تسجيل المكالمات بدون علم صاحبها | اليك 5 افضل طرق انصحك بتجربتها!

تسجيل المكالمات بدون علم صاحبها | اليك 5 افضل طرق انصحك بتجربتها!

تسجيل المكالمات بدون علم صاحبها -5 افضل طرق

كم مرة شعرنا بالإحباط بعد مكالمة هاتفية وقلنا لأنفسنا "أتمنى أن أتمكن من تسجيل هذه المكالمة لأنني سأحتاجها في المستقبل" ولكن لا تيأس لأنه يمكننا الذهاب مع زميل أو يمكن أن يؤدي تسجيل المكالمات إلى حل هذه المشكلة بكل بساطة. لحسن الحظ ، تسمح لنا الهواتف الذكية بتسجيل المكالمات القصيرة والطويلة وحفظها حتى نحتاج إليها مرة أخرى ، ولكن تجدر الإشارة إلى أن Google حريصة جدًا على برامج تسجيل المكالمات حيث أن هناك الكثير من تطبيقات الاندرويد التي تستفيد من ذلك للتنصت على الآخرين.

 تسببت وظائف الهاتف في حدوث الكثير من المشاكل في السنوات القليلة الماضية ، لأن هذه التطبيقات تسمح بمزامنة جميع التسجيلات مع حسابات بريد إلكتروني مختلفة عن بُعد ، حتى يتمكن بسهولة من الاستماع إلى جميع مكالمات الضحية دون معرفة ذلك ، لذلك قررنا أن راجع لك أفضل 5 طرق تسجيل المكالمات بدون علم صاحبها  في عام 2022  ، ونوصيك بتجربة القليل منها حتى تجد البرنامج الطبيعي الذي يناسبك. منة يسجل جميع مكالماتك

 تسجيل المكالمات بدون علم صاحبها 

تسجيل المكالمات بدون علم صاحبها او  بدون موافقة الشخص الآخر لا ينتهك الخصوصية فحسب ، بل قد يكون أيضًا إجراميًا اعتمادًا على مكان إقامتك. يجب عدم المضي قدمًا إذا كان ذلك محظورًا في بلدك وكان القانون بحاجة إلى أدلة شفهية.

حيث كانت وظيفة تسجيل المكالمات متاحة دائمًا على نظام الاندرويد . ومع ذلك ، نتيجة للتغييرات الأخيرة ، يسمع الطرف الآخر في المكالمة الآن إشعارًا بأنه يتم تسجيل المكالمة. ومع ذلك ، في ظروف أخرى ، فإنه ينفي الهدف من تسجيل المكالمات. على سبيل المثال ، هل يكذب الشخص الآخر الآن فقط لأنك تقوم بالتصوير للحصول على دليل؟ إذن ، إليك كيفية تسجيل المكالمات بدون علم صاحبها .

 كيفية تسجيل المكالمات بدون علم صاحبها باستخدام تطبيق Dailer

على الرغم من أن وظيفة الإعلان متاحة فقط في تطبيق جوجل فون  ، إلا أن العديد من مصنعي المعدات الأصلية مثل ون بل وأوبو وغيرهم يستخدمونها كبرنامج اتصال افتراضي. ومع ذلك ، يفضل العديد من مصنعي المعدات الأصلية ، مثل سامسونج ، تطبيق Dialer الخاص بهم. إذا كان هاتفك يحتوي على تطبيق Dialer خاص به ، فلن يقوم بعلم الشخص الموجود على الطرف الآخر بالمكالمة.

إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان تطبيق Dialer الخاص بك من Google او الشركة الاصلية ، فما عليك سوى الضغط عليه لفترة طويلة واختيار خيار تفاصيل التطبيق.


في صفحة معلومات التطبيق ، قم بالتمرير لأسفل وحدد خيار تفاصيل التطبيق. يجب أن يؤدي هذا إلى إعادة توجيهك إلى تطبيق Dialer في متجر جوجل بلاي ، حيث يمكنك بسهولة العثور على مطور التطبيق باسمه.


إذا كان خيار تفاصيل التطبيق غير نشط ، فقد يكون تطبيق طالب OEM.

2. اتسجيل المكالمات باستخدام تطبيق Dailer

إذا كان هاتفك يستخدم تطبيق Google Phone ، فإن أسهل طريقة لإيقاف تذكيرات تسجيل المكالمات هي استخدام تطبيق تسجيل المكالمات جهة خارجية من متجر بلاي . هناك العديد من تطبيقات الاتصال التابعة لجهات خارجية للاختيار من بينها ، ولكن التطبيقات التي أوصي بها شخصيًا هي تطبيق True Phone Dailer وتطبيق Drupe Dailer. الأول هو تطبيق متصل عادي مع خيار تسجيل المكالمات ، بينما Drupe غني بالميزات مع خيارات لتذكير المكالمات وسجلات المكالمات والتكامل مع تطبيقات أخرى مثل WhatsApp و Duo و Telegram والبريد الإلكتروني والمزيد.

بعد التنزيل ، تحتاج إلى تعيين التطبيق كتطبيق مكالمات الهاتف الافتراضي الخاص بك. يمكنك إكمال عملية الإعداد أو فتح الإعدادات> التطبيقات> التطبيقات الافتراضية> تطبيق الهاتف وتعيينه كتطبيق هاتفك الافتراضي.

تسجيل المكالمات بدون علم صاحبها

لا يحتوي تطبيق True Phone Dialer على خيار تسجيل المكالمات ممكّنًا افتراضيًا. لتمكينه ، قم بتشغيل التطبيق وانقر فوق القائمة ثلاثية النقاط في الزاوية اليمنى السفلية لتحديد خيار الإعدادات.


في صفحة إعدادات True Phone ، حدد المكالمات الواردة / الصادرة ، ثم حدد خيار تسجيل المكالمات.


قم بتمكين المفتاح الموجود بجوار تمكين تسجيل المكالمات. هذا كل شيء ، الآن عندما تجري مكالمة ، يجب أن ترى مربع "حفظ" على شاشة الاتصال.


3. تسجيل المكالمات بدون علم صاحبها باستخدم Truecaller

تم تطوير Truecaller للعثور على المتصلين قبل أن تلتقط الهاتف. لكنهم يقدمون برنامج اتصال كامل يوفر أيضًا تسجيل المكالمات. ما عليك سوى تنزيل Truecaller وتثبيته  وتعيينه كتطبيق افتراضي للجوّال.

يتم تفعيل تسجيل المكالمات افتراضيًا ، ولكنك تحتاج إلى منح بعض الأذونات لجعلها تعمل. للقيام بذلك ، افتح Truecaller وانقر على قائمة  في الزاوية اليمنى العليا. هنا حدد خيار تسجيل المكالمات من القائمة.


في الصفحة التالية ، انقر فوق خيار الإعداد الآن لإعداد تسجيل المكالمات.
 

بعد ذلك ، امنح إذنًا بالتخزين وإمكانية الوصول لتسجيل المكالمات وحفظها على جهازك.


هذا كل شيء ، لقد نجحت في تمكين ميزة تسجيل المكالمات على تروكولر.

4. تسجيل المكالمات باستخدم تطبيق Automatic Call Recorder

إذا كنت تفضل استخدام تطبيق Google Phone ولكنك تريد فقط إيقاف التذكير ، فاستخدم تطبيق تسجيل تابع لجهة خارجية بدلاً من التطبيق المدمج. يعد مسجل المكالمات التلقائي خيارًا رائعًا. قم بتثبيت تطبيق Automatic Call Recorder  وافتحه. أكمل الآن عملية الإعداد من خلال منح الأذونات اللازمة.

بشكل افتراضي ، سيتم تسجيل المكالمات بدون علم صاحبها . على أي حال ، يمكنك فتح إعدادات التطبيق لتسجيل المكالمات من جهات اتصال محددة فقط بدلاً من جميع جهات الاتصال. للقيام بذلك ، افتح علامة التبويب المزيد وحدد الإعدادات.


في صفحة الإعدادات ، افتح وضع التسجيل وأوقف تسجيل جهات الاتصال.


يمكنك الآن النقر فوق جهات الاتصال لحفظ وتحديد جهات الاتصال الفردية التي تريد حفظ مكالماتها دون علمهم. لديك أيضًا تجاهل جهات الاتصال التي تعمل كقائمة بيضاء. يتم تسجيل جميع المكالمات تلقائيًا ولا يمكن بدء / إيقافها أثناء المكالمة.

5. تسجيل المكالمات بدون علم صاحبها باستخدام تطبيق Google Phone مع تثبيت TTSLexx

هناك طريقة أخرى لتسجيل المكالمات أثناء استخدام Google Phone من خلال تطبيق TTSLexx. يتم الإعلان عن رسائل التنبيه بواسطة خدمة تحويل النص إلى كلام من Google. على نظام الاندرويد ، يمكنك تغيير خدمة تحويل النص إلى كلام من جوجل إلى خدمة تابعة لجهة خارجية. باستخدام تطبيق TTSLex ، فإنك تقوم بتعطيل خدمة تحويل النص إلى كلام بشكل فعال.

قم بتثبيت تطبيق TTSLexx من متجر Play. افتح إعدادات النظام> اللغة والإدخال> إخراج تحويل النص إلى كلام.


انقر الآن على خيار المحرك المفضل وحدد TTSLexx.


ختاما 

تسجيل المكالمات دون علم أحد يجب أن تكون الآن قادرًا على تسجيل المكالمات دون معرفة المتصل / المتلقي. أفضّل شخصيًا هو استخدام تطبيق تسجيل مكالمات تابع لجهة خارجية مع جوجل فون . بهذه الطريقة ، مع مسجل المكالمات التلقائي ، لا داعي للقلق بشأن تذكر تسجيل المكالمات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    لمزيد من التحديثات حول الخلفيات و التطبيقات  و الشروحات التقنية ، يرجى متابعتنا على Twitter   أو Telegram او Facebook للحصول على تحديثات سريعة.