الوصول إليها أيضًا في المصدر المفتوح. لحسن حظنا ، لدينا خلفيات ، الذي وفرناه أيضًا في معرض خلفيات Android 12.

عندما يتعلق الأمر بالجمال ، فإن الخلفية التي تأتي مع Android 13 تبدو رائعة للغاية وقد تكون خيارًا ممتازًا لكل من الشاشة الرئيسية وشاشة القفل. تأتي خلفية اندرويد 13 بدقة 2160 × 2400 بكسل. تحقق من نظرة خاطفة على خلفية الشاشة الافتراضية الجديدة لنظام Android 13 في الصورة أدناه.

معاينة خلفية اندرويد Android 13

ملاحظة: الصورة التي يمكن رؤيتها أدناه ليست سوى عينة من الخلفيات المتوفرة. لأن المعاينة لا تظهر بجودتها الفعلية ، لا يجب عليك تنزيل الصور. استفد من الرابط الموجود في منطقة التنزيل التي يمكن العثور عليه أدناه.


تنزيل خلفية Android 13

على الرغم من أن Android 13 يأتي مع إصدار أقدم من خلفية AOSP كخلفية افتراضية ، إلا أن خلفية الشاشة لا تزال جذابة حقًا وتوفر للشاشة الرئيسية مظهرًا جديدًا ومثيرًا للاهتمام. تتوفر نسخة عالية الجودة من خلفيات اندرويد 13 . إذا كنت تحب الخلفية التي تظهر في النموذج ، فيمكنك تنزيل خلفية Android 13 باتباع هذا الرابط ادناه.

 يوفر موقعنا على الويب عددًا كبيرًا من الخلفيات التي يمكن تنزيلها واستخدامها كخلفيات على الأجهزة المحمولة مثل أجهزة iPhone وهواتف Android وأنواع أخرى من المعدات الإلكترونية. يمكنك اكتشاف خلفيات لمجموعة متنوعة من الهواتف ، بما في ذلك Pixel 6a و Pixel 6  وغيرها قسم الخلفيات هنا على موقعنا.

بمجرد تنزيل خلفية الشاشة ، يمكنك تطبيقها على جهازك عبر مدير الملفات أو المعرض. من المحتمل أن يكون الإجراء مختلفًا لكل جهاز.