أفضل تطبيقات الاندرويد التي تحتاج إلى تثبيتها على ويندوز 11



 لقد مر أسبوع منذ أن أصدرت Microsoft القدرة على تثبيت تطبيقات الاندرويد  على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 11. نعم ، لا يزال في مرحلة تجريبية ، لكن الأشخاص يقومون بالفعل بتحميل تطبيقاتهم المفضلة ، وبالمناسبة ، تمكنوا حتى من تشغيل متجر Google Play وخدماته. لذلك ، من العدل إدراج أفضل تطبيقات Android التي تحتاج إلى تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 11. 

أفضل تطبيقات الاندرويد التي تحتاج إلى تثبيتها على ويندوز 11


الآن ، لا يمكنك المتابعة لتثبيت جميع تطبيقات الأندرويد المتاحة على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز 11. على سبيل المثال ، قد تكون بعض خدمات تطبيقات الهاتف المحمول أفضل بكثير في بعض الأحيان. سواء كان إصدار الشبكة الخاص بهم أو في أماكن أخرى ، فإن العمل والأداء أفضل من تطبيقات Windows . قد تحتاج أيضًا إلى تطبيقات الخدمة المتوفرة فقط للأجهزة المحمولة. لذلك ، من الأفضل فهم تثبيت التطبيقات الأكثر فائدة على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 11.

أفضل تطبيقات الاندرويد لنظام التشغيل ويندوز 11

هناك عدة طرق لتثبيت تطبيقات الاندرويد على  ويندوز 11. يمكنك تحميل التطبيق وتثبيت التطبيق على الفور ، أو تحميل متجر تطبيقات ااندرويد وتنزيل التطبيق منه ، أو مجرد تثبيت Google Play. قم بتخزين التطبيق ثم تثبيته على الفور.

1. تطبيق Nova Launcher

يجب أن يكون مشغل الاندرويد أحد أكثر تطبيقات التنزيل شيوعًا على الاندرويد . يحب العديد من الأشخاص إلقاء نظرة خاصة على شاشتهم الرئيسية ، وهذا هو المكان الذي بدأ فيه كل شيء. يعد Nova Launcher أحد أفضل المشغلات المجانية على Android. إنه مجاني ولديه عدد كبير من خيارات التخصيص.



ولكن قد تتساءل لماذا أحتاج إلى مشغل على جهاز الكمبيوتر الخاص بي الذي يعمل بنظام Windows 11 ، لأنه يمكنني الحصول على التطبيق في قائمة "ابدأ"؟ بالطبع ، يمكنك فتح التطبيق من قائمة ابدأ ، لكنك ستفقد تجربة Android الحقيقية. بالإضافة إلى ذلك ، سيعرض المشغل على الفور جميع تطبيقاتك للوصول السريع والسهل. يمكنك تحميل Nova Launcher أو استخدام متجر Google Play لتثبيته. يمكنك تجربة أفضل 5 تطبيقات لانشر للاندرويد الأخرى.

2. آبل ميوزيك Apple Music 

إذا كنا سنتحدث عن تطبيقات أفضل من خدمات الويب الخاصة بهم ، فإننا نتحدث عن Apple Music. بالطبع ، يمكنك استخدام متصفح الويب ، لكنه لا يبدو دقيقًا للغاية. ونظرًا لأن متجر Microsoft لا يحتوي على تطبيق Apple Music مخصص ، فسيكون من الرائع تثبيت تطبيق Apple Music على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز 11.


إذا كنت ترغب في الاستماع إلى الموسيقى بأفضل جودة صوت أو بودكاست أو حتى راديو مباشر ، فإن Apple Music هو خيارك الأفضل. بالطبع ، ليس لديها خطة مجانية أو ما شابه ، ولكن إذا كنت مستخدمًا جديدًا لـ Apple Music ، فيمكنك استخدام فترة تجريبية مجانية مدتها ثلاثة أشهر. إذا كنت تحب هذه الخدمة ، بغض النظر عن نمط قاربك ، يمكنك اختيار شراء باقة شهرية أو سنوية. يمكنك تنزيل التطبيق من PlayStore أو استخدام APK لتحميله.

3. سناب شات Snapchat

نعم ، تطبيق شائع لمشاركة القصص أو أخذ قيلولة. بالطبع ، هذه إحدى منصات الوسائط الاجتماعية الشعبية والمثيرة للاهتمام التي يستخدمها الأشخاص من جميع الأعمار في جميع أنحاء العالم. نظرًا لأن Snapchat لا يحتوي على إصدار ويب يمكنك استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك تثبيت تطبيق الاندرويد ، ثم البدء في إنشاء تسلسلات مرة أخرى أو إرسال لقطات إلى أصدقائك.


المشكلة الوحيدة في تثبيت سناب شات  على ويندوز هي أن الخدمة تتيح لك تشغيله على جهاز واحد فقط في كل مرة. هذا يعني أنك بحاجة إلى تسجيل الخروج من Snapchat على هاتفك لمتابعة تسجيل الدخول على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 11. يمكنك تنزيل التطبيق أو الحصول عليه مباشرة من متجر Google Play مجانًا.

4. تطبيق  Google Podcasts

إذا كنت ترغب في الاستماع إلى البودكاست وغالبًا ما تستخدم تطبيق Google Podcasts ، فقد يكون Windows 11 هو الخيار الأفضل على الإطلاق. على الرغم من وجود تطبيقات لـ Google Podcasts على Android و iOS ، لا يبدو أن هناك إصدار ويب للخدمة. بالطبع ، هناك تطبيقات أخرى متاحة للبودكاست ، ولكن في النهاية ، فإن تطبيق Google Podcasts رائع.


ما عليك سوى تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك وستحصل على الفور على جميع المدونات الصوتية التي اشتركت فيها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام وظيفة الوضع المظلم. يعمل بشكل أفضل إذا كنت قد قمت بالفعل بتثبيت متجر Google Play على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 11.

5. تطبيقات مايكروسوفت أوفيس

ليس لديك مجموعة تطبيقات Office على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 11؟ لا مشكلة! مجموعات تطبيقات Microsoft Word و Excel و Powerpoint و Outlook و OneDrive مجانية لنظامي التشغيل Android و iOS. تحتاج فقط إلى حساب Microsoft للبدء. ستتم مزامنة جميع مستنداتك على الفور مع أي جهاز قد تكون متصلاً به.


إذا كان لديك متجر google play أو تحميل ملفات apk فقط ، فيمكنك تثبيتها وسير كل شيء على ما يرام. بالطبع ، لن يحتوي على جميع الميزات الرائعة في إصدار الكمبيوتر الشخصي ، ولكن لا يزال بإمكانه إنجاز المهمة. يمكنك تنزيل هذه التطبيقات بشكل منفصل ، أو يمكنك فقط تثبيت تطبيق Microsoft Office ، وبعد ذلك يمكنك الحصول على Word و Excel و PowerPoint في تطبيق واحد.

6.تطبيق Clubhouse

أصبحت الدردشة الصوتية والغرف الصوتية من الاتجاهات الشائعة في عام 2020 وستظل من ميزات العديد من منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى. كان Clubhouse أول من أطلق تطبيقه وأكثر تطبيقات غرف الصوت شيوعًا. يمكنك الانضمام إلى نوادي مختلفة بناءً على الأنواع المختلفة من الموضوعات التي يتم تناولها. جميع الدردشات الصوتية التي تحدث في الوقت الفعلي.



لا يحتوي Clubhouse حاليًا على إصدار ويب أو تطبيق للكمبيوتر الشخصي. نعم ، هناك عملاء متاحون وما إلى ذلك ، ولكن بفضل نظام Windows الفرعي لنظام Android ، يمكنك الآن تثبيت واستخدام تطبيق Clubhouse الرسمي على الفور. قم بتنزيله من متجر Google Play أو قم بتنزيل ملف apk الخاص به.

7.تطبيق  اسكتشات أدوبي فوتوشوب Adobe Photoshop Sketch

بالنسبة لأي فنان لديه نظام شاشة تعمل باللمس من Microsoft أو اي شركة اخرى ، يعد هذا تطبيق Adobe  مجانيًا ممتازًا. يمكنك تحقيق أقصى استفادة من مهارات الرسم والإبداع على الفور. نظرًا لوجود قلم إلكتروني أو قلم Surface ، يمكنك البدء في استخدامه. أنت بحاجة إلى حساب Adobe لاستخدام هذا التطبيق.


بالطبع ، يمكنك استخدام برامج بديلة أخرى مصممة للتشغيل على ويندوز  ، لكن Adobe Photoshop Sketch سيكون أفضل بالنسبة لك. يمكن تنزيل التطبيق من الجانب. يتيح لك التطبيق إنشاء أنواع مختلفة من الطبقات ، ويعمل مثل Photoshop.

8. تطبيق شزام Shazam 

يعد Shazam أحد أفضل التطبيقات التي يمكن استخدامها لمعرفة المسار الصوتي الذي يتم تشغيله. نعم ،  يعمل Shazam جيدًا في الحفلات الموسيقية والمسارح وفي أي مكان تقريبًا. هذا تطبيق مجاني بدون إعلانات.


العيب الوحيد لاستخدام تطبيق Shazam على نظام التشغيل ويندوز 11 هو أنه لا يمكنه التعرف على الصوت الذي يتم تشغيله من نظامك (إنه يعمل ، ولكنه سيستغرق عدة محاولات). ومع ذلك ، سيكون قادرًا على العثور على الصوت الذي يتم تشغيله من مصادر خارجية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا حفظ مجموعات shazam في قوائم تشغيل Spotify. يمكنك تنزيل التطبيق أو تثبيته من متجر Play.

9. تطبيق Ring Doorbell Camera

أجراس الباب الذكية موجودة منذ فترة. الأكثر شعبية هو الخاتم. لديهم أجراس أبواب ذكية يمكنها تسجيل كل ما يحدث في مجال رؤية كاميرا جرس الباب. عند استخدام التطبيق ، يمكنك حتى مشاهدة كاميرا Ring Doorbell في الوقت الفعلي.




بعد قولي هذا ، سيسمح لك تثبيت تطبيق Ring Doorbell Camera  أو تحميله بشكل جانبي الآن بعرض البيانات في الوقت الفعلي والحصول عليها من جرس الباب مباشرة على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 11. لم تعد بحاجة إلى استخدام التطبيق على جهازك المحمول. يمنحك التطبيق أيضًا وصولاً فوريًا إلى التسجيلات السابقة. يكون هذا مفيدًا عندما لا يكون لديك هاتف محمول وترغب في التحقق من الوضع خارج المنزل.

10.تطبيق  رديت Reddit 

ننهي القائمة مع المنصات الشعبية التي يستخدمها كثير من الناس. نعم ، يمكنك تصفح Reddit باستخدام متصفح الويب نفسه. ولكن عندما يتعلق الأمر بتطبيقات Windows ، فلا يوجد شيء. نعم ، هناك العديد من عملاء Reddit التابعين لجهات خارجية يوفرهم العديد من المطورين على متجر Microsoft. ومع ذلك ، لا يبدو أنها أفضل طريقة لاستخدام Reddit.


نظرًا لأنه يمكن تثبيت تطبيقات الاندرويد  على ويندوز 11 ، يحتاج المستخدمون فقط إلى تنزيل تطبيق Reddit الرسمي أو تثبيته. بدلاً من ذلك ، يمكنهم أيضًا تثبيت عملاء Reddit الآخرين المتاحين على Android والاستمتاع بهم معًا. إذا وجدت مشكلة رسمية ، فما عليك سوى تحميل العميل وتصفح Reddit.

ختاما

هذه هي أكثر التطبيقات المفيدة التي يمكنك تثبيتها واستخدامها على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 11. بالطبع ، هناك العديد من التطبيقات حولك يمكنك تجربتها واستخدامها كل يوم. يمكنك أيضًا تثبيت التطبيقات المتاحة على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 11 من متاجر تطبيقات Android الأخرى. إذا فاتنا أي تطبيقات مفيدة ، فيرجى إخبارنا في قسم التعليقات.

تعليقات