-->

تحميل خلفيات (iQOO 8 (Pro ألرسمية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات (iQOO 8 (Pro ألرسمية بجودة عالية الدقة

عندما يتعلق الأمر بإصدار أحدث هاتف ذكي من سلسلة  iQOO  فإن، iQOO 8 و 8 Pro ، يتحقق من جميع الصناديق. تم تضمين هاتف iQOO 8 بمعالج  +Snapdragon 888 وشحن سريع 120 وات وشاشة معدل تحديث 120 هرتز ووحدة كاميرا ثلاثية العدسة 50 ميجابكسل في أحدث هاتف ذكي iQOO. تصميم الجهاز مطابق لتصميم سابقه ، iQOO 7. ومع ذلك ، يأتي iQOO 8 مع العديد من الخلفيات المدمجة الفريدة ، والتي يمكنك تنزيلها بدقة كاملة هنا.

مواصفات وميزات iQOO 8 و iQOO 8 Pro

أطلق منتج iQOO المشتق من Vivo للتو أحدث هاتف ذكي قوي في الصين . نعم ، أنا أتحدث عن سلسلة iQOO 8. قبل الانتقال إلى خلفيات الشاشة ، يمكنك إلقاء نظرة سريعة على مواصفات هذا الهاتف الذكي الجديد وميزاته. في المقدمة ، لدينا لوحة LTPO OLED منحنية بحجم 6.76 بوصة تدعم معدل تحديث 120 هرتز ودقة 1440 × 3200 بكسل. يستخدم Vanilla iQOO 8 لوحة غير منحنية مقاس 6.56 بوصة FHD + AMOLED. كلا الهاتفين مزودان بمعالج Snapdragon 888+ ويبدأان بنظام التشغيل Android 11 المستند إلى OriginOS.

في الخلف ، تم تجهيز iQOO بكاميرا ثلاثية العدسات على كلا الهاتفين. تم تجهيز طراز Pro بكاميرا Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل بفتحة f / 1.8 وحجم 1.0 ميكرون بكسل و PDAF ووظائف أساسية أخرى. إنه نفس النهاش المستخدم في Oppo Find X3 Pro أو Nord 2. بالإضافة إلى ذلك ، هناك كاميرا تليفوتوغرافي بدقة 16 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 48 ميجابكسل. في المقدمة ، تم تجهيز الهاتف الذكي بكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل. يحتوي الهاتف الذكي على خيارين مختلفين من ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين - 8 جيجابايت / 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت / 512 جيجابايت للتخزين الداخلي.

تم تجهيز iQOO 8 ببطارية تبلغ 4350 مللي أمبير في الساعة ، بينما يحتوي إصدار Pro على بطارية 4500 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع 120 وات. الهاتف الذكي متوفر باللون الأبيض والبرتقالي والأسود. عند الحديث عن التسعير ، يبدأ الجهاز  (حوالي 770 دولارًا أمريكيًا). الآن دعونا نلقي نظرة على خلفيات الشاشة.

خلفيات iQOO 8 Pro

تختلف خلفيات هواتف iQOO عن هواتف منافسيها ، ومن الواضح أن هذه الخلفيات رائعة وذات جودة عالية. iQOO 8 Pro الذي تم هبوطه حديثًا ليس استثناءً ، فهو مجهز بمجموعة من خلفيات جديدة. تمكنا من الوصول إلى هذه الخلفيات ، بالإضافة إلى خلفيات OriginOS ، هناك ست خلفيات جديدة. تبلغ دقة هذه الخلفيات 1440 × 3200 بكسل ، فلا داعي لمعرفة الدقة. هذه صورة معاينة.

ملاحظة: مفي القسم أدناه هو معاينة للخلفيات ، كمرجع فقط. المعاينة ليست الجودة الأصلية ، لذلك لا تقم بتنزيلها من الصورة. استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

خلفيات الأصلية iQOO 8 - معاينة



تنزيل خلفيات إكوو 8 برو -iQOO 8 Pro

إذا كنت تبحث عن خلفيات رائعة لشاشتك الرئيسية لهاتفك الذكي ، فيمكنك تجربة خلفيات iQOO 8. يمكنك استخدام الروابط أدناه لتنزيل هذه الخلفيات  بدقة كاملة. نرفق هنا رابطًا مباشرًا من Google Drive والذي يمكنك من خلاله تنزيل هذه الخلفيات  بسهولة.

بمجرد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. افتحه ثم انقر فوق أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا هو.